إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيفية العمل على جهاز جاريت 2500 gti

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

يا جماعه جهاز جاريت جي تي 2500 يعمل الصحون الدئرية مضبوط وتطلع فيه البرمجة ولاكن في الصحون المربعه عين النسر لا تستجيب البرمجة لا اسكات الاصوات العشوائيه تم ضبط الصحون الصغار تمام حسب شرح الفيديو لاكن عين الصقر لاتتجاوب افيدوني

بارك الله فيك اخى على الطرح الجميل
      لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الضالمين

يا اخواني الجهاز فاشل وبغلب لكن فيه حسنه وحيده فقط فقط وهي الخف الابيض الدائري الصغير يستطيع الفصل والتحديد على عمق 20 او 30 سم فقط
        يعني اللي بحب يبحث عن عملات داخل الخرب والسيول بمشي حاله
        اما الجهاز فشل فشل ذريع حتى الخف المربع او البلاطات فاشله وترن على كل شيئ
        [IMG]http://img22.imageshack.us/img22/1244/0000yui.jpg[/IMG]

[I][SIZE="6"][COLOR="red"]ارحموا عزيز قوم ذل [/COLOR][/SIZE][/I]

مشكووووور اخ علي

الاخ باكير
            ليتها اتت من غيرك لكانت مقبولة في البداية تقول ان الجهاز فعال وقد اوردت لنا طريقة ضبطه ودافعت عنه كانك انت من صنعه ثم تاتي في نهاية المطاف لتقول ان الجهاز فاشل
            هل كنت تستخف بعقولنا ام انك تسخر منا
            فنرجوا من الادارة الموقرة ايقاف جميع مشاركات هذا العضو ليتادب مع اخوانه ولا يعطيهم معلومات خاطئة مرة اخرى

لا حول ولا قوة الا بالله
              [CENTER][FONT=Book Antiqua][SIZE=4][COLOR=seagreen][I]لا اله الا الله محمد رسول الله[/I][/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER]

يا اخوي طارق الله يهديك انا رح اسامحك على تهجمك علي
                ارجع لبداية موضوعي قلت ( الرائع بخفيه ) الجهاز يا اخي معاه خفين صغار وشبكه كبيرة
                تركيز الناس بالبحث على الشبكة وليس على الخفين واذا بحثوا على الخف الصغير يحسبوا انه يجيب
                اعماق معهم والله يا اخي ارجو انك تدقق بمشاركتي من البداية
                وانا قلت فاشل للبحث عن دفائن هل تتوقع في عاقل يجيب هالجهاز
                حتى يبحث فوق مغارة او سرداب او هدف عميق
                وانا قلت الخف الصغير ممتاز للعملات والاشياء البسيطه فقط لكن الشبكه او الفريم الكبير فاشل
                ارجوك تراجع مشاركاتي
                وانا عاذرك ومسامحك

ثانيا يا اخي الفصل لا يسير على الشبكه او الفريم الكبير فقط على الخفين الصغيرين وكل ما يعلق معك الجهاز اثناء الفحص ويضل يعطيك رنين ابتعد عن المكان وفرغ الرنين وارجع افحص

اخونا السيفر قال كلام جوهري يستجيب فقط للخف الدائري اما المربع فلا يستجيب للضبط
                  واحنا شددنا وقلنا في مشاركاتنا انه الخفين الدائريات فقط صالحات للعمل على اعماق بسيطه
                  واحنا يا اخ طارق بنشتغل وبنجرب سنين طويله واللي ما يعرف الصقر بشويه سامحني يا اخوي على هالكلام
                  لكن الظاهر انك تؤمن ببعض الحديث وتشكك ببعض الكلام
                  كنت اتمنى تدقق في كلامي قبل ما تعطينا وجهة نظرك جزاك الله خير

موضوع ممتاز بارك الله فــــــــــــيكم

السلام عليكم اخى الياس
                      انا لم استطع التعامل مع عين النسر eagle aye مع العلم لدى مودال جديد
                      عند استعماله لا يعطينى شيئ سوى all metal لم اعرف كيف استعمله
                      ​لو تفضلت وقدمتم لنا شرح مفصل عن طريقة استخدامه مع شكرى لك مسبقا
                      شكــــــــــــــــــرا

يــــــــــــــــــا جماعه !!!!!!!!!!!!!

اخي الياس لو تكرمت اشرح لي كيفية عمل الجهاز في الصحون الكبار المربعه عندي صحون مدوره وصحون مربعه انا عندما اشغل الجهاز دائمن يصدر صوت
                          في اماكن لا يوجد فيها اي نوع من المعادن
                          واستخدم الجاهز Gerrt GTI 250 مش عارف كيف ابدع التشغيل والكشف عليه

المشاركة الأصلية بواسطة Aseel Hendad مشاهدة المشاركة
                            اخي الياس لو تكرمت اشرح لي كيفية عمل الجهاز في الصحون الكبار المربعه عندي صحون مدوره وصحون مربعه انا عندما اشغل الجهاز دائمن يصدر صوت
                            في اماكن لا يوجد فيها اي نوع من المعادن
                            واستخدم الجاهز Gerrt GTI 250 مش عارف كيف ابدع التشغيل والكشف عليه
                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

سيدي الكريم, هذا الموضوع مر عليه اكثر من 7 سنوات ولا اعتقد سوف تجد الرد هنا وانا جاوبتك على موضوع الاساسي لماذا لا تتطلع عليه واذا اردت اي مساعدة او سؤال فنحن في خدمتك دائمأ

المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

سيدي الكريم, هذا الموضوع مر عليه اكثر من 7 سنوات ولا اعتقد سوف تجد الرد هنا وانا جاوبتك على موضوع الاساسي لماذا لا تتطلع عليه واذا اردت اي مساعدة او سؤال فنحن في خدمتك دائمأ

لا حياة لمن تنادي

يغلق

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                              "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                              وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

يعمل...
                              X