إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار....

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    لدي استفسار ارجو من الاخوة الخبراء والاعضاء افادتي فيه وهو اني انا والشباب شغالين في موقع الله اعلم انه يهودي على كلام الخبير اللي شافه طبعا كان اول لابغينا نشتغل تعصف بنا ريح شديدة نضطر لمغادرة المكان بعدها استعنا بالله وتوكلنا عليه وبدينا الشغل طبعا الشغل تقاطيع نشتغل يوم ونروح اربعة ايام ونرجع ونشتغل يومين وانتم عارفين الموقع بجانب هضبة صخرية وبالعامية بقاعتها داخل شطب عرضه من مترين الى ثلاثة ونص في المنتصف وهذا المكان ماتجيه الشمس طوال اليوم والمكان ملئ بالرسومات اللي جذبتنا بالحيل وجبنا له اجهزة يقولون اصحابها انها انتجت حفرنا مترين مع التراب ثم بدينا بالصفاة او الصخرة وبالكمبريشن(الهلتي) كسرنا فيها الى ثلاثة متر ولقينا كسرة جرة وحدة بحجم الاصبعين وكسرة حجرة بيضاء واطرافها حادة جدا يقول اخويانا من اهل التجربة انها يمكن تكون من عجينة الباب والله العالم لونها ابيض وفيها بقع حمراء كملنا مع الصفاة وزودنا مترين يعني صار المجموع خمسة امتار مع الصخرة ولقينا حجرة ماهي من طبيعة الارض اللي حولنا ابدا بحجم قبضة اليد او اكبر شوي وعليها بصمتين ابهام واضحة بالمرة من جهتين مختلفتين قلنا يمكن ان هذي علامة انا قربنا والله هو الرزاق كملنا حوالي ثلاثين سم وصار الفتات اللي يطلع من الصفاة يميل للون الاخضر طبعا طلع لنا طبقة نحيفة حول اللون الاخضر وبعدها بقرابة المتر طبقة تميل للسواد وكنا نشتغل بالنهار وبالليل ايضا شغالين ونسمع صوت طفل صغير يبكي على بعد اربعة امتار منا وبعدها نسمعه في رأس الهضبة هل هذا هو الرصد او حارس وهل هذي علامة ايضا ومن واقع تجربتكم هل تنصحوني اكمل او اترك المكان لان مجرد الذهاب للمكان تعب بحد ذاته دون الشغل وهل فيه مواقع تصل لبعد سبعة امتار ويوجد فيها دفين واذا كملت أنزل تحت او ادخل دخول الى الهضبة افيدوني جزاكم الله كل خير.....

والله يا اخي ان كلامك تقشعر له الابدان. يا اخي لست من اهل التجربة في هذه الامور لكن اعتقد انه عليك التحصن بالقران و بتلاوة الاذكار وباقامة الاذان في ذلك المكان وان تتوكل على الحي الذي لا يموت لعل ذلك ان يكون لك سببا في الرزق. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوراخوي ويعطيك العافية وارجو من الاخوان ذوو التجربة الا يبخلوا علي بأرائهم علما انني جئت البارحة من نفس الموقغ وقد اكملت ستة امتار مع الصخر وظهر لي حجر صغير عبارة عن طبقة من المرو ووصلت الى طبقة قاسية جدا بحيث ان الهلتي لم يعمل فيها شئ و لم استطع تمييز لونها لأن وصولي اليها كان في الليل مالعمل أفيدوني جزاكم الله خير الجزاء...

أخي الغريب ،،،

أخي نصيحتي لك ،، قبل ما تذهب للمكان اقرأ سورة البقرة كاملة لعند وصولكم للمكان ،، والأفضل من ذلك كله ،، يكون عندك ثقة برب العالمين وبقوة إيمان أن مهما حدث أن تستمر بقراءة المعوذتين والأدعية الخاصة بهذه الأمور ...

ستجدها هنا

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?t=9729

نصيحتي لك ،، شوف أخي أبو فيصل؟؟؟

أخي ،،موضوعك ليس بمكانه الصحيح

مشكور اخوي حواء الذهب ولله الحمد لاأترك الاذكار وتلاوة القران ومتوكلين على الله حق التوكل....
          ارجو نقل موضوعي الى مكانه الصحيح لكي يتم التفاعل معه وشكرا..
          ونرجو الاستفادة من أراء اخواننا الخبراء الكبار كأبو فيصل وابو سلمى وباحث ومستكشف والاخوان الاعضاء جميعا...

اخوي الغريب الله يحييك اولاً لا تنسى قراءه القران والاذكار ثانياً فعل الاسباب ( جهاز ذهب)

هل استعملت جهاز ذهب في المكان الذي انت تحفر فيه هل انت تحفر على اشاره جهاز

يا ليت تقولي

أخوي الغريب لن أزيد عن ماقال الأخوان لاكن اذا واجهت ماتظن أنه رصد أو حارس او تحت اي مسمى فعليك بشراء مسجل وشريط سورة البقره وضع المسجل في الحفره وقم بتشغيل الشريط الى ان تنتهي سوره البقره وكرر هذه العمليه يوميا ان استطعت لمده اسبوع او اكثر ثم ابداء الحفر فأن لم يغير الوضع فزد بعدد الايام الى اسبوعين وهكذا الى ان يصبح الوضع طبيعي فصدقني فهذه الطريقه مجربه ومخبوره واخيرا اقول عسى الله ان يزقنا وياكم الجنه ويوسع لنا في رزقنا

دمت بخير

اخواني ولله الحمد الشباب اللي معي فيهم خير يقرؤون القران في الموقع كثيرا وايضا من خلال مسجل السيارة وليس مدحا فيهم لكن لله الحمد ان لدينا ثقة في الله كبيرة ومتيقنين اتم اليقين ان لن يصيبنا الا ماقدره الله لنا وسؤالي هل العلامات التي خرجت لنا ككسرة العجينة وكسرة الجرة واخيرا الحجر الموجود فيه البصمتين والتراب المائل لونه للاخضر هل هذه من علامات مواقع الذهب ام لا؟ربما احد الاخوان ممن مر بنفس التجربة يفيدنا عن ذلك....

يعمل...
                X