إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ألزئبق آلآحمر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ألزئبق آلآحمر

انا منسحب الناس بيقولو شى هم اصلا مو فاهمينو هدا الشى هو الي خلانا نرع لورا لورا لورا لورا مع احترامي للكل

اخي الكريم.
    تحية طيبة مباركة لك.

موضوع تحويل المعادن الرخيصة كالحديد والنحاس الى ذهب هو حلم قديم حلم به جابر بن حيان وغيره من الكيميائين القديمين والمعاصرين، وبقي مجرد حلم لم يستطع احد منهم تحقيقه.
    يذكرنا بحجر اكسير الحياة الذي يعيد الشباب الى الكهول، ولم يعثر عليه احد وبقي مجرد حلم لا واقع!

مع خالص تحياتي لك.

بانتظارك اخي احمد وحياك الله
      مهما كان حجم المؤامره كبير

سنبقى اقوى من كل الظروف

sigpic

ما هي الاسرار التي تعرفها عن الزءب ق الاحمر غير التي يعرف الجمع هنا
        و في ماذا يستخدم الزءب ق الأحمر يا أخ أحمد غير تحويل المعادن الخسية إلى نفيسة
        سمعت ان قمنه يبلغ 250000 اورو للغرام الواحد هل هذا صحيح ؟
        إن كان كذلك فهل تعتقد انه يستعمل لتحويل المعادن الخسيسة الى النفيسة و يساوي كل هذا المبلغ ؟؟؟
        هذا أمر محال
        التعديل الأخير تم بواسطة ابو صطيف; الساعة 2009-11-11, 07:14 PM. سبب آخر: تحصحيح خطاء في تقدم كلمة الخسيسة عن النفيسة بالسطر 4
        سبحانك اللهم و بحمدك
        أشهد أن لا إله إلا أنت
        أستغفرك وأتوب إليك

اخ احمد هل تعتقد ان جابر ابن حيان توصل الى التركيبة التي تحول المعادن الى ذهب ؟؟
          سبحانك اللهم و بحمدك
          أشهد أن لا إله إلا أنت
          أستغفرك وأتوب إليك

مخطوط لجابر بن حيان

انا منسحب ما في حدا عاطي قيمة للموضوع مع احترامي للكل بدون استتناء و الشكر ل الفقير الى رب العالمين و انو مازن و الله ما جاني انسحب و ترككم بس ما في شى

[frame="10 80"] الله يحييك اخي احمد ، انت تقول ان النحاس مع الزئبق صار ذهب ياليت تخبرنا عنها احنا على احرمن الجمر[/frame]

هناك موضوع عن الكبريت الاحمر للاخ الجواهري و هو ايضا منا و علينا
                اقصد من المغرب هنا في هذا القسم هل اطلعت عليه ؟؟
                لم تجب على تساولاتي؟؟؟؟
                لم ارى اي مخطوط حتى الان
                سبحانك اللهم و بحمدك
                أشهد أن لا إله إلا أنت
                أستغفرك وأتوب إليك

كاتب المو ضوع الاخ احمد دهمي - وقمت بنقله لهنا - اخي الكريم فضلا لاداعي لفتح نفس الموضوع مكرر فيتشتت

الموضوع وتتشتت الردود -

مخطوط لمجربات صحاح لجابر بن حيان في صنع الزئبق الاحمر و تحويل الماد الى دهب

السلام عليكم كما وعدتكم يا اخواني بالرغم انو المشاركات قليلة ما في مشكل انا جاهز لتفسيرات و الردود عن اي شئ حتى في مجال الكنوز و المغارة

يا اخي انا معك ان بعض الناس لا يعتقدون بهده الاشياء اريد ان اشير اولا ان حجر اكسير الحياة عند الفلاسفة هل تعرفون ما هو باللغة العربية
                  هو بكل بساطة الزنجفر la piere filosophique ما هو الزنجفر هو الزئبق خام يكون احمر اللون يكون حجرا ممزوجا بالكبريت الاحمر في الطبيعة او انا مبقول شي عالفاضي عندي دلائل راح احكيلكم عن تجربة بالصدفة و الله العلي القدير ان لسه مستغرب
                  كنت ابحت انا وزميلي استاد في الفيزياء
                  المهم كنا بنعمل تجربة من الكتاب الي راح اقوم بنشر ان شاء الله العلي القدير عن الزئبق الاحمر و كنا بنعمل المواد في اناء من النحاس بس اكتشفنا ان النحاس مو راح يخل المشكلة لان بدا بيتاكسد مع المواد بيتفتت و خلاص صرفن نضر عن التجربة لمرة اخرى
                  و المفاجاة راح تيجي بعدين اخدت اناء النحاس و وضعت فيه50 جرام من الزئبق العادي و نسيتو مر شهر تفريبا لم قمت باخد اناء النحاس و صبيت الزئبق العادي في قارورة فوجئة بان لون النحاس من الداخل اتغير لونو اصبح متل لون الزئبق العادي جربت جميع الطرف لازاتو ما فلحت سبته على حله مرة ايام كنت جالس في احد المقاهي بقرا كتاب من الكتب و بدات اقول في نفسي طب ليش اناء النحاس مبيدزال منو اللون و انا اقول ببساطة انو رجع دهب و المعروف ان الزئبق العادي بياكل الدهب
                  طب شوفو معايا سبحان الله مع كترت التجارب الي عملته في اناء النحاس صار دهب
                  انا بوعدكو انزل المخطوطات لكي ينتفع منها جميع امة محمد صلى الله عليه و سلم و انا راح اخصص و قت للمناقشة معكم اخواني و تفسير ماهو غامض من المواد المستعملة
                  و كل شيء عن المخطوطات الكنوز لتوفري على خبرة في المجال و الله شاهد على ما اقول
                  هد كتاب لعون بن المندر من مجربات صحاح لجابر بن حيان و غيره يله ادعولنا بتوفيق ان شاء الله عز وجل و هناك المزيد

هدا هو الراط

حذف الرابط من قبلي - المهلهل - يشكك بالرابط -

يمكنك مراسلة الاخ المهلهل ومناقشته بموضوع الرابط

التعديل الأخير تم بواسطة ابو صطيف; الساعة 2009-11-11, 05:44 AM.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافيه اخوي/ ابوصطيف
                    [SIGPIC][/SIGPIC]

[SIZE=6][FONT=Franklin Gothic Medium][COLOR=sienna]ليت مالي غير دعوه مستجابه ....[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=6][FONT=Franklin Gothic Medium][COLOR=sienna].... تنقبض روحي وانا خاشع وساجد[/COLOR][/FONT][/SIZE]

اخي العزيز المعروف ان علماء العرب في العراق ولا اذكر بالضبط من بالاسم تمكنو من تحويل المعادن الرخيصة الى ذهب لكن مالبث ان تأكسد بعد تعرضة للماء والرطوبة فعلية فشلت جميع المحاولات والله اعلم
                      اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
                      http://www.rasoulallah.net/

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

http://almhalhal.maktoobblog.com/

ارجو اعادة النضر بالرابط لانة ينزل برنامج باسم الموقع مشكوك بة بانة برنامج تجسس
                        اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
                        http://www.rasoulallah.net/

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

http://almhalhal.maktoobblog.com/

السلام عليكم

يا اخي مو عارف اقول شي الاخ المشرف العام بيقول ان الرابط موقع تجسس انا صار لي 8 سنين و انا بشتغل عا ها الرابط الدي اسسه زملاء يضم العديد من المخطوطات اوكي ليش ها الحكي اسمحولي اخواني مع احتراماتي للكل انا راح ازيل كل شئ و لكم التوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة احمددهمي مشاهدة المشاركة
                            السلام عليكم

يا اخي مو عارف اقول شي الاخ المشرف العام بيقول ان الرابط موقع تجسس انا صار لي 8 سنين و انا بشتغل عا ها الرابط الدي اسسه زملاء يضم العديد من المخطوطات اوكي ليش ها الحكي اسمحولي اخواني مع احتراماتي للكل انا راح ازيل كل شئ و لكم التوفيق

الاخ احمد دهمي - نحن نحرص على سلامة الاعضاء واجهزيتهم الالكترونية -

قلنا لك باءن الاخ المشرف المهلهل يشكك بموقع الرابط - وطلبنا منك مناقشته بالامر -

فلا داعي باكثر من مشاركة لك تذكر فيها باءنك ستنسحب حتى قبل التشكيك بالموقع وبعده-

ان اردت المتابعة والنقاش - اهلا وسهلا بك - وان اخترت الانسحاب - رافقتك السلامة

الأخ احمد،
                              خالفناك الرأي ولم نتهمك بشيء أو نكذبك.
                              وأنا ارى ان رأيي هو الصواب حتى تثبت لي عكس ذلك وعندها نصير برأي واحد.
                              لا أرى أي داع للغضب، فهذا الموقع للمناقشة وتبادل الاراء وليس للهجوم على احد.
                              سؤال واحد يا اخي العزيز: لو أمكن تحويل النحاس الى ذهب بكلفة قليلة، هل تعتقد أن الذهب سيحافظ على قيمته المادية والمعنوية، ألن يصبح الذهب حينها معدنا رخيصا.
                              أليست المعادن النفيسة جميعها ناردة أو قليلة على الأرض؟ وهل ستبقى نفيسة لو ضاهت بكثرة وجودها النحاس أو الحديد؟

أرجو أن يتسع صدرك لجميع الآراء، وشكرا لك.

يعمل...
                              X