إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فص الماس للمعاينة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فص الماس للمعاينة

السلام عليكم
    انشد من الاخوان المساعدة هدا فص الماس و انا مهتم بالبيع ادا كان في حدا عاوز يشتري انا جربتو بكل الوسائل المعروفة و اترك لكم الجواب كيف بتشوفو هاد الفص
    الملفات المرفقة

الاخ العضو وحيد اليعقوبي لديه خبرة بهذه الاشياه

ساطلب منه الدخول والاطلاع على هذا الموضوع

ارسلت رسالة خاصة للاخ وحيد اليعقوبي -

ننتظر دخوله وتعليقه ليستفيد جميع الاخوة الاعضاء

بارك الله فيك و عليك اخي في الله مشكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
          أشكر أخي العزيز- ابوصطيف لتوجية هذة الدعوه للأستفسار.
          بخصوص بيع الأحجار الكريمة والاخص ( الألماس) هناك نقاط أو بالأصح شروط تعتمد في البيع وهي كتالي:
          1-مصدر الحجر.
          2-نقاوة الحجر.
          3-من أي درجة تم تصنيف الحجر - حيث هناك جدول متفق علية للالماس عالمياً.
          4-الوزن.
          5-ممكن تكون هذة المعلومات تستخرج في شهادة من معمل لفحص الاحجار الكريمة.
          جميع هذة الامور مهمة جداً عند عملية البيع والشراء وتحدث فرق كبيرللحجر.
          مع تمنياتي لكم ولصاحب الحجر بالتوفيق .

شكرا جزيلا اخ وحيد اليعقوبي وجزاك الله خيرا على سرعة استجابة دعوتك والمشاركة في

الموضوع بابداء راءيك وخبرتك -

من دواعي سروري خدمة الأخوان في المعرفة والاطلاع بما يخص الأحجار قدر المستطاع
              مع تحياتي لك وتقدير أخي العزيز

بارك الله فيك وحيد
                [COLOR=Indigo][RIGHT][CENTER][FONT=Arial][COLOR=#3455a0][COLOR=#3455a0][SIZE=5][COLOR=Black]
                **وان ضاق رزق اليوم فاصبر الى غد[/COLOR] [COLOR=DarkGreen]عسى نكبات الدهر عنك تزول ولا خير فى[/COLOR] [COLOR=Red]ود امرى متلـون اذا الريح مالت مال حيث[/COLOR] [COLOR=DarkOrange]تميل وما اكثر الاخوان حين تعـــدهم [/COLOR][COLOR=DarkSlateGray]ولكنهم فى النائبات قليـــــــــل[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/COLOR][/FONT][COLOR=black]**[/COLOR]
                --------------------
                [SIZE=6]<|اللهم اني اسالك عملا متقبلا و رزقا طيبا حلالا مباركا فيه|>
                [/SIZE][/CENTER]
                [/RIGHT]
                [/COLOR][CENTER]
                [IMG]http://up2.m5zn.com/photo/2009/4/23/04/cwfhg4eqz.jpg/jpg[/IMG][/CENTER]

يعمل...
                X