إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معاناه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• معاناه

سلام عليكم
    انا بعانى بس من شىء غريب
    انا كثير التثاؤب عند التركيز فى الصلاه او الخشوع وتثاؤب غير عادى
    والتثاؤب عند سماع القرءان لو ركزت فيه وبطريقه بشعه وغريبه
    حتى وانا بكتب الكلام دا دلوقتى
    بينزل منى دموع بطريقه غير عاديه مع كل يوم فى اى وقت صداع بجوار العينين بالظبط حتى وانا قايم من النوم

اوقات كتير بحلم وبقوم من النوم وانا بقرأ قرءان وبتكون الاحلام بحس فيها بأنتزاع روحى مع انى فعلت الرقيه الشرعيه على نفسى لكن ماحصلش جديد

مش عارف

أتمنى الافاده
    [CENTER]

[mshosh2]http://www.saudizoom.com/members/fhoody-albums-%D5%E6%D1-%C7%DA%CC%C8%CA%E4%ED-%E6%E3%CB%ED%D1%E5-picture175-%D5%E6%D1%E5-%E3%DA%C8%D1%E5-%E1%CD%C8-%C7%E1%C7%E4%D3%C7%E4-%E1%E1%D4%CC%D1.jpg[/mshosh2]

[CENTER][SIZE="5"] [COLOR="Red"]أ[/COLOR]حبـــ [COLOR="red"]ا[/COLOR]لموتــ [COLOR="Red"]عل[/COLOR]ى [COLOR="red"]أن[/COLOR]ـــ [COLOR="red"]أع[/COLOR]يــشـــ [COLOR="red"]حي[/COLOR][COLOR="red"]ــا[/COLOR]ه [COLOR="red"]تســتح[/COLOR]قـــ [COLOR="red"][SIZE="6"]المــــوتـــــ[/SIZE][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/CENTER]

ارقي نفسك يوميا بعد كل صلاه شكلك محسود اخوي والله اعلم
    سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
    سندباد
    [/fot1]

المشاركة الأصلية بواسطة المقصود مشاهدة المشاركة
      ارقي نفسك يوميا بعد كل صلاه شكلك محسود اخوي والله اعلم

ماشاء الله عليك ياسندباد - صاير راقي شرعي كمان

حياك الله أخوى المقصود وفعلت أكثر من مره

تحياتى وسلمت يداك أخوى
        [CENTER]

[mshosh2]http://www.saudizoom.com/members/fhoody-albums-%D5%E6%D1-%C7%DA%CC%C8%CA%E4%ED-%E6%E3%CB%ED%D1%E5-picture175-%D5%E6%D1%E5-%E3%DA%C8%D1%E5-%E1%CD%C8-%C7%E1%C7%E4%D3%C7%E4-%E1%E1%D4%CC%D1.jpg[/mshosh2]

[CENTER][SIZE="5"] [COLOR="Red"]أ[/COLOR]حبـــ [COLOR="red"]ا[/COLOR]لموتــ [COLOR="Red"]عل[/COLOR]ى [COLOR="red"]أن[/COLOR]ـــ [COLOR="red"]أع[/COLOR]يــشـــ [COLOR="red"]حي[/COLOR][COLOR="red"]ــا[/COLOR]ه [COLOR="red"]تســتح[/COLOR]قـــ [COLOR="red"][SIZE="6"]المــــوتـــــ[/SIZE][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/CENTER]

يا اخي التثائب من الشيطان وكما تفضل اخواننا ارقي نفسك

وحصن نفسك

اعوذ بلله من الشيطان الرجيم من همزه ونفخه ونفثه

تحصنت بذي العزه والجبروت واعتصمت برب الملك والملكوت وتوكلت على الحي اللذي لا يمو

اصرف عنا الاذى انك على كل شيء قدير
          [CENTER][COLOR="Magenta"][SIZE="7"][SIZE="6"]يا قارئ كلماتي لا تبكي على موتي ... فاليوم أنا معك وغداً في التراب
          فإن عشت فإني معك ...... وإن مت فلذكرى!
          و يا ماراً على قبري ... لا تعجب من أمري ....
          بالأمس كنت معك ... وغداً أنت معي ...

أمــــــــــــــوت ويبقى كل ما كتبته ذكـــــــــــــرى
          فياليت ... كل من قرأ كلماتي ...
          دعالــــــي....[CENTER][/CENTER][/SIZE][/SIZE][/COLOR][/CENTER]

أخي هراس
            أجاب ‏الشيخ محمد بن صالح العثيمين رحمه الله عن التثاؤب في الصلاة فقال :
            التثاؤب من الشيطان كما أخبر بذلك النبي صلى الله عليه وسلم
            يتسلط الشيطان على المصلي بإلقاء الوساوس في قلبه والهواجيس التي لا زمام لها ولا فائدة منها‏ .‏
            كذلك يتسلط عليه في التثاؤب ، ويتثاءب كثيرا حتى يشغله عن صلاته .
            فإذا وجد ذلك فليفعل ما أمر به النبي صلى الله عليه وسلم ، يكظم ما استطاع ، فإن لم يستطع فليضع يده على فمه حتى لا يجعل للشيطان سبيلا عليه‏ .‏
            وليحرص على أن يقبل على الصلاة بنشاط وهمة وعزيمة صادقة ، وليسأل الله سبحانه وتعالى العافية مما يحدث له في صلاته ، وإذا سأل الله تعالى بصدق وفعل ما يستطيع من محاولة إزالة هذه المظاهر فإن الله سبحانه وتعالى يقول ‏:‏ ( وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ ) البقرة/186

والله أعلم .
            منقول عن فتاوى نور على الدرب
            انتهى

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
            "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
            وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

اخي هراس نسأل الله ان يشفيك

يعمل...
              X