إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خط منحوت علي صخرة دائرية وعلي طرفي الخط خطين في طرف

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• خط منحوت علي صخرة دائرية وعلي طرفي الخط خطين في طرف

السلام عليكم اخواني
    وجدت بئر في موقع اثري وفم البئر مغلق بصخرة منحوته علي شكل خطاء محكم وعليه خط منحوت وفي اطراف الخط خطين صغيرين في كل طرف وعند ازالة الغطاء وجدة تربة سهلة ازلتها لعمق متر تقريبا ثم وجدت صخر مسطح وعند الطرق عليه سقط في داخل غرفة كبيرة وعند النزول الي هذه الغرفة وقمنا بعملية البحث تبين وجود غرفة اخري مفصولة بجدار سمكه حوالي30سم قمنا بازالته وخرج علينا هواء رائحته غريبة ارجو من الأخوة الأدلا بارائهم وشكرا

ما زلت في البداية اكمل .........
    لا تنتظر الاراء اكمل الحفر
    وادعم اقوالك بالصور فهي مهمة
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم
    استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
    ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
    أرسطو

السلام عليكم
      اخي العزيز
      اراء ايش اخي العزيز وانت وصلت الى غرفة الدفن فتشها جيدا وبدقة ولا تترك ارض او جوانب وحتى السقف .....طبعا بعد التهوية.

رزقك الله
      اخوك يونان

الله يوفقك أخي

الله يوفقك وننتظر ما جرى
          sigpic

اخي اي مكان مغلق يتم فتحه سواء غرفه او مغاره او سرداب اتركوه مدة ساعتان يتهواء وحصنو انفسكم وركزو في البحث والله يرزقكم
            [SIZE=5][COLOR=darkgreen] لستُ مجبراً أن أفُهِم الناس[/COLOR][/SIZE]
            [SIZE=5][COLOR=darkgreen] من أنا فمن يمتلك العقل والروح...سأكون له مثل الكتاب المفتوح [/COLOR][/SIZE]
            [SIZE=5][COLOR=darkgreen] وعليه أن يُحسن آلإستيعآب[/COLOR][/SIZE]

المشكله اخواني ان الشخص يبدا بطرح الموضوع وتزداد تشوقا كما هي افلام الاكشن خاصه بعد ان يدلي خبراؤنا الاعزاء بارائهم .
              لكن كما هو الحال في قناه الاكشن عندما يوشك ان يقع الحدث المهم في الفلم ينقطع فجاه لعرض الدعايات
              لكن حالنا هنا الانقطاع بلا عوده من صاحب الموضوع.
              لذا اعيد طرحي لقضيه ان يتم تثبيت موضوع حول انواع الكنوز التي يتم العثور عليها اعتمادا على الاشاره حتى نزيل بعض تلاوهام ونكون اكثر واقعيه في هذا المجال اضافه الى ان نحمي اعضاء هذا المنتدى من عمليات النصب كون معظمنا لا يعرف قيمه ما يحصل عليه من دفائن.

اضافه الى امكانيه ان يقوم من رزقه الله ببعض هذه الكنوز بطرح الصور او تجربته على الاداره بشكل خاص لحمايته من ...وتقوم الاداره بوضع هذه الخلاصه في موضوع مثبت مستقل باسمها.

ارجو من الاعضاء الاعزاء التصويت على هذا الاقتراح

مع كل بي لهذا المنتدى وكل احترامي وحبي لجميع الاعضاء

بالتوووفيق

بالسلامة ان شاء الله

يعمل...
                  X