إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مطلوب جهاز للكشف عن المياه الجوفيه(الكثيرة ) كهربائي مضمون ومجرب جديد او مستعمل في

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مطلوب جهاز للكشف عن المياه الجوفيه(الكثيرة ) كهربائي مضمون ومجرب جديد او مستعمل في

مطلوب جهاز للكشف عن المياه الجوفيه (الكثيرة او مجاري مياه قوية ) فقط
    الى عمق 100 متر او 150 متر جهاز كهربائي مضمون ومجرب جديد او مستعمل عاجل لوتكرمتم

اخي حمد السبيعي ابشر بالمساعده

اذا كنت تبحث عن المياه لمزرعتك فلا تشتري جهاز فهناك شركات وافراد يقدمون هذه الخدمه

بمبالغ رمزيه لاتتجاوز الالفين ريال ولدي ارقامهم وعناوينهم في جده والطائف والرياض والشرقيه وحائل ونجران

فقط حدد موقعك وسوف ادلك على اقرب جهه لموقعك فاذا اردت ذلك سوف تصلك مني رساله خاصه

اما اذا كنت تريد ان تمتهن هذه الشغله فايضا استطيع توفير الاجهزه لك ولكنها سوف تكلفك

في حدود الخمسين الف ريال وانا سوف اساعدك لوجه الله ولاخوة الاسلام التي بيننا ولا اريد ان احصل

منك على اي فائده ماديه

هل انت من سبيع الوديان او من سبيع رماح

عليك باعواد الرمان

اشكركم على الردود وتفاعلكم
        هل يتوفر جهاز ولو كان بسيط في حدود 5000 ريال يكون مجرب ومضمون انا اريد انا امتهن هذه الحرفة
        انا في شمال غرب الرياض منطقة المزارع

طريقة اعواد الرمان اعتقد انها صعبة جدا ومن يستطيع شرحها لي واسرارها سأعطيه مكأفاة مادية وايضا من يوفر لي الاسياخ مجهزة بالكامل ممكن اشتريها منه ويشرحها لي
        واريد من الاخ الحجاز ان يرسل لي اشخاص وشركات الكشف عن المياه الجوفيه في ضاحية شمال غرب الرياض (العيينه وماجاورها) على الخاص لوتكرمتم مشكورين وجزاكم الله خيرا

اخي السبيعي حياك الله اذا كنت تريد ان تمتهن هذه الشعله على اصولها

فانت بحاجه الى جهاز كاشف او ماسح اوباحث عن المياه بحيث يحدد لك نقطة الصفر

وهذا منه انواع ارخصها بثمانية الاف ريال

وايضا تحتاج الى جهاز يحدد الكميه والعمق وعذوبة المياه وملوحتها وهذا ثمنه قد يصل الى 35000 ريال

وهناك جهاز اسمه pmr على ماظن وهو رخيص سعره قد يصل الى الف دولار في امريكا رايت احد الاشخاص يستخدمه

للمياه وعلى حد قوله انه فعال مع المياه والاخوه في المنتدى المختصين بالاجهزه يعرفونه ويستطيعون توفيره لك

ادخل على متجر بيع الاجهزه وسوف تجد المساعده من الاخ باحث والاخ ابو فيصل الحربي فهم اكثر خبره مني في الاجهزه

عموما سوف تجد المساعده والدعم من اعضاء هذا المنتدى المبارك ولكن احذر ان تشتري اي جهاز من احدى الشركات

قبل اخذ راي الخبراء

اخي تفضل هذا الموضوع الى اخينا ابو فيصل والموضوع كامل الشرح فيه عن اعواد الرمان
            http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?1271
            [SIZE=5][COLOR=darkgreen] لستُ مجبراً أن أفُهِم الناس[/COLOR][/SIZE]
            [SIZE=5][COLOR=darkgreen] من أنا فمن يمتلك العقل والروح...سأكون له مثل الكتاب المفتوح [/COLOR][/SIZE]
            [SIZE=5][COLOR=darkgreen] وعليه أن يُحسن آلإستيعآب[/COLOR][/SIZE]

شكرا للجميع على الايضاح

المشاركة الأصلية بواسطة الحجاز مشاهدة المشاركة

اذا كنت تبحث عن المياه لمزرعتك فلا تشتري جهاز فهناك شركات وافراد يقدمون هذه الخدمه

بمبالغ رمزيه لاتتجاوز الالفين ريال ولدي ارقامهم وعناوينهم في جده والطائف والرياض والشرقيه وحائل ونجران

فقط حدد موقعك وسوف ادلك على اقرب جهه لموقعك فاذا اردت ذلك سوف تصلك مني رساله خاصه

اما اذا كنت تريد ان تمتهن هذه الشغله فايضا استطيع توفير الاجهزه لك ولكنها سوف تكلفك

في حدود الخمسين الف ريال وانا سوف اساعدك لوجه الله ولاخوة الاسلام التي بيننا ولا اريد ان احصل

منك على اي فائده ماديه

هل انت من سبيع الوديان او من سبيع رماح
                السلام عليكم اخوي الحجازي أنا أريد مساعدتك بأن تعطيني أرقام من يقومون بالكشف عن المياة في جدة او الطائف

يوجد لدي جهاز شبيه بالسكان ماستر يحدد موقع المياه وهو قريب من السعر الذي طلبت.

ارجع الي اخر مقال كتبته ويمكن الله يوفك وبلاش .........................بس ادعولي اذا كان حولك ماء ......................في قسم منتدي فيزياء وخيميات الارض والكنوز
                    [SIZE="6"][COLOR="navy"]كلام الرجال موازينه[/COLOR][/SIZE]
                    SIZE="6"][/SIZE][FONT="Book Antiqua"][COLOR="red"][SIZE="6"]أخوكم العوفي[/[/SIZE]COLOR][/FONT]كل
                    [COLOR="red"][B][SIZE="6"][FONT="Comic Sans MS"]أللهم ارزقني وارزق من رزقي[/SIZE][/B][/FONT][/SIZE][/B][/COLOR]

اود الكشف عن الماء في ارصنا شمال شرق المغرب

المشاركة الأصلية بواسطة الحجاز مشاهدة المشاركة

فقط حدد موقعك وسوف ادلك على اقرب جهه لموقعك
                        السلام عليكم
                        اخوي الله لايهينك ياليت تفيدني الله يجزاك الف خير

انا عندي مزرعه وابي احد الشركات للكشف عن المياه الجوفيه انا من سكان الرياض والمزرعه موجود بالعماريه

تقبل تحياتي

يعمل...
                        X