إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

محاورات بين الحفيرة المقبلين على الزواج

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• محاورات بين الحفيرة المقبلين على الزواج

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين وعلى آله وصحبه أجمعين .. .
    وبعد ...

بما أني مقبل على الزواج ( متى الله أعلم )
    قررت أستشير الأخوة الحفيرة بموضوع الزواج بشكل عام مدرجة بأسئلة عشوائية ...

هل تنصحوني أتزوج بنت أبوها حفير ؟
    ومقصدي من هذا أنها ما تعيرني بهي المهنة أو تشكيني لأبوها ، لأني راح أكون أنا وعمي بنفس الحفرة
    وأقل ما فيها تكون البنت متعودة على غسيل الملابس المغبرة ومتعودة على مشاهدة الجماجم والعظام والأنتكيات وحتى الأشياء الثمينة ، بحيث نضمن عدم حدوث انفعالات عند رؤية هذه الأشياء

ما رأي النساء بالحفيرة بوجه عام ؟
    مع علمي أن النساء يحببن الرجل البيوتي ، وهذه صفة غير متوفرة فيني أبداًً .
    لأني أمضي أيام إجازتي بالأودية والسهول وحتى لو ما عندي شي ، فقط للاستكشاف والمغامرة ..

ما هي أهم المشاكل التي تواجه الحفيرة داخل عش مدري القوقعة الزوجية ؟

كيف يستطيع المقبل على الزواج أن يميز الفتاة المحبة والمتقبلة للحفير ؟

ما هي الأمور التي يجب أن احتاط منها بعد الزواج ؟

وللموضوع تتمة بعد بداية الحوار ...
    التعديل الأخير تم بواسطة الكشاف; الساعة 2008-10-14, 11:15 AM.

المشاركة الأصلية بواسطة الكشاف مشاهدة المشاركة
    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين وعلى آله وصحبه أجمعين .. .
    وبعد ...

ومقصدي من هذا أنها ما تعيرني بهي المهنة أو تشكيني لأبوها ، لأني راح أكون أنا وعمي بنفس الحفرة
    وأقل ما فيها تكون البنت متعودة على غسيل الملابس المغبرة ومتعودة على مشاهدة الجماجم والعظام والأنتكيات وحتى الأشياء الثمينة ، بحيث نضمن عدم حدوث انفعالات عند رؤية هذه الأشياء

لأني أمضي أيام إجازتي بالأودية والسهول وحتى لو ما عندي شي ، فقط للاستكشاف والمغامرة ..

رد على اسئلتك مع اني زعلان منك
    هل تنصحوني أتزوج بنت أبوها حفير

طبعا وهاي يحتاج لها سؤال؟؟ احتمال انه عمك المنتظر يكون صاحب خبره وباع طويل بالحفر واحتمال انه ما يطلب منك مهر يمكن يطلب منك تكسير صخره او حفر حفره مترين او انه ما يطلب منك بيت او شقه يمكن يطلب منك مغاره
    وبيعي انه البنت ما رح تعيرك بانك حفير لانك رح تعيرها بابوها ولا تواخذني اظن لو انه استفاد اقلها كان بينت عليه النعمه وبطل حفير لكن الظاهر انه ابوها شغل انتيكات وقبور وبالنسبه لغسل الاواعي المغبره خلي عندك اواعي مغبره جاهزه لا تغسلها ولا على بالك اشي صيفي واشي شتوي وافضل لو كانوا افرهول واحتمال لو انه البنت طلعت متفهمه وتحب الحفر والحفيره كيف رجال الاعمال لما بده يسافر بشغل تقول له زوجته احضر لك الشنطه انت يمكن تطلع المدام بنت حلال وتحكيلك احضرلك العده؟؟؟وبالنسبه للجماجم والهياكل العظميه والانتيكات اتوقع انها ما تخاف من الانتيكات لكن اذا تخاف من الهياكل والجماجم لما تخطب على خير روح صور حالك صوره اشعه ولفها بهديه واعطيها اياها اذا شفت رده فعلها تخاف معناته حاول انك تخفي العظام بوجه خاص واذا ما تخاف لا والله توكل على الله ولما تلاقي هيكل عظمي نومه بينكم بالسرير صدقني رح تلاقيها حنونه عليه ويمكن تغسله قبل ما تحطه بالسرير
    ما رأي النساء بالحفيرة بوجه عام ؟ يا سيدي اذا انك مش من النوع البيتوتي ترى اغلب النسوان يحبن اللق واللق هو مصطلح يطلق على المرة اللقاقه يعني الي ما تقعد ببيتها هذي حلها سهل خلي طلعاتك يوم او يومين بالاسبوع خذها على اساس انه الطلعه شمه هوا او مشوار وحطها على راس التل او قبالك بالسهل وانت دور براحتك اول شي تضل قدام عينك ثاني شي تحفز عندها موهبه اللق بدل ما هي بالاسواق او عند جارتها او اختها او امها تلاقي اماكن جديده للق
    ما هي أهم المشاكل التي تواجه الحفيرة داخل عش مدري القوقعة الزوجية ؟ اهم المشاكل حسب وجهه نظري انه زوجه الحفير اذا لقى خرز او اسواره انتيكه او اشي مثل هيك رح يقوموا على بعض هي بدها الانتيكه الها لانه الانتيكه موضه من اكسسوارات النساء او انها بدها الخرز تسويه خاتم او تعليقه واخاف الله اذا طلعت الزوجه قويه يمكن تبلغ عنك للدوله

كيف يستطيع المقبل على الزواج أن يميز الفتاة المحبة والمتقبلة للحفير.. اذا لقيت لون مكياجها مائل للترابي او خشمها مثل الفاس او عليها رموش مثل الكريكات اعرف انها تعشق كل من حفر الارض لكن احترس من الي تلاقي كفوف ايديها متشققات انت طبيعي تفكره انه من الضرب بالفاس لكن احتمال كبير انه يكونوا ايديها نشفن من ضرب الكفوف
    لا شيء ذو اهميه لكن اذا كانت محبه للحفيره احرص على اخذها مشاوير للقبور .. حاول تسوي لها اول عيد ميلاد بجو رومانسي داخل مغاره ..حاول تدلعها دائما على طريقه اخواننا الشوام تؤبريني وتلاقي بقبري صندوق
    والاهم من هذا كله انه كل ما طالت فتره زواجكم كلما زاد اهتمامك بها على اساس انها رح تصير اثـــــــــــــــار

الكشاف

انصحك نصيحه

ابحث عن واحده بحيشه

واذا حصلت واحده بحيشه

اخطب لي اختها

هههههههههههههههههه

--------------------------

اخوي تزوج والله يوفقك

وبعد الزواج والسعاده الدائمه لك ان شاء الله

قلها انك عندك شغل طالع البر

وسوي لك عزبه بر

ومتي ما قلت لها هذا الكلام هي مع الايام تعرف

بس نصيحه لا خبرها باي شي

خليها عمياء تروح وتجي وانت زي ما انت

لا تكثر كلام ولا تكثر حكي

وديها الي بيت اهلها اذا كنت مطول اكثر من يوم قل لها انك عندك شغل وبس

ولا تستحي من انك تقول لها انك تحفر

ولا تخبرها باي شي قبل الزواج

الحياه الزوجيه شي والرحلات شي

حياتك الزوجيه خلال ماهي في بيتها وانت معها

ورحلاتك هذه جزء من اعمالك ليس لها اي دخل بها

وفقك الله

بس تذكر ان المراءه تريد الرجل ذو الشخصيه القويه

لا تكون امعه هههههههههههههه

ولا تكون لين فتعصر ولا قاسي فتكسر

وخاف الله فيها

وعاملها مثل اختك وبنتك لا اقول لك مثل امك

لكن تذكر انها انثي ضعيفه مسكينه وهي امانه في رقبتك من ذمة والدها الي ذمتك تسال عنها يوم القيامه

--------------------------------

في الحقيقه والواقع

اني وبكل اسف استحقر اي شخص يضرب زوجته

مع العلم اني قابلت الكثير وسمعت الكثير وشفت بعيني رجال لا يتحمل كف علي وجهه من رجل يتسلط علي زوجته ويعاملها كجاريه

يا من تظرب زوجتك هل ترضي ان زوج اختك يضرب اختك

يا من تضرب زوجتك هل ترضي زوج ابنتك يضرب بنتك

لا اعتقد انه يوجد شخص يرضي ان اخته تنضرب او ان بنته تنضرب من زوجها

لذلك

اقول ان هذه الزوجه حتي لو انها اخطاءة ولم تسمع الكلام ولم تنفذ ما قلته انت لها تذكر شي وهو ان الدين المعامله

رجعها الي بيت اهلها ولا تضربها

هناك لها اهل انت اخذتها منهم بكل ود واحترام اعدها الي اهلها بكل ود واحترام

وبدون اي عقاب

اتركها يوم يومين اسبوع شهر سنه عند اهلها وهي تعرف عند اذا انها اخطاءة لكن لا تضربها خاف الله وتذكر انها انثي لا تتجبر وتتكبر عليها

خاف الله

خاف الله

خاف الله

انت والي وكل والي مسؤل عن رعيته يوم القيامه

والظلم ظلمات
      [CENTER] [/CENTER]

الأخ بن فايز ........
        أولاً : أضحك الله سنك على هذا الموضوع والله قرأته أكثر من مرة لروعته ودقة تفاصيله وانتقاءه بشكل منمق ، شكلك كاين تشرب قهوة وانت تكتب ، والله نقاط قوية هامة جداً ، وخصوصاً تصوير الأشعة
        الله يهديك بس ضحكتني عن جد ...
        وإن شاء الله أثناء فترة الخطوبة راح أعطيها دروس تكتكية إذا جيت على البيت ومعي هدف مشان تساعدني بإخفاءه .
        وراح أختبر كتمانها للسر .

ثانياً : تعال أخي شو قصة هالزعل هاليومين ؟؟؟
        في أكثر من عضو بالمنتدى زعلانين مني ؟؟ ليه ؟؟
        والله أعدت قراءة نفسي بس ما لقيت سبب منقطي لزعلكم علي ؟
        يا ليت توضحلي سبب الزعل أخي بن فايز
        والله لا يجيب الزعل

الأخ أبو فيصل ...
        والله دررررررر
        نصائح قوية خلتني أقرأها بتمعن
        والله يعطيك العافية على هذه النصائح القيمة
        بس يا أخي مشكلة الضرب والله مو بالإرادة

الله يعيننا على الزواج ويرزقنا زوجات صالحات ويجعلنا أزواجاً صالحين ويرزقنا الذرية الصالحة أجمعين ...

ملاحظة : من أروع ما في المنتدى أنه خالي من النساء ، والواحد يتكلم براحته ، وأتوقع أنه المنتدى الوحيد على الشبكة الذي لا يحوي النساء ، باستشثناء إدارية نادرة الوجود .
        وهذا ما يجعلني اسرح وأمرح على كيفي ،
        ومشان ما أحد يقول أني عم أرسم للزواج من شي مشرفة

شايف في ناس تقرأ وتهرب ؟؟؟

منير والوليد

وينهم

ماني شايفهم

يبقالهم نصائح
          [CENTER] [/CENTER]

بسم الله الرحمن الرحيم
            الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
            اخوي الكشاف تزوج وتوكل على الله
            قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :ما بني بناء في الاسلام احب الى الله من التزويج.
            اخي فالزواج سنة من سنن الحياة يعتف بها المسلم وتبعده عن الشهوات المحرمة وهو اكمال للدين
            قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :من تزوج احرز نصف دينه فليتق الله في النصف الاخر.
            اخي وانا ساقول لك عن تجربتي الشخصية فان الاصل في اختيار المرئة هو الدين فان كانت المرئة التي تختارها ذات دين فانها تعينك في كل امورك ولا تمنعك الا عن ما هو محرم واخي بالنسبة للبحش والبحث عن الدفائن فانه حرفة وهواية ولا يستطيع احد ان يمنعك عنها وما اجمل ان تكون صادقا مع الجميع فقل لخطيبتك قبل ان تتزوج انك تحب البحث عن الكنوز والمغامرة فاذا وافقت فلا حجة لها عليك بعد ذلك وايضا اخي لتعلم ان لكل شيء حقه فلنفسك عليك حق ولزوجتك عليك حق ولاولادك عليك حق فالزواج كالقفص اذا تزوجت ينبغي عليك ان ترجع لقفصك سريعا يسمح لك من الخورج من القفص لبعض الوقت لاكن عليك الرجوع والالتزام حياة العزوبية جميلة وبها حرية كثيرة لاكن قال رسول الله صلى الله عليه وسلم في الرجال الغير متزوجون: شرار امتي عزابها.
            وحياة الزواج ايضا جميلة لاكن فيها انتقاص للحرية وارتباط بالاخر اسال الله ان يوفقك اخي الكشاف وان يرزقك بامرئة ذات خلق ودين وجمال وان تحيا معها سعيدا وتكون لك من الكائعات المعينات على الخير
            ولا تنسى قول الرسول صلى الله عليه وسلم: من ترك التزويج مخافة الفقر فقد اساء الظن بالله.

تقبل مني اخي فائق الاحترام والدعاء اخوك ابو فوزي
            ........................بسم الله الرحمن الرحيم ....................
            الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
            في العين دمعة حزن وفي القلب اشتياق وفي النفس حب لك يا رسول الله افديك بنفسي وباهلي وبمالي وامي وابي

الأخ بن فايز ........
              أولاً : أضحك الله سنك على هذا الموضوع والله قرأته أكثر من مرة لروعته ودقة تفاصيله وانتقاءه بشكل منمق ، شكلك كاين تشرب قهوة وانت تكتب ، والله نقاط قوية هامة جداً ، وخصوصاً تصوير الأشعة
              الله يهديك بس ضحكتني عن جد ...
              وإن شاء الله أثناء فترة الخطوبة راح أعطيها دروس تكتكية إذا جيت على البيت ومعي هدف مشان تساعدني بإخفاءه .
              وراح أختبر كتمانها للسر .

ثانياً : تعال أخي شو قصة هالزعل هاليومين ؟؟؟
              في أكثر من عضو بالمنتدى زعلانين مني ؟؟ ليه ؟؟
              والله أعدت قراءة نفسي بس ما لقيت سبب منقطي لزعلكم علي ؟
              يا ليت توضحلي سبب الزعل أخي بن فايز
              والله لا يجيب الزعل

الأخ أبو فيصل ...
              والله دررررررر
              نصائح قوية خلتني أقرأها بتمعن
              والله يعطيك العافية على هذه النصائح القيمة
              بس يا أخي مشكلة الضرب والله مو بالإرادة

الله يعيننا على الزواج ويرزقنا زوجات صالحات ويجعلنا أزواجاً صالحين ويرزقنا الذرية الصالحة أجمعين ...

ملاحظة : من أروع ما في المنتدى أنه خالي من النساء ، والواحد يتكلم براحته ، وأتوقع أنه المنتدى الوحيد على الشبكة الذي لا يحوي النساء ، باستشثناء إدارية نادرة الوجود .
              وهذا ما يجعلني اسرح وأمرح على كيفي ،
              ومشان ما أحد يقول أني عم أرسم للزواج من شي مشرفة

شايف في ناس تقرأ وتهرب ؟؟؟
              اخي العزيز :
              اول شي ربنا يرزقك بالززوجه الصالحه والزواج ترى ستر واستقرار للذكر والانثى وبخصوص الزعل ترى اكون معك صادق وواضح لابعد الحدود..
              يمكن انت لك رؤيا معينه لتوجيه المنتدى الى اتجاه معين ومتاكد انه الاتجاه الايجابي وليس السلبي لكن بالفتره الاخيره لاحظت ردودك فيها الكثير من الشده على بعض الاعضاء وانا اعلم تمام العلم بانه ما تعرفهم ولا بينك وبينهم اي شي لكن انت مثل ما حكيتلك تحاول توجيه المنتدى للطريق الايجابي والمقصود فيه الالتزام بجميع قوانين المنتدى وترتيب المشاركات لكن انت لاحظ معي هالشي 1/اول شي الاعضاء القدماء بالمنتدى ملتزمين بالقوانين وكل موضوع ينحط بمكانه الصحيح الا ما ندر من المواضيع ويكون الخطاء بادراجها بالقسم الخاطيء غير مقصود
              اغلب الاعضاء الي يدرجون المواضيع بشكل خاطيء هم من الاعضاء الجدد وانت الموضوع الي تشوفه مش بمكانه تقوم تحذفه على طول
              اخوي :
              القصه وما فيها انه الانسان الي يبحث عن اشاره ويبحث عن حل الها على الانترنت يقوم بوضع كلمه دفائن او اشارات او اي شيء من هذا القبيل بمحرك البحث القوقل او الياهو او اي كان ويظهر له موقعنا حيث انه الاقوى من ناحيه الاقسام والمواضيع على طول يقوم الشخص بعمل اشتراك ووضع مشاركته بالقسم الخاطيء لا لشيء وانما لجهله بقوانين المنتدى واعتقد انه 90% من الاعضاء الجدد لما يسجلوا بالمنتدى ما يقراء شروط المنتدى حال الكثير من المنتديات .. الهم الاساسي هو وجود ضالته وليس تتبع القوانين فا يقوم العضو بوضع المشاركه بالمكان الخاطي وتقوم انت بحذف الموضوع لا هو استفاد ولا احنا عرفنا ايش الي عنده
              الحل لهذا الموضوع انه العضو لما يسجل بلاش انه يتفعل اشتراكه بنفس اللحظه بل يتم ارسال بريد الكتروني له للتفعيل وبنفس الايميل يتم التوضيح انه لكل شيء قسم معين واي مشاركه غير مدرجه بالقسم الخاص بها سوف تحذف وهكذا لا يموت الذيب ولا تفنى الغنم
              اما بخصوص زعلي فهو باحد مشاركاتي بموضوع الاخ الامير سالته انا سؤال معين وكان ردك انه ايش اقصد بالسؤال مع انه سؤالي واضح ورديت عليك وتمنيت انه القى منك رد وبصراحه انا ما عجبتني كلمه ايش اقصد بسؤالي ..
              على العموم الي كان عندي هو عتب وليس زعل ويا ريت تعرف شي واحد الحمدلله ثم الحمدلله ثم الحمدلله بالقناعه الي عندي و يا ريت تفهم المقصود من كلامي
              وارجع واقول الله يرزقك بالزوجه الصالحه

الأخ أبو فوزي ... كلمات تستحق الحفظ والتسجيل
                الله يبارك فيك ويرزقك الذرية الصالحة على هذه النصائح القيمة
                كلمات ليست كالكلمات ... الله يزيدك من علمه
                وموضوع الخوف من الفقر هو هاجسي وهاجس جميع الشباب
                اللهم زدنا إيماناً ويقيناً بك

الأخ بن فايز ...
                لا عتب ولا ملامة ، ولكن الموضوع سوء تفاهم فقط ..
                أنا لا أذكر ردي عليك ، ونسياني قوي وبالغ للحدود واسأل عاشق الخيل ومستكشف عني
                بس بالنسبة للمواضيع الجديدة ، والله لو إنك مكاني لحتى تنقهر منها ، يا أخي تمنيت أشوف عنوان موضوع مجدي إلا القلة ...
                أرجو المساعدة ، ساعدوني ، هيلب مي ، مدري شنو ، يالربع
                ولكن النفوس صافية والحمد لله اتجاه الكل
                وإن اختلفنا بالرأي هذا لا يعني الاختلاف بالود
                والله يعلم بمكانة الأعضاء بالمنتدى عندنا ، حتى أصبح المنتدى يأخذ كل تفكيرنا وجل وقت فراغنا ...
                وحتى إني أدخل المنتدى على حساب عملي الشخصي وهذا يؤثر بدخلي اليومي ،ومع هذا أنا مستمر إن شاء الله ...
                وهذا إن دل إنما يدل على الحب في الله ...
                وحصل خير

رزقنا الله وإياكم المحبة في فيه ...

اخي الكشاف نرجع لموضوع الزواج بالنسبة لي ابي كان حفير وعمي حفير وابو زوجتي حفير وجدها حفير وعديلي حفير يعني ما في حدا احسن من حدا لكن اريد ان اخبرك امرا وهو ان زوجتي يصيبها هستيريا عندما ادخل على المنتدى وللامانه ايضا عندما ادخل على موقع الجزيرة الرياضية

وبعد ...

أخوي الكشاف ألف ألف مبروك على الاقبال على الزواج...بس بيني و بين(الله يعينك)...

المهم أخوي بنت أبوها حفير يا أخي شو بدك أفضل من هيك و على قولة أخوي أبو فيصل زوجني أختها...أفضل شغلة بالعالم...ما شاء الله عليه ابو فيصل ما تارك حدا من خيروا هههههههههههههههه...

خوي الكشاف أنا برأيي قول لزوجتك على شغلك بس لا تقول لها كل التفاصيل لانوا ما شاء الله نساء هالأيام بيعرفوا الشاردة و الواردة و ما بئا في بن مغمضا كلهم عيونون مفتحين, و غير من و مين ما رح ينعها أذا بنن برا البيت أنك ما متزوج وحدة تانية...مفكر رح تخلص أذا ما قلتلها
                    أوعا
                    المشاكل اللي ممكن تواجهك أخوي أذا كانت زوجتك من النوع اللي بيقرف من كل شي و هنن 90% من النساء فلازم تخلع حذائك قبل ما تدخل البيت و ربما تخلع ثيابك كمان و تنظف الحمام بعد ما تاخدلك دوش مي ساخنة لأنوا أذا ما نضفلت لحمام الويل و الثبور لك, هيك بتدارك غضب زوجتك من هالشغلةولا تنسى لا تعطي لقصة كل وقتك ولا تحكيلها كل شوي عنها...ترى البنات بغاروا من خيالون أذا حبوا الرجل...

و لهون منوقف اليوم...بس لا تخلي أبو صطيف ينصحك ترى لأنوا بدمرك هههههههههههههههههههه...أخوي أبو صطيف...
                    إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

إذا خطبت بنت الحفير المهر علي !!!!

اشارتين حفر وثلاث نفر

بس مافيهن عقرب ... لانك اخذتها
                      رحمك الله يا اخي يا اجخيتم - ابو عبد الله - واسكنك فسيح جنانه
                      انا لله وانا اليه راجعون

حياك الله أخي أحمد عبد القادر
                        وبالفعل مثل ماتفضلت الكمبيوتر أشد على النساء من الضرة

الأخ الوليد
                        أشكر لك تفاعلك معنا بالموضوع ونصائحك الرائعة
                        ولكن عمليتلي عقدة نفسية من هالحقائق

الأخ اجخيتم
                        والله شايفلك راح نبدأ مساومات على الإشارات اللي عندنا
                        وشاكر مرورك

الأخ منييييييييييير
                        حيا الله بالحاضر الصامت الغامض
                        والله ودي وبدي وأبغى أعلق على ردك ... بس أترك التعليق لمن هو أعلم مني بالزواج .
                        فالزواج أمر عظيم ، والمسلم وقاف عند حدود الله ،فلقد سنَّ الله الزواج لعمارة الكون، وجعله من آياته الباهرة، فقال تعالى: (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجَاً لِّتَسْكُنُواْ إِليْهَا وَجعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لآَيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ). فمن وجد ما يتزوج به فليفعل؛ خشية الفتنة، وطاعةً لرسول الله صلى الله عليه وسلم حيث قال: (يا معشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج؛ فإنه أغض للبصر، وأحصن للفرج، ومن لا فالصوم له وِجاء). [خرّجاه في الصحيحين].
                        والأيات والأحاديث كثيرة وكثيرة وكثيرة أن تصحى في هذا المقام عن الزواج والسكن والراحة والاستقرار ...
                        أما النظر للجوانب السلبية فهذا خطأ كبير ، والمسلم ينظر للأمور السلبية على أنها شحن رصيد للآخرة .
                        فإذا ابتلي في زوجته علم أنه مأجور على الصبر ، وإذا ابتلي في ولده علم أيضاً أن له أجر على الصبر ، وإذا ابتلي بفقدان ولده وصبر وحمد الله بني له قصراً في الجنة ، وإذا أطعم زوجته وأولاده بعد عناء وشقاء كتب له أجر عظيم من الصدقات....
                        وبالآخر إني أعلم أنك تعلم أني أعلم أنك فاهم

فأسأل الله أن ييسر لنا أمور الزواج والعفة ويعيننا على قضاء ديوننا

والله ولي المتقين

أخي العزيز الكشاف... أقول لك سر.. بس ما تقوله لأحد؟؟؟؟
                          أنا تزوجت في الماضي
                          بس ما دخلت والحمد لله
                          والله عز وجل شاء شيئا آخر..
                          بس أحمده عز وجل أن خلصني من تلك الورطة الشنيعة

على كل حال.... مبارك عليك إن شاء الله

من أقوال الفلاسفة عن الرجل...! ..
                            * لا يليق بالرجل المهذب ان يسأل امرأة عن سنها.
                            * ابتسم لزوجتك تجدها رهن اشارة.
                            * ابغض الرجال عند النساء : البخيل و الجبان.
                            *احسن الرجال حظا مع النساء: هو الرجل القادر عن الاستغناء عنهن.
                            * اذا شكا لك شاب من قسوة إمرأة فأعلم ان قلبه بين يديها
                            * اذاكان جمال الرجل يجذب بعض النساء، فإن معظمهن يبحثن في الرجل عن رجولته لا عن جماله.
                            * اذا ميز الرجل المرأة بين جميع النساء فذلك هو الحب، واذا اصبحن النساء جميعا لا يغنين الرجل ما تغنيه امرأة واحدة فذلك هو الحب.
                            * اذا ابتسمت المرأة للرجل في الطريق جرى خلفها، واذ ابتسم الرجل للمراة تمنت ان يجري خلفها.
                            * اذا اخفق الرجل بالحب تمنى ان يعيش اعزبا طوال حياته، واذا اخفقت المراة بالحب اسرعت وتزوجت اول رجل تلقاه.
                            * اذا اخطأ الرجل فانه يندم ، واذا اخطات المرأة فانها تقول اسفة.
                            * اذا رأيت رجلا يفتح باب السيارة لزوجته ، فاعلم ان احدهما جديدا السيارة او الزوجة
                            * اذا خسر الرجل صديقه لأجل امرأة ، فانه يخسر المرأة والصديق معا.
                            * اذا كذب الرجل فإن الف امرأة سوف تصدقه واذا كذبت المرأة فلن تجد من يصدقها.
                            * ان اردت ان تكون محظوظا عند النساء فمازح المرأة كالطفلة والطفلة كالمرأة.
                            * اذا احب الرجل امرأة سقاها من كأس حنانه، واذا أحبت امراة رجلا اظمأته دائما الى شفتيها.
                            * اذافقد الرجل المرأة التي يهواها فانه يصعب عليه ان يجد غيرها بسهولة.
                            * اذاأحب الرجل أظهر حبه دون إبطاء، اما المرأة فبعكسه تماما.
                            * اذا احب الرجل اصبحت له عشر عيون، واذا احبت المراة اصبح لها الف لسان.
                            * اذا تكلم الرجل حاول ان يكون منطقيا، اما المراة فتحاول ان تكون جذابة.
                            * اذا فهمت الرجال فأدرس النساء.
                            * اسوأ انواع الرجال من لا يثق بإمراته ، انه يحقر نفسه من حيث لا يدري.
                            * اسعد رجل في العالم هو ذاك الذي يكون الاول بقلب المرأة.
                            * اعتقد ان الرجال اقل كذبا من النساء ،باستثناء ساعة يغازلونهن فيها.
                            * اغبى انواع الرجل الذي يحب امرأة لا تحبه.
                            * اغلب الرجال ينقصهم الخيال، لذا يقومون مصمموا الازياء بسد ذلك الفراغ.
                            * اكبر عيوب الرجل،انه لا يضع نفسه مكان المراة التي تحكم عليه.
                            * اكثر ما تخشاه المراة من الرجل هو صمته، واكثر ما يخشاه الرجل من المرأة كلامها.
                            * التملك بالنسبة للرجل نهاية، لكنه للمراة بداية.
                            * الحب خريف الرجل وربيع المرأة.
                            * الحب يستأذن المرأة لدخول قلبها، اما الرجل فانه يدخله مسرعا.
                            * الرجال يحبون قليلا وغالبا، والنساء يحببن كثيرا ونادرا.
                            * الرجال يقولون العلم قوة، والنساء يقلن الجمال سلطان.
                            * الرجال تفهمهم النساء ، ولكن النساء لا يفهمهم الا النساء.
                            *الرجال هم السبب في عدم حب النساءللرجال.
                            * الرجل في حبه يحب ان يعلم ما تفعله المرأة،في حين تحب ان تنسى المرأة كل ما تفعله.
                            *الرجل الذي لا يغفر للمرأة هفواتها، لايتمتع بفضائلها.
                            * الرجل المثقف جدا هو الذي وجد شيئا اكثر اثارة للاهتمام من النساء.
                            * الرجل رجل في بعض الاوقات والانثى انثى في كل الاوقات.
                            * الرجل الذي لا يعرف نواحي القوة فيه، هدف سهل للمرأة التي لا تعرف نواحي الضعف فيه.
                            * الرجل له مصباح هو الضمير ، والمرأة لها نجم هو الامل ، فالمصباح يهدي والامل ينجي.
                            * الرجل الذي يهابه الرجال تحبه النساء.
                            * الرجل جذع الشجرة وساقها وأوراقها، اما المرأة فهي ثمارها.
                            * الرجل هو الذي يتصدى للفهد، ويخاف من المرأة.
                            * الرجل لا يولع الا بالمرأة التي تحترم نفسها،وتميز بين الطبع والتصنع.
                            * الرجل عبارات نثرية، والمرأة قصائد واشعار خلابة ، والفتاة رؤوس اقلامهم.
                            * الرجل يفكر ثم يقرر، والمرأة تقرر ثم تفكر.
                            * الرجل يخفي خيانته وراء ابتسامته، والمراة تخفيها وراء دموعها.
                            * الرجل ارجوحة بين ابتسامة المراة ودموعها.
                            * الرجل القوي هو الذي يخضع المرأة لارادته دون ان يأمرها بذلك.
                            * الرجل يظل جاهلا بالصفات التي يكرهها في المرأة حتى يتزوج.
                            * الرجل الذي لا يغفر عيوب المرأة، هيهات ان ينعم بحبها.
                            * الرجال يصنعون عظائم الامور هذه حقيقة، لكن النساء يصنعن الرجال هذه حقيقة ننساها دائما
                            [CENTER] [/CENTER]

اخ يا منير
                              والله ودي اوزجك غصب عنك
                              وانتظر هذا اليوم بفارغ الصبر
                              وحبسك انت وياها ببيت بغرفة وحدة ما فيها باب ولا محراب
                              لاشوف وبعدين معك هههههههههههههههههه
                              ..............................
                              الكشاف بدك تتزوج وبدون ما تخبرني زين زين
                              راح اطخ بعرسك حتى يفكر الجيش في جبهة
                              هههههههههههههههههههههههههه
                              ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

يعمل...
                              X