إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الان يمكنك تصنيع جهاز استشعاري بأبسط الامكانيات وسهل جداً

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الان يمكنك تصنيع جهاز استشعاري بأبسط الامكانيات وسهل جداً

هديه الى اخواني اعضاء قدماء الان يمكن لاي شخص ان يقوم بتصنيع جهاز استشعاري وباسهل طريقه ولا يكلف الا عشرات الدولارات وهذه صور الجهاز المشرح والجهاز امريكي الصنع

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخي الفقير الى رب العالمين
    ماشاء الله عليك مجهود تشكر عليه , ولكن لدى بعض الاسئلة لو تكرمت وأجبتنا عليها أكون لك عليها من الشاكرين ,
    هل هو هذا الجهاز الذي لم تستطع نقل صورته هناك ؟
    هل قمت باي تجربة على الجهاز ؟
    هل هناك افو متر او اي جهاز قياس لمعرفة مدى التأثر والحساسية للجهاز؟
    هل بالامكان توضيح أكثر لقطع الجهاز؟
    عذرا على الاطالة .

لك التحية
    التعديل الأخير تم بواسطة ابو سلمى; الساعة 2010-04-13, 08:40 PM.

بارك الله فيك اخى الفقير وياريت مذيد من التوضيح عن المكونات

الله يحييكم يااخوان ومن ناحيه الجهاز عندي صور لاكثر من جهاز مشرح بس جبت لكم اسهل جهاز فيها والمصدر من موقع اجنبي والمشكله ان الصور محدوده يعني مااقدر اجيب لكم صور زياده عن هالجهاز لم اجد الا هالصور له

شكرا جزيلا على هذا الاختراع ولاكن وضحو مزبوط مع ذكر القطع كاملة

السلام عليكم
            يا اخينا الفقير الي رب العالمين انا اشكرك شخصين واقول لك ولامثالك النشطين في تقديم كل ما ترونه نافع وصالح للاخوا الاعضاء . هذا الجهاز ان صنعة وجربة ولك ما اعطاني اي اشارة وهذه الصورة في الاسفل.
            يا اخواني لقد قراة كثير من المواضيع الممتازة في هذا المنتدى لكن للاسف لا تكمل بسب الردود الكلم الذي لا يرضي صاحب الموضوع انا اريد اناسئل سال لكل الاخوا في المنتدى لماذ كل من يئتي بموضوع الا ويسال باسئلة تعجيزية او اسئلة استفززية يا شباب انا من رايي ان كل من ياتي بموضع سوا هو جربه او لم يجربه فل نتعاون عليه والافضل ان نخرج بنتيجة ارجو ان لا يتاذا احد من كلمي شكري وتقديري لكل الاغضاء

المشاركة الأصلية بواسطة hamadi مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم
              يا اخينا الفقير الي رب العالمين انا اشكرك شخصين واقول لك ولامثالك النشطين في تقديم كل ما ترونه نافع وصالح للاخوا الاعضاء . هذا الجهاز ان صنعة وجربة ولك ما اعطاني اي اشارة وهذه الصورة في الاسفل.
              يا اخواني لقد قراة كثير من المواضيع الممتازة في هذا المنتدى لكن للاسف لا تكمل بسب الردود الكلم الذي لا يرضي صاحب الموضوع انا اريد اناسئل سال لكل الاخوا في المنتدى لماذ كل من يئتي بموضوع الا ويسال باسئلة تعجيزية او اسئلة استفززية يا شباب انا من رايي ان كل من ياتي بموضع سوا هو جربه او لم يجربه فل نتعاون عليه والافضل ان نخرج بنتيجة ارجو ان لا يتاذا احد من كلمي شكري وتقديري لكل الاغضاء

المكتوب واضح من عنوانه

آلة حاسبة وأسياخ وأسلاك ... ولا نظرية علمية ، النتيجة :

جهاز استشعاري ؟؟؟؟

تأمل يرعاك الله

نصيحة لكل الإخوان ما نحاول نقله هنا من تجارب لهذه الأجهزة التي لا يوجد اثبات علمي لها

وفشلها الذريع قد انتها منها الآخرون من زمن بعيد.

ابتعدوا عنها فلا غاية مرجوة منها.

وفقكم الله
              اللهم أنت ربي لا إله الا أنت
              خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت
              أعوذ بك من شر ما صنعت
              أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي
              فاغفر لي
              فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

سبحان الله ولا حول ولا قوه الا بالله

السلام عليكم

صًدقت و أثني على كلامك

أخي الفاضل

سوف اضيف بعض الكلمات
                  النقد وما ادرااااااااااك ما النقد .
                  هل النقد فن ..نعم انه فن في كيفية توصيل المعلومه الى شخص او بالأحرى كيفية اقناع شخص بان عمله فيه نوع من الخطأ او فيه العيب الفلاني ، للأسف هذا ما لا نجيده

هناك من يحب ان ينقد أي شيء بغض النظر عن صحة أو خطأ المعلومة الواردة ، سواء طبق أو لم يطبق ، والنقد ليس بعيباً لكن شريطة ان يكون النقد بنــــــــــــــاء وبعد التجربة .........

لا للنقد الذي الهدف من وراه تهبيط المعنويات ..
                  ونعم لأسلوب التشجيع دائما

يؤسفني أن أذكر ذلك لكنها الحقيقة التي لاحظتها وكثير من اخواني في المنتدى لاحظوها ،
                  ( علينا ان يكون نقدنا نقدا هادفا في محله وليس بنقدا يحطم كل مجتهد في هذا المنتدى )

وحاشى لله أن أكون قد خصصت أحد أو عنيت أحد من الاخوة الأعضاء بهذا الكلام
                  .

لايعني ذكر السلبيات أن نقف دونها .. ونجعلها حائلاً بيننا وبين الوصول للايجابيات والحلول الناجعه ..
                  نحتاج لدرجة كبيرة من الجهد والعناء .. وأن نعي أن العبرة بكمال النهاية وليس ببداية العمل ..

مشكور وبارك الله فيك أخي الفقير على طرحك ووقتك الذي قضيته في البحث عن ماهو جديد ومزيدا من الجهد والعطاء ، أحييك ولك مني ألف تحيه..

وبرجاء من أحب من الأخوة الأفاضل أن يجرب هذه الطريقة ويطبقها على أرض الواقع فله جزيل الشكر ، أن لا يبخل علينا ويعلمنا بمستجد ما يحدث معه .

بارك الله فيكم جميعا و نفع بكم و سدد على درب الحق خطاكم ..

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                  "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                  وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

مشكورين يااخوان على تفاعلكم مع الموضوع وخاصه اخي الحبيب يوسف حتى في صناعه الاجهزه قاعد يحبط الاعضاء ههههههههههههههههه اخي يوسف بارك الله فيك الشركه صنعت اكثر من جهاز وفيه شخص على حسب علمي وجد بهالجهاز الي في هالرابط عملات ذهبيه في حديقه بيته مدفونه وهالجهاز يعتبر نفس النوع ومن نفس اللشركه والجهاز ماهو مصباح علاء الدين السحري الجهاز فيه عيوب بس الجهاز مبني على نظريه الارسال والاستقبال في الهواء ويعتبر جيد وخاصه الي يريد يصنع جهاز وبابسط الامكانيات يذهب الى مهندس الكترونيات ويعطيه النموذج ورح يصنعه له وبارخص الاسعار وممكن يقوم بتطويره ايضاً وهذا الرابط

http://www.qudamaa.com/vb/showthread...فليتفضل

السلام عليكم

الله يحييك اخي حبيب هل تمتلك الجهاز الي في الصوره وماهي التجارب الي عملتها على الجهاز

المشاركة الأصلية بواسطة صباحو مشاهدة المشاركة

صًدقت و أثني على كلامك

أخي الفاضل

سوف اضيف بعض الكلمات
                        النقد وما ادرااااااااااك ما النقد .
                        هل النقد فن ..نعم انه فن في كيفية توصيل المعلومه الى شخص او بالأحرى كيفية اقناع شخص بان عمله فيه نوع من الخطأ او فيه العيب الفلاني ، للأسف هذا ما لا نجيده

هناك من يحب ان ينقد أي شيء بغض النظر عن صحة أو خطأ المعلومة الواردة ، سواء طبق أو لم يطبق ، والنقد ليس بعيباً لكن شريطة ان يكون النقد بنــــــــــــــاء وبعد التجربة .........

لا للنقد الذي الهدف من وراه تهبيط المعنويات ..
                        ونعم لأسلوب التشجيع دائما

يؤسفني أن أذكر ذلك لكنها الحقيقة التي لاحظتها وكثير من اخواني في المنتدى لاحظوها ،
                        ( علينا ان يكون نقدنا نقدا هادفا في محله وليس بنقدا يحطم كل مجتهد في هذا المنتدى )

وحاشى لله أن أكون قد خصصت أحد أو عنيت أحد من الاخوة الأعضاء بهذا الكلام
                        .

لايعني ذكر السلبيات أن نقف دونها .. ونجعلها حائلاً بيننا وبين الوصول للايجابيات والحلول الناجعه ..
                        نحتاج لدرجة كبيرة من الجهد والعناء .. وأن نعي أن العبرة بكمال النهاية وليس ببداية العمل ..

مشكور وبارك الله فيك أخي الفقير على طرحك ووقتك الذي قضيته في البحث عن ماهو جديد ومزيدا من الجهد والعطاء ، أحييك ولك مني ألف تحيه..

وبرجاء من أحب من الأخوة الأفاضل أن يجرب هذه الطريقة ويطبقها على أرض الواقع فله جزيل الشكر ، أن لا يبخل علينا ويعلمنا بمستجد ما يحدث معه .

بارك الله فيكم جميعا و نفع بكم و سدد على درب الحق خطاكم ..

والله اسعدني مرورك العطر يابو ابراهيم وجزاك الله خير

أخي الكريم الفقير أخواني الكرام

ليس الغرض من مشاركتي هو احباط الهمم ولا النقد ولكن كل الدراسات والأبحات والحقائق أثبتت فشل هذه النظرية

فهل نبقى نجري وراء هذا الوهم . أظن بأن لو أذن للسيخ أن ينطق لقال :

ما أنا بباحث عن المعادن

أشكر جهودك أخي الكريم الفقير ولكن لنوجهها في الطريق الصحيح. لماذا استشعاري دائماً .

فكل يوم موضوع جديد عن الاستشعاري؟ لماذا لا نبحث عن تصنيع أجهزة غيرها.

سدد الله خطانا جميعاً
                          اللهم أنت ربي لا إله الا أنت
                          خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت
                          أعوذ بك من شر ما صنعت
                          أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي
                          فاغفر لي
                          فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

المشاركة الأصلية بواسطة يوسف الغالي مشاهدة المشاركة
                            أخي الكريم الفقير أخواني الكرام

ليس الغرض من مشاركتي هو احباط الهمم ولا النقد ولكن كل الدراسات والأبحات والحقائق أثبتت فشل هذه النظرية

فهل نبقى نجري وراء هذا الوهم . أظن بأن لو أذن للسيخ أن ينطق لقال :

ما أنا بباحث عن المعادن

أشكر جهودك أخي الكريم الفقير ولكن لنوجهها في الطريق الصحيح. لماذا استشعاري دائماً .

فكل يوم موضوع جديد عن الاستشعاري؟ لماذا لا نبحث عن تصنيع أجهزة غيرها.

سدد الله خطانا جميعاً
                            يا اخي الان بهذا الكلم النضيف وليس كل كلام السابق انا اضم صوطي مع صوطك والنبحث عن صنع جهاز اخر

الله يجزيك كل خير

يعمل...
                              X