إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسياخ النحاس الفرعونيه الصحيحه

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اسياخ النحاس الفرعونيه الصحيحه

الدعاء الى ابى رحمة الله عليه
    هوه من اطلعنى على هزا السر واعطنى الاسياخ
    المطلوب
    50جرام زهب عيار 24
    250جرام نحاس
    100جرام زيبق ابيض
    10جرام كحل حجر +ملح+رمل+كسر اوانى فخاريه
    مقبضين نحاس
    طريقة العمل تسيح الزهب والنحاس على نار قويه
    ثم تصبهم على شكل سيخين تحضر الزيبق وتمشى بيه على السيخ على شكل حلزون
    ثم تطحن الملح والرمل والكحل وكسر الفخار طحن جيد وتعجنهم بسمغ وتمشى بيه على الزيبق الى انتا عمله حلزون

ودى الطريقه الى كان الرومان بيسرقو بيها المقابر الفرعونيه عندنا فى مصر وهيه من اختراع الفراعنه يعتبر اعظم اختراع اغترعه الفراعنه ترهم فى صورهم ممسكين بهزا الجهاز الاستشعارى الخطير الزى يعتبر مفتاح كنوزهم ومقابرهم وكانو بيه يستخرجون الزهب من الارض ويقيسون بيه الهالت حول الاجسام

اسف نسيت شى وقطعه من الصوف لشحن ايدك تعلق فى احد المقابض

جزاك الله اخوي لكن انت اخوي جربت الاسياخ واذا جربتهم ممكن تشرحلنا طريقة العمل

شكرا

الله يعطيك العافيه اخوي/ مصطفى

الاسياخ هل تكون على شكل حلزوني وهل هي مفرغه من الداخل ليتم وضع الزئبق بداخلها وكم اطوالها وهل تدور على رمان بلي

او بدون رمان.
          [SIGPIC][/SIGPIC]

[SIZE=6][FONT=Franklin Gothic Medium][COLOR=sienna]ليت مالي غير دعوه مستجابه ....[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=6][FONT=Franklin Gothic Medium][COLOR=sienna].... تنقبض روحي وانا خاشع وساجد[/COLOR][/FONT][/SIZE]

اخ مصطفى ممكن صورة

مشكور اخوي مصطفى صبري ويعطيك العافيه على هذه المعلومات الطيبه ...
              ولكن أخوي كيف تضع الزئبق بشكل حلزوني على الاسياخ وهو سائل ...

ممكن توضح لنا اكتر عن جهازك بالصور نحن فى انتضارك وشكرا لك

يبدو ان الاخ بيهزر

الاخ مصطفى زودنا اكثر عن هذه الاسياخ الفرعونيه وشكرا على هذه المعلومه

اخي مصطفى اذا ممكن شرح اكثر مع الصور الفكره بشكل عام جيده لكننا بحاجة لمعرفة طريقة اضافة الزئبق بالضبط
                      { الحكمة ضالة المؤمن حيث وجدها فهو أحق بها } .

أن الناس يتقبلون الأشياء كما تعطى لهم وليس كما هي في الطبيعة .

وأتمنى أن لا نكون كالفراعنة القداماء أخفوا عِلمهم فمات معهم !

اذا انتسبت إلى قوم فلي شرف = إني من القوم في أطراف حوران

أنســابهم يعربيات مسلسلة = من نسل عدنان كما من نسل قحطان

اخي الحوراني طريقة الاخ فاتح الموضوع لا تختلف كثيرا عن طريقتك وطريقة الاخ ابو فيصل الا ان الاخ استخدم الزئبق الابيض كما يقول وكميه كبيره من الذهب 50 غم ولم يستخدم مغناطيس النوديوم
                        وبصراحه حسب ما سمعت من الذين جربوا الزئبق الابيض على النحاس فانه يؤثر عليه ما لم تكن هناك طريقه معينه لفصل الزئبق عن النحاس وفي النهايه بنظري لن يكون هناك فرق كبير بين الطريقتين الا ان جهاز الاخ الكريم يكلف كثيرا ولو معي 50غم ذهب كان ما بدي ابحث عن ذهب ههههههههههههههههههههههه والمشكله اني راح اصهرهم مع النحاس يعني مش راح يرجعولي ههههه
                        وبعدين يا اخي بدل ما نصهر الذهب بالنحاس وبكميه كبيره نكتفي بالتطعيم في خاتم ذهب ابو عشر غرامات وشكرا
                        ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                        وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

لمادا يكتب بداية الجهاز ويجعل اخواننا فى المنتدى حائرون وينتضرونه واقول نصيحة الى كافة اعضاء المنتدى احدرو الكدابين

المشاركة الأصلية بواسطة السبع مشاهدة المشاركة
                            اخي الحوراني طريقة الاخ فاتح الموضوع لا تختلف كثيرا عن طريقتك وطريقة الاخ ابو فيصل الا ان الاخ استخدم الزئبق الابيض كما يقول وكميه كبيره من الذهب 50 غم ولم يستخدم مغناطيس النوديوم
                            وبصراحه حسب ما سمعت من الذين جربوا الزئبق الابيض على النحاس فانه يؤثر عليه ما لم تكن هناك طريقه معينه لفصل الزئبق عن النحاس وفي النهايه بنظري لن يكون هناك فرق كبير بين الطريقتين الا ان جهاز الاخ الكريم يكلف كثيرا ولو معي 50غم ذهب كان ما بدي ابحث عن ذهب ههههههههههههههههههههههه والمشكله اني راح اصهرهم مع النحاس يعني مش راح يرجعولي ههههه
                            وبعدين يا اخي بدل ما نصهر الذهب بالنحاس وبكميه كبيره نكتفي بالتطعيم في خاتم ذهب ابو عشر غرامات وشكرا
                            والله معاك حق يا اخى السبع ههههههه يا سيدى اعطينا مهنا النص 25 جرام فقط
                            الله المستعان هده مشكلة بعض الاخوة هنا يعطيك راس الخيط ثم يفلت والله شى غريب يا اخونى
                            لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الضالمين

هل يوجد فكرة عند الاخوه الخبراء حول صحه هذه المعلومات

يعمل...
                              X