إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افضل اداة حماية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• افضل اداة حماية

برنامج من مكافي وهو عبارة عن اداة بعد تثبيتها مع الانترنت اكسبلولر وفاير فوكس تعطيك علامة

صح بالاخضر للموقع السليم وعلامة استفهام باللون الاصفر للموقع المشبوة وعلامة اكس يعني

حط رجلك واطلق اصابعك للريح من الموقع يعني موقع كلة ملفات تجسس وا فايروسات وغيرها

والمميز في البرنامج انة مجاااااااااااااااااااااااااااني يعني حمل وثبت واغلق المتصفح قبل التثبيت

ملاحظة بعد الدخول على الرابط تفتح صفحة اختر free dawnlod اللي تحت المربع اللي فية

علامات صح اكرر اللي تحت المربع مو اللي فوق المربع لان فية اربع بنفس الكتابة

http://www.siteadvisor.com/download/windows.html

بارك الله فيك اخي المنسم

شرفني مرورك اخوي فقير

اخي نزلته ... والحمد لله صح اخضر على المنتدى ... بارك الله فيك
        [CENTER][SIZE=6][COLOR=#ff0000][FONT=microsoft sans serif]قدماء[/FONT][/COLOR][/SIZE]
        [/CENTER]

[COLOR=#40e0d0][SIZE=4][SIZE=5][SIZE=6][SIZE=4][RIGHT]"[COLOR=#ff0000]ركني الحاني ومغناي الشفيق
        [/COLOR][/RIGHT]
        [/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE][/COLOR][SIZE=4][SIZE=5][SIZE=6][SIZE=4][LEFT][COLOR=#ff0000]وظلال الخلد للعاني الطليح[/COLOR][/LEFT]
        [RIGHT][COLOR=#ff0000]علم الله لقد طال الطريـــــــــق [/COLOR][/RIGHT]
        [LEFT][COLOR=#ff0000]وأنا جئتك كيما استريــــــح[/COLOR][COLOR=#40e0d0]"[/COLOR][/LEFT]
        [/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE]

مشكور على الموضوع

تحياتي

اخي المنسم شكرا لك
            لكن ان حصل العطب و كان السارق بالبيت مالعمل لطرده و دحره ؟
            اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم و على آل ابراهيم انك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد و على آل محمد كما باركت على ابراهيم و على آل ابراهيم انك حميد مجيد.و سلم تسليما .

شرفني مروركم اخواني اخوي الفرشيشي وضح معنى كلامك ؟؟؟؟اذا كنت تقصد ان البرنامج فية فايروس فالحمد لله تم تجربتة من الاخ التركي اما اذا تقصد ان جهازك في ملف تجسس سوي فرمتة افضل

اخي المنسم ,بارك الله في ذكائك .
                كيف يتم الفرمتاج مع حماية المحتويات؟
                اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم و على آل ابراهيم انك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد و على آل محمد كما باركت على ابراهيم و على آل ابراهيم انك حميد مجيد.و سلم تسليما .

بارك الله فيك

اخوي الفرشيشي اي محل برمجة ب 40ريال وحدد الملفات اللي تبيها في مستند خاص واخبر المهندس بعدم حذف هذا الستند او المجلد الا اذا فية احد هذ ي المسندات يحتوي على السارق

فلابد من حذفة اعذرني للاطالة على الرد

اخي المنسم سامحني لم افهم !
                      اني في بلد لا يتعامل بالريال

تسلم اخى على المجهود الرائع

يعمل...
                        X