إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وينك ياحظيظان ؟؟؟؟؟؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وينك ياحظيظان ؟؟؟؟؟؟

كويتي يكتشف آثاراً لمدافن قديمة

كونا: قال مواطن انه اكتشف عدة آثار في احد الاماكن في البر يعتقد بأنها مساكن او مدافن قديمه تشير الى ان موقعها كان مأهولا من قبل حضارة ما او عدة حضارات.

واوضح المواطن بدر المنصور وهو من هواة الآثار وفنان تشكيلي لـ (كونا) أمس انه عثر في الاونة الاخيرة على عدة اثار احدها تمثال من الحجر الصابوني طوله 25 سم وعليه نقوش كثيرة وكأنه تمثال لمومياء او تابوت ثم وجد في الموقع نفسه (ختماً) مزخرفاً بنقش لغزال وعثر كذلك على اجزاء من آنية من الفخار الاحمر (حربة ورمح حجري طوله 10 سم ).

وابدى المنصور اعتقاده بأن هذه الآثار ترجع الى حضارة دلمون القديمة مبينا انه وجد بعد اجراء دراسة ومسح ميداني للموقع كثرة حجر المرو الابيض ما يرجح وجود مثل هذه الآثار وان البيئة المحيطة تعد بيئة قابلة لبناء حضارة.

واكد عثور احد رعاة الاغنام على حلي ذهبية واساور وعملات نقدية معدنية في الموقع الجديد نفسه غير المصنف طبقا لتصنيفات مواقع الآثار لكنه تاريخي وله اثر في اكتشاف المنطقة وفهم تاريخها وحضارتها قبل آلاف السنين.

تاريخ النشر 16/10/2008
    رحمك الله يا اخي يا اجخيتم - ابو عبد الله - واسكنك فسيح جنانه
    انا لله وانا اليه راجعون

واجخيتم وينه عن هالموقع

والا المسحاة ضايعه :d

[CENTER] [IMG][url=http://file12.9q9q.net/preview/63523662/gLG46929-1-.jpg.html][img]http://file12.9q9q.net/img/63523662/gLG46929-1-.jpg[/img][/url][/IMG]

[SIZE="4"][FONT="Comic Sans MS"][COLOR="Red"]آآآخ ياحر قلبي ياغزه[/COLOR][/FONT][/SIZE][/CENTER]

اجخيتم

شوفه اذا يستاهل مشينا
      [CENTER] [/CENTER]

وأنا أود أمشي معكم ياالربع...

والله عبالي أروح و أشوف...
        إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

اجخيتم

لا تكون حفرة من ورانا

يا خوفي انك جلست تحفر تحفر الي ان ما عاد تقدر تخرج منها

ههههههههههههه
          [CENTER] [/CENTER]

اخواني تريدون فزعة ابشروا والله حناجاهزين العدة صابها الصدا
            بسم الله الرحمن الرحيم

يعمل...
            X