إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما هو أفضل جهاز تصويري؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما هو أفضل جهاز تصويري؟

ماهو أفضل جهاز تصويري؟

رجائي من الأخوة من كان يستعمل حهاز تصويري واستفاد منه و وجد فيه مصداقية فليخبرنا به جزاه الله خيرا وجعلها في ميزات حسناته

يا اخي الاجهزه التصويره مكلفه وصعبه بس انا شفت انه جهاز الاس بي 4000 افضلها
    وانصحك بجهاز الديب ماكس فهو ذو موثوقيه عاليه واسهل واضمن واسهل من الجهزه التصويريه
    والله اعلم وأجل
    [S[COLOR="rgb(46, 139, 87)"][SIZE=""]لا اله الا الله[/SIZE][/COLOR]
    [SIGPIC][/SIGPIC]

أنا أنصح ب إكس بي 5000

اخواني الاعزاء,
        افيدكم عن تجربتي المتواضعة فيما يتعلق بأجهزة التصوير اقولها بكل ثقة لقد جربت جميع الاجهزة حتى ان مديرية الآثار هنا جربتها واثبتت فشلها الذريع وآخر التجارب كانت على الأي اكس بي 5000 فأنها سوبر فاشلة وتباع بما فوق 45000 الف دولار انصحكم اخواني كما تفضل الاخ الغالي ابو فيصل بقضبان النحاس مع التطعيم وان لم يعمل جيدا" في ايديكم عليكم بجهاز حث نبضي.
        تقبلوا تحياتي

اريد فكرة غالينوس بجهاز رفر دلوكس المانيا
          شكرا

فيما يتعلق بجهاز روفر دولوكس فهو صناعة المانية من شركة او كي ام وهو يصور حسب ما يدعون الذهب والفضة فقط دون الفراغات وهذا الجهاز لا يعمل لا بتصوير الذهب ولا الفضة بدليل انك اذا صورت نفس المكان فيه دفين فأن جهاز اللاب توب يعطيك في كل مرة صورة مختلفة مع عمق مختلف يكون الفارق بين الصورة الاولى والثانية بالعمق يصل الى 2 متر كما ان نظام الوايرلس في الجهاز عرضة للتشويش لانه هوائي
            بكل احترام

انا اؤيد ما قاله الاخوة اللجاه وغالينوس فيما تفضلا به جملة وتفصيلا
              وانصح باستخدام جهازين للبحث عن الدفائن
              اولهما جهاز استشعاري من خلال استخدام اسياخ النحاس والتدرب عليها بشكل متقن كما ذكر الاخوة ابو فيصل الحربي والحوراني في مواضيعهما المميزة في هذا الشأن
              وثانيهما جهاز حث نبضي لتحديد نقطة الصفر وتثبيت وجود الدفين من عدمه وانصح بذلك جهاز لورنز ديب ماكس والله الموفق
              ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
              وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

هل الكرات 2500 صالحة

اخي العزيز جلال
                  هل تقصد جهاز غاريت2500 اذا كان هذا الجهاز هو المقصود فهو جهاز كاشف للمعادن يعمل على عمق 50 سنتمتر في حده الاعلى ولكن بولس ستار برو وستينغر ولورنز ديب ماكس اكثر فعالية في كشف المعادن وفي العمق.
                  تحياتي

اخى غاليونس على مراد الله هدا ما اكسب و الله الكرات 2500 لعلهى تعيننى اثناء الحفر اجرب بهى هل مزال الكنز تحت و لعلنى تركته فى الحائط انا استعملهى ........ مثلمى يستعل الاعمى عكازه و عندكش عندى لا اكثر و لا اقل

أخ جلال من اين أنت الله يحي أصلك؟

أعذرني لكن معظم مشاركاتك فيها أخطاء املائية كثيرة وبعضها غير مفهوم!

أعذرني مجددا
                      بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

The Power of faith is the key for the ultimate knowledge

اخى ابو طلال اعدرنى انت انا لم اقرئ مثلكم و كتابتى هده تعلمتهى من صديق لى و اخدت من وقتى قرابة العمين مع بعض التهجى فى المطالعة و بعض مشركة الناس فى الشارع و التعامل فى المهنة بصيفتى اشتغل باع لى المجوهرات يلزمنى الكتابة . تجدنى الان اكتب و لكن هناك بعض الحروف تحيرنى و بى الاحص احرف الكمبيوتر لا احسن التعامل معه كثير هدا بى بصاطت و اعدرنى مرة اخرى اخى ابو طلال يا طيب

اخي العزيز جلال
                          انصحك اخي بجهاز بولس ستار برو مع صحن 45 سنتمتر ومع المربع متر بمتر.
                          تقبل تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة جلال مشاهدة المشاركة
                            اخى ابو طلال اعدرنى انت انا لم اقرئ مثلكم و كتابتى هده تعلمتهى من صديق لى و اخدت من وقتى قرابة العمين مع بعض التهجى فى المطالعة و بعض مشركة الناس فى الشارع و التعامل فى المهنة بصيفتى اشتغل باع لى المجوهرات يلزمنى الكتابة . تجدنى الان اكتب و لكن هناك بعض الحروف تحيرنى و بى الاحص احرف الكمبيوتر لا احسن التعامل معه كثير هدا بى بصاطت و اعدرنى مرة اخرى اخى ابو طلال يا طيب

لك كل الاحترام صديقي العزيز
                            بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

The Power of faith is the key for the ultimate knowledge

يعمل...
                            X