إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هام جدا لاخي الحوراني واخي ابو فيصل ارجو الدخول للضرورة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هام جدا لاخي الحوراني واخي ابو فيصل ارجو الدخول للضرورة

حياكم الله وبياكم اخي الحوراني واخي فيصل الحربي كيف حالكم يا ابطال اولا اود ان اشكركم جدا على مجهودكم الرائع في المنتدى الكريم وبالاخص موضوع اعواد الزيتون وطريقة عزلها وثانيا اخواني لو تكرمتم وتفضلتم , بان ترسلو لي كافة التفاصيل المتعلقة باعواد الزيتون والرمان وطريقة عزلها لا توفروا معلومة احتاجها فانا لا علم لي ابدا بهذا المجال , ماعدا اني فقط طلبت من اخي تجربتها فقال انها تعمل 100 -100 , ولكنها تؤشر على كل شيئ وعلى الحديد اكثر , واريد منكم التفاصيل يا طيبين رجاء لا تبخلوا علي بعلمكم , واعلم انكم ستقولون ادخل المشاركات وستعرف , اخواني الفضلاء كثرت المشاركات كثيرا فمنهم مصدق ومنهم مشكك , وانا اثق بكم اخواني وبعلمكم زادكم الله منه , ارسلو لي كل ما احتاجه للنجاح بالتأشير فقط على ما اريد مثل الذهب مثلا وعن عزل الاعواد لتجنب التربه المتمعدنة والحديد والصخور المعدنية والماء ... وبوركتم ان وافيتموني برسوم او صور لطريقة الاسخدام سامحوني على الاطالة ,, وانا في انتظاركم يا طيبون في رعاية الله وحفظه وشكرا لكم سلفا على المعونة ,, والله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه . بالتوفيق يا ابطال المنتدى

وينكم يا جماعه ردوا عليه

المشاركة الأصلية بواسطة ديسمبر مشاهدة المشاركة
      وينكم يا جماعه ردوا عليه
      الصبر زين وأرجوا أن يكون تعليقك فية شيء من اللباقة أخي ديسمبر

أما أبو الحارث ,لاتقلق أخي سوف يجاوبك المختص أو المختصون هنا ...أنت جديد هنا وحياك الله سوف تعلم بأن ليس أي شخص الا صاحب الخبرة يستطسع الأجابة ,وذلك حرصا من الأجوايد على ايصال المعلومة بدون تدخلات ليس لها اساسا من الصحة...
      بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

The Power of faith is the key for the ultimate knowledge

ادخل قسم الاجهزة ولك ان ترى ما تبحث عنه
        اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم و على آل ابراهيم انك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد و على آل محمد كما باركت على ابراهيم و على آل ابراهيم انك حميد مجيد.و سلم تسليما .

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد فحياكم الله اخواني جميعا وجزاكم الله كل الخير على ردودكم ,
          الاخ ديسمبر جزيت خيرا اخي على اهتمامك بموضوعي
          اخي ابو طلال بورك فيك , واعلم ان اصحاب الخبرة فقط يستطيعون افادتي وبالنسبة لتعليق اخي ديسمبر صدقني يا اخي لم يقصد ان يكون غير لبقا في لفظه ولكن لعله استبطأ الاخوة الخبراء وانا صابر اخي , ولا ننسى ما علمنا اياه اخونا ابو فيصل في هذا المنتدى الرائع عن الصبر
          والاخ الفرشيشي شكرا لك على ردك وانا وضعت موضوعي هنا لكي افهم الامر بشكل افضل ولكي يستفيد من لم يفهم الفكرة بعد ,,, احسن الله اليكم جميعا وتقبلوا تحياتي ,, السلام عليكم

ترقب سوف يجبونك

نعم انا انتظر اخي جلال شكرا لك

اخى ابو الحارث سوف ادلك قدر الامكان .......... اضغط على زر المنتداء فى الاعلا و بعدهى ادخل الى قصم الاجهزة بى انواعهى سوف تجد فى المشركات تجربة بى اعواد الزيتون و ئعواد الرمان ادخل لعلك تجد ضالتك

اخي ابو الحارث حياك الله لو انك قرات المواضيع اعلاه لو جدت مبتغاك لكننا نستعجل الوصول للنهايات دون معرفة التفاصيل

بالاعلى هناك موضوع عن اعواد الزيتون والرمان وهناك صور في المشاركة الثانية وما يليها عن طريقة قطع ومسك الاعواد

وهناك موضوع اخر عن طريقة عزل الاعواد باستخدام المغناطيس والتطعيم باستخدام الذهب وغيره

راجعها اخي الكريم
                  { الحكمة ضالة المؤمن حيث وجدها فهو أحق بها } .

أن الناس يتقبلون الأشياء كما تعطى لهم وليس كما هي في الطبيعة .

وأتمنى أن لا نكون كالفراعنة القداماء أخفوا عِلمهم فمات معهم !

اذا انتسبت إلى قوم فلي شرف = إني من القوم في أطراف حوران

أنســابهم يعربيات مسلسلة = من نسل عدنان كما من نسل قحطان

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?t=1271

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?t=4925

السلام عليكم ورحمة الله , حياك الله اخي الحوراني ,, بارك الله بك اخي , واحسن الله اليك ,, كنت قبل كتابة موضوعي قد اطلعت على المواضيع والمشاركات التي تتحدث عن اعواد الزيتون وطريقة عزلها بمغناطيس النوديوم واعجبت جدا بالفكرة واعجبت بعلمك اخي الفاضل , وقد خطر لي ان جعل هذا الموضوع سببا لكي التقي بأفضل اخوين لي في المنتدى اللذان قد اعجبت بمواضيعهما , انت اخي وابو فيصل الذي افتقده في المنتدى ,, على كل حال جزاكم الله خيرا واحسن الله اليكم وبورك هذا المنتدى , وجعله الله سببا للهداية , وان يكون مفتاحا للخير مغلاقا للشر ,,, وسامحوني ,,,هل يمكنني الغاء هذا الموضوع .... في رعاية الله

يعمل...
                        X