إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نداء مستعجل للاخوه الخبراء حول الاستفسار عن احجار كريمه نادره

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نداء مستعجل للاخوه الخبراء حول الاستفسار عن احجار كريمه نادره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نداء مستعجل جدا للاخوه الخبراء لمعرفة ماهية هذه الاحجار الكريمه النادره وماهي المعلومات عنها وما قيمة كل واحده وهل يوجد من يشتريها واين علما بان الحجر الملون وزنه 2 كيلو غرام ونصف الكيلو والحجر الوردي وزنه 8 كيلو غرام ونصف الكليو وطوله 53 سم وارتفاعه 30 سم
    ارجو الاهتمام بالموضوع واشكركم جدا جدا والله الموفق
    الملفات المرفقة

أحجار كريمة من أنواع الكوارتز
    الحجر الأول هو الجمشت amethyst
    الحجر الثاني الظاهر انه المرو الوردي Rose quartz

بالتوفيق أخي الكريم ..

شكرا جزيلا للاخ الباشق على المرور الكريم والمشاركه في الرد وارجو اعلامي عن السعر التقريبي لكل حجره مع اطيب تحياتي

اخي عمار الأحجار الكريمة تحسب بالقيراط وكلما كان الحجر كبير كلما كان أفضل
        لا افتيك اخي في الأسعار لكن قد يفيدك الأخ الكريم وحيد اليعقوبي في ذلك تقبل مروري

شكرا جزيلا اخي العزيز الباشق على المرور الكريم وانا بانتظار رد الاخ اليعقوبي على الموضوع لان هذا الحجر معروض للمزايده في احد مزادات السويد واود معرفة سعره للدخول في المزايده وتقبلوا اجمل تحياتي

الله يجعله من نصيبك إن كان فيه خير
            ويجنبك عنه إن كان فيه شر
            ===========================
            اللهم أرزقني الصحة والعافية

شكرا جزيلا للاخ ابن بطوطه على المشاركه الرائعه تقبل تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                اين الردود اخواني الخبراء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
                  يعطيك ربي الف عافيه أخي - عمار السويدي على المشاركه الطيبه

بخصوص نوع الأحجار مع أحترامي لأصحاب المشاركات بخصوص النوعية طبعاً هناك أحجار كثيره تتشابه من حيث اللون والمظهر في أعتقادي ومن خلال الصور أن الحجر الاول من اليمين هو أحد أنواع أحجار - المرو والتي يطلق عليها(كورتز ) وتوجد بألون مختلفة أيضاً وتصنف بالاحجار نصف كريمة .
                  الحجر الثاني وهو(( التورملين)) ويوجد منه أعدد كثيره في الاسواق وبألون مختلفة ويباع في الاسواق عن الزبردج - او السفاير يعني الياقوة والزمرد وذالك بسبب تقاربه عند الصقل والتقطيع.
                  يخصوص السعر طبعاً هذه النوعية من الاحجار يرتفع سعرها عند صقله وتقطيعها على شكل الماس لكي تعطي الجمال الحقيق للحجر وفي هذه الحاله يكون البيع لها أفضل من الخام ويترواح سعر الغراط بين ( 3 الي 6 ) دينار بحريني حسب العمله المحلية .

مع تحياتي وتقديري للجميع

شكرا جزيلا لك اخي العزيز وحيد اليعقوبي واتشرف بمعرفتك ولردك الكريم والمفصل عن الاحجار التي استفسرت عنها واود ان اقول لك باني ساكن في السويد وان الحجر المرو الملون الصوره التي عليها مسطره موجود بمزاد عدنا ووزنه كيلوين ونصف الكيلو وارغب لشراءه وبيعه في الدول العربيه للاستفاده من فرق العمله ارجو منك اخي العزيز اعطائي السعر التقريبي لشراءه من المزايده ولدي سؤال اخر اذا اشتريته اين سيباع وبكام واشكرك جزيل الشكر والتقدير وانا بانتظار ردك الكريم

الحجر ((( ايماتيست ))) !!

حجر جميل ورائع جدا ولكن للاسف لا يوجد له ((( سوق ))) في الخليج !!

سوف ازودك بالاسعار قريبا ان شاء الله !! وكيفية الاستفادة منها !!!

تقبل مروري

السلام عليكم ورحمة اللخ وبركاته
                        شكرا جزيلا اخي العزيز تورمالين على المرور الكريم والمعلومه المفيده التي افدتنا بها وانا فعلا اشتريت فقط الحجر الملون بوزن كيلوين ونصف الكيلو غرام ارجو من حضرتك ان تزودني بسعره في السوق واين يمكن ان يباع وكيفية الاستفاده منه كما ذكرت لي اما بالنسبه للحجر الوردي الكبير فلم تحصل القسمه بشراءه واخذه شخص ثاني واكون لك شاكرا وتقبل اطيب تحياتي

الله يوفقك إن شاء الله
                          ويرزقك من واسع فضله
                          اللهم أرزقني الصحة والعافية

شكرا جزيلا اخي العزيز ابن بطوطه على المرور الكريم والتعليق الجميل تقبل تحياتي عزيزي

يعمل...
                            X