إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لمن يعرف بإشرات الكنوز يساعدني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لمن يعرف بإشرات الكنوز يساعدني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    يوجد حجر كبير منقوش عليه عقرب . لم نعرف حله

ومكان آخر منقوش عليه ذئب . لم نعرف حله

ومكان آخر منقوش عليه بطة او عصفور ووصلنا الى المغارة ووجدنا صخر مثل التابوت ومن طرف الحجر مكسور منها ومنزل تحت نفس عملية مفتاح او تسكيرة على طرف الحجر ومرسوم عليه بطة نفس الكسر نقش فهل هذا كنز ام ماذا علما بأن اول مرة كشفت على المكان بجهاز كشف الذهب واشر الجهاز بوجود معدن ثمين وبعدها بيوم رجعت عشان احفر وماطلع شي بالجهاز وحفرنا وطلع مثل ماقلت نقش وحجر مثل الغطا ارجوا الإفادة

ومكان آخر فيه فتحة بئر ويوجد حولها 12 هلال . لم نعرف حلها

ومكان آخر حفرنا وخرج لنا نفس الغطا حجر دائري بيضاوي ومنقوش عليه مرسى سفينة متقابل مع مرسى آخر وكسرنا الحجر وطلع لنا طينة تشبه الملح غريبة بنية اللون ووقفنا الحفر لأن لم نحصل شي علما بأننا حفرنا اكثر من مترين . ارجوا الإفادة

تحياتي للجميع واتمنى الجدية التامة في النقاش واللي يعرف حل الاشارات لايبخل علينا وعلى نفسة

يفيد ويستفيد

وش الجهاز الي انت تستخدمه

اعطنا اسمه

المشاركة الأصلية بواسطة باحث مشاهدة المشاركة
      وش الجهاز الي انت تستخدمه

اعطنا اسمه
      جهاز قولدن بلس المطور جديد وصناعتة تركية اللي بعد جهاز الهانتر

وهذا الرابط اللي فيه مواصفات الجهاز

golden king plus

يا اهل الخبر الموضوع جد واذا احد يرغب السفر للموقع انا جاهز طالما ان عندي اجازة وللمعلومية الإشارات صحيحة بس ماصورتهم لأني مادخلت المنتدي الا بعد مارجعت من السفر وصرت ابحث عن فك لرموز الاشارات ولو اني قريب عند الموقع كان صورتة تصوير واضح وعدة صور لحلها

تقبلوا تحياتي

الاخ سلطان
          لو سمحت بوضع صور لكل اشارة وسيتم تحليلها من قبل الاخوة ولن تكون الا راضيا" ولكن الاهم هو الصور.
          تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة غالينوس مشاهدة المشاركة
            الاخ سلطان
            لو سمحت بوضع صور لكل اشارة وسيتم تحليلها من قبل الاخوة ولن تكون الا راضيا" ولكن الاهم هو الصور.
            تحياتي
            اخوي غالينوس انا الحين بدولة غير الدولة اللي فيها الاشارات ولو اني قريب كان حطيت الصور بدون محد يطلب مني بس ابي آراء لأن لو ابي اسافر لمكان الاشارات قدامي حوالي 1800 كيلو متر بالأضافة الى المكان صحراوي ولا يسهل الوصول اليه بما تتصورون يعني نقول 15 يوم بالراحة عشان اكون جبت الصور بس انا اتصلت وكلفت شخص يروح للإشارات ويصورهم علما بأنه لاتوجد لدية خبرة كافية بالتصوير وانشالله انه راح يأدي الغرض

تحياتي لك

الاخ سلطان الخير
              الله يرزقك من حيث لاتحتسب والمسلمين اجمعين

بما انك قلتها كلفت شخص يصور لك الاشارات ويريحك ويرسلها لك وسايط وانت نزلها هنا بالمنتدى والشباب هنا ما يقصرون
              لكن انت وين ديارك باي ديرة .

مع ان الموضوع قديم لكن لفت انتباهي كلمت اشارة ذئب وهي اشاره نادره وضعت في اماكن ذات طابع خاص ومن شروط الاشاره وجود مايسمى محفور روماني كبير لجمع المياه له مدخل واحد من جهت الوادي الذي يملأه بالماء وهناك تفاصيل اكثر ...

اخي الي مثل الملح ربما يكون التبر و هو تراب الذهب هل به لمعان اذا تعرض للضوء؟

بأنتظار الصور اخي الكريم

يعمل...
                    X