إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أفيدوني - عن رصد الثعبان -

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أفيدوني - عن رصد الثعبان -

لدي موقع وأعتقد بأن فيه الكثير من الذهب والأثار وأحضرت أشخاص أحسبهم من الأخيار
    وبعد الكشف أخبروني بأن بالموقع رصد وهو من النوع الخطير { قاتل } على هيئة ثعبان وبعد مداولات أخبروني بأنه تم الصلح مع الرصد والأتفاق معه على أخذ بعض الكنز طبعاً بعد الحفر والوصول للباب السرداب ونحن الآن نواصل الحفر للوصول لباب المغارة

هل صحيح هناك مايسمى بالصلح مع الرصد والمعاهدة وهل لوفتحنا السرداب ووجدنا الذهب يجب الأنأخذ الأ ماتم الأتفاق مع الحارس
    أرجو الرد
    وجزاكم الله خيرا

اخي الكريم اعرف باحث عن كنوز كان قد سبق ان حدد مكان دفين فقام بالحفر فخرجت له ديدان وافاعي فاكمل الحفر متوكلا على الله ومحصن نفسه فاخرج الدفين حصن نفسك اخي واجعل لسانك رطب بذكر الله فلن يضر مع دكر الله شي

المشاركة الأصلية بواسطة من داخل الكنز مشاهدة المشاركة
      لدي موقع وأعتقد بأن فيه الكثير من الذهب والأثار وأحضرت أشخاص أحسبهم من الأخيار
      وبعد الكشف أخبروني بأن بالموقع رصد وهو من النوع الخطير { قاتل } على هيئة ثعبان وبعد مداولات أخبروني بأنه تم الصلح مع الرصد والأتفاق معه على أخذ بعض الكنز طبعاً بعد الحفر والوصول للباب السرداب ونحن الآن نواصل الحفر للوصول لباب المغارة

هل صحيح هناك مايسمى بالصلح مع الرصد والمعاهدة وهل لوفتحنا السرداب ووجدنا الذهب يجب الأنأخذ الأ ماتم الأتفاق مع الحارس
      أرجو الرد
      وجزاكم الله خيرا

طبعا اخي طبعا الصلح سيد الاحكام - ولكن لايصح الاتفاق شفويا يجب ان يكون عقدا خطيا مبرما مع اربعة شهود اثنان

من الانس واثنان من الجن - ويتم ذلك بتوثيق العقد عندي في عيادتي - تفضل لعندي واحضر معك الطرفين وشهود الانس

والجن لاءوثق لك العقد وتكون محاكم الانس هي المختصة في حال وقوع خلاف -

يامالك يوم الدين تثبت علينا العقل والدين

والله يا اخوي قصتك غريبه

ممكن تحكي بالتفصيل

علي اي اساس انت تحفر

ومن قال لك ان تحفر هنا تحديدا

ومن هذا الشخص الذي قال لك انه اتفق مع الرصد كيف عرفت انه يوجد رصد وثعبان كبير

هل شاهدت شي بعينك

امورك جدا معقده

وقصتك ناقصة كثير من المعلومات

وضح اكثر الله يهيدك

واهلا وسهلا بك

وكل عام وانت بخير

انما وانا اخوك

حاول ان تكون بعيد كل البعد عن السحرة والمشعوذين

الرصد موجود وهو حقيقة

لكن ليس كل كنز عليه حارس

وليس كل كنز مرصود

وفقك الله

اشرح لنا اكثر لعلنا نساعدك

موفق
        [CENTER] [/CENTER]

بسم الله الرحمن الرحيم
          اخي العزيز

قال تعالى ((( بسم الله الرحمن الرحيم .. ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم قل ان هدى الله هو الهدى ولئن اتبعت اهوائهم بعد الذي جاءك من العلم

ما لك من الله من ولي ولا نصير ))) صدق الله العظيم

اي عهد واي اتفاق مع اليهود والنصارى بعد كلام الله اقراء الايه جيداً وافهم معناها جيداً
          [url]http://www.alfhrs.com/ss.htm[/url]

المشاركة الأصلية بواسطة ابو صطيف مشاهدة المشاركة
            طبعا اخي طبعا الصلح سيد الاحكام - ولكن لايصح الاتفاق شفويا يجب ان يكون عقدا خطيا مبرما مع اربعة شهود اثنان

من الانس واثنان من الجن - ويتم ذلك بتوثيق العقد عندي في عيادتي - تفضل لعندي واحضر معك الطرفين وشهود الانس

هههههههههههههههه..هههههههههههههههه هل اصبحت تشتغل عدول و تركت الحفرة

اخي الغالي ابو صطيف هل تركت الاشارات واصبحت كاتبا" بالعدل بين الانس والجن؟ههههههه والله طقت معدتي من الضحك وانا اتخيلك جالسا" وعلى يمناك اثنين من الجن وعلى يسراك اثنان من الانس.
              اعذروني اخواني على التعليق ولا دخل له في الموضوع بتاتا" انما فقط للتعليق على كلام الاخ الغالي ابو صطيف.
              تحياتي واحترامي للجميع
              المشاركة الأصلية بواسطة ابو صطيف مشاهدة المشاركة

رغم غرابة الموضوع يبدو اخوتي ان السائل رجل على نياته وليس عنده لاالتجربه ولا الخبره بهالامور

راجيا منكم توجيهه الى الصح والصواب بالطريقه الصحيحه

اعلم اخي انه لايوجد لاصلح ولا هدنه بيننا وبين اعداء الله من الجن والانس ومللة الكفر واحده

وما الكلام الذي قيل لك الا ضرب من الخيال ومدخل للنصب عليك حتى يتم اعطائك الفتات ومن

ثم يعودون لاخذ البقيه بعد ايهامك باشياء غير مووده

نصيحتي اكمل الفلم مع المخرج واضهر له انك مصدقه لترى النهايه واذا اخرج شي او فتح السرداب وقال

لك انتهت الهدنه ويجب ان نخرج ولا نعود الى المكان حتى يتم الصلح من جديد عندها فقط اعلم انه سيدور من خلفك بنفس اللحضه

وياخذ اللي يريده وتطلع صفر اليدين هذا تفسيري الوحيد لحالتك لكن عليك كما قلت لك المتابعه واذا قالو لك لاترجع اضهر لهم التصديق والخوف

والهرب من المكان وجهز لك باروده مضبوطه وخذ موقع وعند عودتهم استقبلهم بازيز الرصاص حتى يستنجدو بالجني اللي اتفقو معه هههههه

(( لكني اسجل عجبي على بعض الاشخاص الذين نراهم يوما محامين للجنانوه ويوم ثاني مطاوعه دين الله لايخسر ))
                اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
                http://www.rasoulallah.net/

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

http://almhalhal.maktoobblog.com/

الاخ - من داخل الكنز - اكتب اليك وانا من خارج الكنز - انتبه جيدا اخي الكريم لما ساقوله لك - من موضوعك يتضح باءن الموقع

يقع في ملكيتك او انك انت اول من اكتشفه - الجماعة اللذين معك حرامية ونصابين ومخادعين وربما ايضا سحرة مشعوذين -

الان انت في الموقع والعمل عليه جاري - خذ الحذر من شياطين الانس اللذين معك وليكن معك او شبه معك من ربعك اللذين

تثق فيهم ويحبون الخير لك ليكونوا جاهزين رهن الاشارة اذا قدر الله ووجدتم الدفين فلا توافقهم على ترك شيئ من الدفين ولو

مقدار ذرة - وقل لهم العقد مع الجن باطل ( لقد ابطله القاضي ابو صطيف ) حيث كل مابني على باطل فهو باطل فدافنوا الدفين

من الانس وليسوا من الجن وبهذا يكون الدفين من حق الانس ولا يحق للجن التدخل في مثل هذه الامور - وحافظ على اتفاقك

معهم من ناحية الحصص المتفق عليها سابقا -

اكرر احذر غدر شياطين الانس شركاؤك اللذين يعملون معك على استخراج الدفين - واعد لهم ماذكرته

لك في بداية مشاركتي هذه -

المشاركة الأصلية بواسطة غالينوس مشاهدة المشاركة
                    اخي الغالي ابو صطيف هل تركت الاشارات واصبحت كاتبا" بالعدل بين الانس والجن؟ههههههه والله طقت معدتي من الضحك وانا اتخيلك جالسا" وعلى يمناك اثنين من الجن وعلى يسراك اثنان من الانس.
                    اعذروني اخواني على التعليق ولا دخل له في الموضوع بتاتا" انما فقط للتعليق على كلام الاخ الغالي ابو صطيف.
                    تحياتي واحترامي للجميع
                    يااخ غالينوس - للضرورة احكام - ولله في خلقه شؤون -

في الماضي كان لي صديق من احدى المدن التي شعبها 90 بالمائة اذا تكلموا ثلاث كلمات كانت الكلمة الرابعة التي تصدر

منهم ( علي الطلاق ) يعني بعد كل ثلاث كلمات وهذا بشكل وسطي ( يقسموا بالطلاق ) على اي شيئ كان يعني

( لهو كلام ) وعادة متبعة عندهم فقلت له مازحا - علي الطلاق زوجتك طالقة منك - قال لي - اشو لو خاي - تقول لي زوجتي

مني طالقة وعندي منها اولاد وكل يوم ( اعاشرها ) قالها بالهجة العامية كلمة اعاشرها- وكلمة الطلاق تطلقها مني واقسم

قائلا (علي الطلاق مابتطلق - )

فتفضل وحاول ان تقنعه باءن زوجته تطلق منه اذا اقسم بالطلاق عليها وهو يعاشرها كل يوم كما يقول

الاخ الذي يستغرب

عن الذي يدافع عن الجنانوه....... سيدي هو لا يدافع عن الجنانوه ولكن يرفض قتل
                      الجنانوه كماانه يرفض قتل البشر ... للتنويه فقط
                      [url]http://www.alfhrs.com/ss.htm[/url]

شكراً لردود ولكن أين أجد ارجل الصادق لدي الكثير من المواقع

من الصعب في ايامنا اخي الكريم ان تجد رجلا صادقا
                          خذ معك من تثق بهم فقط (يفضل من اخوتك) الى الموقع
                          واعمل على تصوير اي اشارة تجدها في المنطقة
                          وارفعها للمنتدى ولن يقصر معك احد من الاخوة الاعضاء ان شاء الله
                          اما ما ذكرته في مشاركتك الاولى فهو مجرد عملية نصب كما
                          اوضح لك الاخوة سابقا
                          والله الموفق
                          ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

بس تحليلهم سليم قالو بعد الحفر تجد صخرة كبيرة جداً وفعلاً بعد توهان وجدنها

وأخبروني عن ساكن الأرض قبل مائتين عام وعن بئر قديمة كانت موجودة وطمرت ومعلوماتهم صحيحة الرجل من القراء المشهورين وبدون مقابل يقراء على الناس لكنه توقف لمرض القلب والشباب جربوه أخذوه لموقع والله يصعب على الكثيرين هذا الموقع مشهور جداً يقال أن الرجل معه ملك من ملوك الجن الصالحين ومتخصص في القتال وقرأ على زميل لنا وفعلاً سمعت صوت صياح أثناء القرأة وزميلنا تشافى ولله الحمد والرجل دائماً يقول علقوا قلوبكم بالله

ما اعرفه ان الاتصال بين الانس والجن حرام شرعا
                              سواء كان معه ملك من ملوك الجن او جن مسلم
                              او ابليس نفسه فهذا حرام شرعا يا سيدي
                              وما كان مبنبا على الباطل فهو باطل
                              ام بالنسبة لقولك انه وصف لك ما ستجد من حجارة
                              فهذا عادي جدا فهم يستطيعون وصف طبقات الارض بدقة عالية
                              هذا رايي في الموضوع
                              تابع مع الاخوة علك تجد عندهم ما يفيدك
                              ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

يعمل...
                              X