إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عقيق نادر لأول مره يعرض

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عقيق نادر لأول مره يعرض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نعرض لكم ولاول مره هذة النوعيه من العقيق الأخضر والعقيق الكبدي والعقيق البني المشجر وهم خامة غير سفافه وتم الفحص عليهم في مختبرات فحص الاحجار وتم التأكد من نوعيتهم .
    مع تحياتي للجميع
    مركز تحميل
    مركز تحميل
    مركز تحميل
    مركز تحميل
    مركز تحميل
    مركز تحميل
    مركز تحميل
    مركز تحميل
    مركز تحميل
    مركز تحميل
    الملفات المرفقة

اخى هده احجار مصنعة و نوعيتها من الزفير و الزمرط و الربى و لكنها ليست صحيحة 100فى 100 بل 50بى 100 و تجدها عند بائع الاحجار بى صوق المصوغ و ثمنها ليس باهض و تسمى من الاحجار الكريمة

مشكور اخي وحيد

المشاركة الأصلية بواسطة جلال مشاهدة المشاركة
        اخى هده احجار مصنعة و نوعيتها من الزفير و الزمرط و الربى و لكنها ليست صحيحة 100فى 100 بل 50بى 100 و تجدها عند بائع الاحجار بى صوق المصوغ و ثمنها ليس باهض و تسمى من الاحجار الكريمة
        أخي العزيز - شكراً لهتمامك بالموضع ولكن ياريت من يكن له معلومه أكيدة ترفق مع الصور كما نرغب من الاخ( جلال) أثبات كلامه بالصور .
        مع تحياتي للجميع

اخى و حيد ماهية الصور اللتى تريدها ها قد ارفقتها انت و انا اعطيتك ماهيا هده الاحجار اخى وحيد و انا اعرف هده الاحجار كمى اعرف نفسى ... اخى وحيد انا ابيع و اشترى هده الحجار انه عملى اليومى اشترىكل الاحجار اللتى يطلبنى بهى الحريف و اصنع له قطعة المجوهرات مثل خاتم مثل تعليقة وووووو

المشاركة الأصلية بواسطة جلال مشاهدة المشاركة
            اخى و حيد ماهية الصور اللتى تريدها ها قد ارفقتها انت و انا اعطيتك ماهيا هده الاحجار اخى وحيد و انا اعرف هده الاحجار كمى اعرف نفسى ... اخى وحيد انا ابيع و اشترى هده الحجار انه عملى اليومى اشترىكل الاحجار اللتى يطلبنى بهى الحريف و اصنع له قطعة المجوهرات مثل خاتم مثل تعليقة وووووو
            عزيزي -جلال المطلوب برهان مع الصور وهذا ليس يصعب عليك مادم تعمل في التجارة ممكن تأخذ صوره للاحجار وتنزلها في الموضوع وأسمحلي لأني هاوي احجار (26 ) سنة ممكن أكن ذو خبره بسيطة بس أنا مصر على ندرة الحجر اذا لم تكن هناك صور للاحجار .
            تقب تحياتي

يعمل...
            X