إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صليب صغير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• صليب صغير

السلام عليك . صليب طوله 6 ونصف سم وعرضه 3 ونصف سم واتجاهه شمال وجنوب وعمقه لايتجاوز سماكه عود الكبريت وباتجاه الجنوب والشمال وعلى بعد 50 خظوه توجد رسمه اظن انها حمامه غير مكتمله الرسم والمنقار باتجاه الشرق والمنطقه صخريه وفيها تلال صغيره ووديان وقد قمت بصب الجبس لاخذ منظر وقمت بتخطيط الرسم باللون الازرق للتوضيح . ارجوا الافاده ولكم عميق الشكر
    الملفات المرفقة

الضاهر ان كل الصور غير واضحة و الحجر منقول

اخي جلال الصور منقوشه على صخره ثابته طولها اكثر من 15متر وهذي الصور على قطع جبس

اخي العزيز دفين الحمامه يكون باتجاه نظرها على التله المقابله
        اذهب اليها ودقق النظر فلا بد ان ترى اشارات اخرى على هذه التله واقول لك انه يجب ان يكون هناك وادي بين الاشارة والهدف في حالة الحمامه وننتظر منك ما طلبته منك وشكرا
        ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
        وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

الاشاره كما هي على الجبص ليست صليب إنما خارطه للموقع
          والله اعلم
          [IMG]http://arabic.cnn.com/2009/entertainment/5/2/gold.employee/st.gold-bars.jpg_-1_-1.jpg[/IMG]

اخي الخليل اذا كانت خارطه فما معناها لو سمحت

اخي السبع يوجد وادي غرب اتجاه راس الحمامه على بعد تقريبا 100 متر ووجدت فيه حجرين منحوتين بتناسق تقريبا 30 في 30 سم ومغروزين في الارض وبعد النبش تبينلي ان طولهم كبير ولم استمر في الحفر . وبعد موقع الحجرين يوجد تله وجدت فيها اظن بير روماني منحوت بالصخر ولكنه مهدوم وشكري لك اخي

اخي السبع يوجد مسيل باتجاه الحمامه ولكن يبعد فقط 4 امتار

اخي السبع يوجد مسيل باتجاه الحمامه ولكن يبعد فقط 4 امتار والحمامه بدون ذيل او عين وامامها 11 حفره صغيره وتوحي انه امامها طعام

يعمل...
                  X