إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ممكن تساعدوني بمعلوماتكم ومعرفتكم جزاكم الله خير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ممكن تساعدوني بمعلوماتكم ومعرفتكم جزاكم الله خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا احب ان اشكركم واشكر الاخوة القائمين علي هذا المنتدي الرائع انا كنت اقراء كزائر في الاول منذ فترة بعيدة الي ان قررت الانضمام اليكم كي استفيد منكم انا عضو جديد من صعيد مصر عمري 25 سنة لن اطيل عليكم كثيرا وسوف ادخل بالمضمون في الحقيقة لي قرايب بمحافظة سوهاج وفي مركز جرجا مع العلم انها محافظة اثرية وعاوزين يحفروا انا قولت لهم بلاش مشايخ ودجل وشعوذة افضل شئ هو الطريقة العلمية وخبراء يفهمون جيدا هذة الاشياء اما المشايخ كثير منهم نصابون للاسف السؤال هنا ايها الاخوة الكرام كيف ابدأ بالحفر علما بأن المنطقة هذة التي اتحدث عنها هي غرب النيل وبالقرب من ترعة تسمي الفؤاديه التي حفرها الملك فؤاد وهي قريبة من اماكن اثرية اخواني كيف اقوم بالحفر وكيف اعرف المكان الذي ابحث فيه بة ام لا ارجوكم افيدوني بعلمكم واشكركم جزيلا واتمني لكم التقدم والازدهار واتمني مشاركة الدكتور عماد او حضراتكم وبتمني اكون صديق لكم وشكرا جزيلا لكم

حياك الله اخي الكريم
    انتظر دخول الاخوة المصريين
    واتمنى ان تكون حذرا اكثر في الافصاح عن موقعك ومعلوماتك الشخصية
    وهذا لاجل سلامتك وامنك اخي الكريم
    حياك الله في بيتك الثاني
    ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

اشكرك كثيرا استاذ ابو الهدي هذا شرف لي ان انضم اليكم والله لكن استاذ ابو الهدي هل ممكن نتواصل ام لا

نحن هنا جميعا للتواصل اخي الكريم
        وكنت بتمنى اساعدك اخوي
        بس انا ما بعرف بالحضارات اللي مرت على مصر
        ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          اخى سوف اقول لك ماذا تفعل بدون مشايخ بس بعد ما نرى المشاركات من الاخوة فى المنتدى
          وتقبل مرورى

اشكرك استاذ ارار بتمني التواصل معاكم اكيد طبعا هذا شرف لي والله

اخى الحبيب
              هناك ثلاثه اسباب للبحث
              1- عند وجود دليل فى مكان ما
              2- اذا توفر لديك جهاز فعال غير معظم الاجهزه التى يعلن عنها على بعض المواقع فليس كلها مضبوط
              3-اذا رأى شخص رؤيه صادقه صالحه تدله على مكان به كنز او آثار
              هذا بإختصار وانا ارى ان اى طريقه غير ذلك يبقى انت هتتعب نفسك على الفاضى وحاول ان لا تجعل هذ الموضوع من الاساسيات فى حياتك واجعله فى اوقات فراغك فقط لكى لا تضيع فرص عملك فى وقت لا تتوفر الخبره كثرا
              واسأل الله ان يرزقنا واياك رزقا واسعا

اشكرك جدا اخي والله علي هذه المعلومات لكن كيف احصل علي هذا الجهاز واعتقد ان المكان به دليل لكن احتاج اليكم كي استطيع الوصول للهدف وشكر ا لكم

جرجا بلد اثري من الطراز الاول خصوصا منطقة القيسارية وما حولها والتى كانت تعرف بسوق التكية دا غير نجع الطينة التى كانت مقرا لاول حاكم معروف فى التاريخ الملك مينا نارمر موحد القطرين ومصطبة زوسر ببيت خلاف
                  ونقدر نعتبر ان ان جرجا كلها اثار وممكن تلاقى اماكن على عمق متر او مترين وهذا كثيرا ما حدث اثناء حفر الصرف الصحى لكن ليس تحت كل بيت
                  وعلشان توصل لمعلومة تفيدك لابد ان يكون هناك تفاصيل يعنى شواهد ان المكان ممكن يكون فية اثار مثل شواهد اثناء حفر اساسات او اى شئ من هذا القبيل
                  ونصيحه منى ممكن حد يقولك انا عرفت خبير وهنقابلة فى عروس البحر او على اى كفتيريا على النيل متصدقش لان كل الخبراء فى جرجا نصبين اكتر من الدجالين نفسهم
                  كل واحد يقولك انا شغال فى الهيئة ولسة جاى او رايح فرنسا وهومش لاقى يولع او يقولك فى حقن ب 3500 جنية نعرف بيها اذا كان فى اثار او لا كلة نصب واحتيال
                  لكن ممكن تعرف ان المكان فية اثار او لا عن طريق جهاز وكمان دول فيهم النصب على ودنه وممكن باسياخ النحاس شرط التمكن والتحصين من تلاعب لارصاد
                  وانا فى عتقادى الشخصى ان لا شئ يفوق الاسياخ للكشف عن الفراغات والمقابر

اشكرك استاذ ابجد هوز علي هذه المعلومات القيمة الجميلة التي بشرتني بالحقيقة في الحقيقة كنت خائف لكن عندما قرأت معلوماتك بشرتني جدا ومتحمس للموضوع جدا لكن الموضوع في قريه قريبة من جرجا بكليومتر تقريبا او اكثر لكن اخشي المياه الجوفية ممكن تحدثني عن طريقة اسياخ النحاس وكيف اتغلب علي الارصاد هل الرصد هذا شئ حقيقي ؟؟ وكيفية استخدام اسياخ النحاس هل هذا جهاز ام هو سيخ عادي يمكن صنعه يدويا كيف اتأكد ان المكان به اثار وما هي البشائر او الدلائل التي تؤكد ذلك .....وكمان فيه موضوع تاني في سوهاج قريب جدا من محافظة سوهاج في احدي القري وهذه القرية هي تطل علي الفؤادية التي حفرت في عهد الملك فؤاد هل يوجد بهذه المنطقة اثار او في القريه هذه وشكرا منتظر معلوماتكم وردكم يا اخواني اتمني التواصل معكم والتفاعل حقا ان هذا المنتدي رائع واكرر شكري للادارة والاعضاء والقائمين علي هذا المنتدي واشكركم يا خواني والله لقد احببت هذا المكان ..

اخى محمد طريقة الاسياخ تجدها فى منتدى الاجهزه قسم الاجهزها ليدوية لكن تعلمها ياخذ بعض الوقت اما بخصوص ان الموضوع فى قرية قريبة من مدينة جرجا اقاربك هم من يستطيعو ان يجاوبك عن ان كان لديهم شك بوجود اثار من خلال دلائل او شواهد واقعية لمسوها بانفسهم على ذلك وموضوع الرصد لسه بدرى علية الاول يجب ان تحدد ان كان لديك مكان ام لا
                      وثق تمام الثقة ان كان لك رزق فى اى مكان فسوف ياتى اليك لا محاله طويت الصحف وجفت الاقلام
                      والاخ ارار تفضل مشكورا وذكر ان لدية حل بدون مشايخ وان شاء الله لن يبخل عليك
                      رزقنا الله واياك من واسع فضلة

الاخ أرار

ذكرت في مشاركتك ان لديك الحل لمعرفة اذا كان المكان به شئ او لا بدون شيوخ

ياريت تنورنا

اخى محمد قاسم لك منى تحية طيبة:

بكل بساطة انا وجدت هذه الاستخارة فى احد الكتب القديمة وهى عبارة عن دعاء صغير ولفظ الجلالة (الخبير) وطريقة العمل به هى :

1- تكرار لفظ الجلالة خبير (813) وافضل طريقة للذكر هى: هو الله الذى لا اله الا هو الخبير.
                          2-هذا الدعاءالجميل:
                          خبير فخبرنى مناما ويقظا بما فيه اصلاحى وقصدى و ما حوت
                          سالتك ياخلاق خلق مقاصدى فانت الهى خالق الخلق اجمعت.

مع العلم ان انية اساس العمل يقرء هذا الدعاء 14 مرة مع لفظ الجلالة 813 مرة كل يوم ولمدة سبعة ايام متتالية ويفضل قراتهم فى المكان المراد الكشف عما فيه. مع العلم بان هذا الموضوع ليس للكشف عن الدفين فقط ولكن عن اى شئ فى انفسكم وكن متاكد تماما بان الله سوف يخبرك سواء كنت نائم او يقظ واعلم بانك اذا استعنت فاستعن بالله وهو حسبك وانا عن نفسى جربت هذه الاستخارة وهى فعالة جدا ولك ان تجرب ولاتياس. وتقبلوا مرورى لعلى قد افادتكم بشئ والله الموفق والمستعان

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة [Tright]لقد وجدت ما يسمى كرنش ولا اعرف الخطواط التالية[/Tright]

المشاركة الأصلية بواسطة براءة مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة [Tright]لقد وجدت ما يسمى كرنش ولا اعرف الخطواط التالية[/Tright]
                              وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

اخى او اختى براءه افتح موضوع منفصل حتى لا يحدث لبث وان شاء الله لن يقصر معك احد مع وضع الصور والشرح قدر المستطاع..

تحياتى.

يعمل...
                              X