إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من هنا تستطيع معرفة قدرتك على إستخدام اسياخ النحاس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• من هنا تستطيع معرفة قدرتك على إستخدام اسياخ النحاس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الكرام كثرت الكتابات وكثر الجدل حول مستخدمي الاسياخ من منهم المتمكن ومن ومنهم غير ذلك ومن يستحق أن يسأل ومن يستحق أن يؤخذ برأيه
    طبعا أنا أستثني من ذلك المحاولات الجاده و اللتي ينقلها أصحابها بغية الإستفاده منها
    ياأخوان أنا أردت أن أقول لكم إذا أراد أحدكم يشتري جهازا خاص بالأسياخ فعليه شراء المواد الأسياسيه فقط لاغير
    وعليه أن يتابع المواضيع الموجوده ويأخذ منها مايستفيد منه

الآن أخواني نبدأ الخطوات اللتي من خلالها تستطيع إكتشاف نفسك في الأسياخ وإلى أي مرحله تقدمت في هذا المجال
    وهل يحق لك أن تعتبر نفسك خبيرا أم لا
    نبدأ وعلى بركة الله

1: أنك تستطيع حمل الأسياخ بالطريقه الصحيحه وأن تبدأ معك بالحركه بدون الـتأثير النفسي عليها أي أنك تعتبر نفسك مجرد حامل للأسياخ ولا لك أي سلطه في إتجاه الأسياخ وأنها هي القائد الذي يقودك

2: تقوم بتحديد هدف أي هدف يعني تطلع في مكان تتوقع فيه وجود آثار وعند حصولك على إشاره أيا كانت وتقوم بتحديدها وتحديد العمق وبعد ذلك تبدأ في إستخراجها وضروري تستخرجها على نفس العمق والمكان الذي حددته

3: تخبر أحد أصدقائك أن يدفن لك ذهب في مكان محدد مثال 20 متر في 20 متر ويكون الدفن عمقه لايزيد عن 5 سم ومن ثم تأتي بعد ساعه للمكان وتستخرج الذهب من أول محاوله طبعا الدفن يكون في غيابك

4: وبعد إنهاء المهمه رقم 3 عليك الآتى
    أن يقوم أحد أصدقائك بإحضار ناس لاتعرفهم أنت وليس بينك وبينهم علاقه ويخبرهم بأنك خبير بالأسياخ و تستطيع إستخراج الذهب طبعا هذا كلام جميل فيه واحد خبير وسوف يفرحون بذلك عندها صديقك يريد أن يثبت لهم ذلك ويقوم بدفن الذهب بنفس الطريقه الأولى
    وبعد ساعه يتصل عليك ويطلب منك الحضور لكي تثبت جدارتك وعندها سوف تأتي وتقول السلام عليكم كيف حالكم طيبين فرصه سعيده
    وبعدها تقوم في إخراج اسياخك وتبدأ بسم الله الرحمن الرحيم وتقوم بإستخراج الذهب من أول مره ....

فإن إستخرجته ستكون بذلك تخطيت المرحله الأولى والأهم وإن لم تستطع فعليك الإنسحاب بهدوء وعليك إعادة حساباتك من جديد حتى لو كنت خبيرا لأن هناك خلل

وهذه المرحله الأولى

أخي كلام مفيد وجميل ... ولكن انت بدأت من شبه نقطة النهاية...

لا تعتبر كلامي انتقاد بقدر ماهو محبة لك في أن تعيد الحسبة وتبدأ من البداية لاسعاد القارئ وافهامه...

تقبل مروري

سبحان الله وبحمده .... سبحان الله العظيم

بسم الله الرحمن الرحيم
      اخي ابو فاروع شكرا لك على كل ما قدمته من معلومات عن هذه الاسياخ ونرجو منك ومن جميع الخبراء في اسياخ النحاس المزيد حتى تعم الفائدة

أشكرم إخواني على المرور

أخي مصري هذا الموضوع موجه للخبراء ومن يعتقد في نفسه أنه أصبح من المتقدمين في هذا المجال وأنهى جميع مراحل التدريب
        وتجاوز جميع نقاط البدايه

أنا أسف وأعتذر منك أخي العزيز....

فأنا لست من الخبراء... ويبدو أني دخلت المكان الخطأ حيث يفترض أن لا أكون...

سبحان الله وبحمده .... سبحان الله العظيم

لا يا أخي مصري مرحبا بك في أي وقت ولم توجد هذه المواضيع إلا للنقاش

ومره أخرى مرحبا بك

اخي ابو فاروع تحياتي لك
              واتمنى من الاداره نقل موضوعي في صفحة الاخ ابو فاروع
              لاكمال ما بدء به اخي ابو فاروع لعلي وعسى ان افيد واستفيد من معلمي ابو فاروع
              وليشاركنا الاخ غالينوس بالموضوع

أهلا بك أخي العراب وكلنا في خندق واحد ومكملين لبعضنا
                أخي أردت من الموضوع أن يكون جديا وأتشرف بوجود شخص مثلك صاحب خبره ميدانيه وفكر مميز ومفيد

بصراحه أنا لم أتوقع أن يكون الموضوع وقعه شديدا بهذه الدرجه

أنا توقعت عند طرحي للموضوع أن أجد مشاركات خصوصا من الأخوه العمالقه في هذا المجال ويقولون لي

ويييين ياأخونا هذي حاجات إستطعنا تجاوزها قبل أن نكتب حرف واحد

ولا زلت في إنتظار شخص يؤكد لي هذا الكلام

اخى ابو قاروع جميل ماكتبت ومشكور عليه ولكن اخى الفاضل العمل بالاسياخ يختلف من شخص الى اخر اى انه ليست هناك قواعد ضابطة او متبعة فى هذا المجال وليس هناك اجماع على معلومة واحد فى طريقة الاسياخ فلكل شخص تجارب مختلفة عن الشخص الاخر وانا اؤيدك فى موضوعك هذا فليجرب كل شخص مشتغل بالاسياخ وليبرمج نفسه والاسياخ على مايلاقيه من نتائج التجارب المتكررة الناجحة معه وما علمته من طريقة الاسياخ كعلم انها تستخدم فى علم الموجة الذاتية ولها برمجة خاصة بالعقل الباطن وانه يمكن استخدامها عن طريق العقل الباطن او مايسميه البعض بالاضمار كالبندول تماما فعندما يريد الشخص ان يكشف مثلا عن الذهب فيتخيل شكله ويفكر فيه وفى انه يبحث عنه فتجد الاسياخ تؤكس مكان الذهب وهذا مقياس لكل شىء يريد الانسان البحث عنه هذا ماقمت بتجربته ونجح معى مرارا بانى قمت بوضع اهداف عن طريق شخص اخر وتم العثور عليها بالاسياخ بنفس الاسلوب ومع ذلك لا ادعى ان هذا قانون للعمل بالاسياخ لانى اعلم جيدا ان هذا يختلف من شخص لاخر وفى انتظار ارائكم القيمة

وحياة الله جبت الصافي وزنك ذهب

أخي الخضر كل ما تم ذكره كمرحله أولى جميع الخبراء في الأسياخ يتفقون فيه وإن إختلفت طرائقهم لأنها النتائج الحقيقيه في الميدان ومن لم يتخطاها بهذا الشكل لن يستفيد من عمله على لأسياخ

أخي قد تجد الآلاف ممن يستخدمون الأسياخ ولاكن في الحقيقه من الممكن الع مثور على خبير حقيقي واحد فقط أو ربما لاتجد

وأنا أختلف معك في مسألة الإضمار فالشخص الذي يضمر لن يفلح أبدا في إستخدام الأسياخ مهما بلغ من درجه

أخي yassir

يجب أن تكون البدايه صحيحه بعيدا عن ذكر التجارب والمحاولات

فعندما تكون البدايه حقيقيه ومن نتائج صحيحه من أرض الميدان هنا تكمن النتائج

فيجب أن لانجامل أنفسنا في شيء من هذا الأمور

ولامانع من أن الشخص يطرح تجاربه ومحاولاته من باب الفائده وليس كخطوات يجب العمل فيها

وإذا أردنا العمل يجب أن يكون من خلال خطوات صحيحه وملموسه والجميع يتفق عليها لكي نستطيع التقدم في هذا المجال

اخي كريم لو يكوووووووووووووووووووووووووووووون هنالك مقطع فيديو يوضح طريقة صحيحة لصنع الاسياخ والعزل وشكرااااااا

اخواني الاعضاء اخي ابو فاروع ودكتور كالينوس بالخصوص السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اريد منكم ايها الاعضاء ان تقول لي بصراحة واش هداالاسياخ فيهم شى نتيجة اوغيرمضيعا للوقت
                            لااكثر ولااقل انا امارس هده الهواية وتعلمت فيها الكثير من الاشارات امعدن واشارات الفراغ ولاكن المشكلة في الامر عند الحفر لاتجد لااشارت المعدن ولاالفراغ اريد منكم ان تنصحونى
                            واش الاسياخ فعلا تلتقط اشارة المعدن او انهم يتبعون الهواء ا ينما انتهى بهم المطاف يوكسون لك فيه انا تعبت خسرت المال وضيعت وقتي وخسرت اصدقاء ي وضيعت صحتي ولافايدة
                            في هاد الاسلاك لاادري منين جاء الخطا واش مني والا من الاسلاك ارجوكم افيدوني

يعمل...
                            X