إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسنفسار وطلب من الادارة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اسنفسار وطلب من الادارة

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    اريد ان استفسر من شيخنا الجليل الخزيمة لماذا تم فتح (قسم فك رموز الدفائن بالاشارات والاجهزة) في المنتدى الام دار الرقية الشرعية وانا كما فهمت فان هذا المنتدى هو بديل عن هذا لقسم حيث انا هذا المنتدى الغالي على قلوبنا يوجد به اكثر من قسم ويختص بكل فرع على حدى اما (قسم فك رموز الدفائن بالاشارات والاجهزة) كنا نعاني فيه من عدم الترتيب وتشعب الامور والمشاركات
    اما الطلب الاخر من الادارة هو ان يتم اغلاق المنتدى تضامنا مع اهلنا في غزة نصرهم الله على اعدائهم واعدائنا

حياك الله اخي
    بالنسبة للمنتدى القديم تم فتح قسم الرموز لان عدد زوار المنتدى اصبح قليل جدا وان معظم زوار واعضاء ذلك المنتدى هم من رواد قسم الاشارة
    ونحن لا علاقة لنا بهم هناك نحن كنا اعضاء ومشرفين في ذلك المنتدى لكن ادارتهم الفاشلة ممثلة بابو مشاري وقفت حاجزا امام استمرارنا هناك فقررنا انشاء منتدى خاص بنا هنا
    فلا علاقة لنا بهم هناك الان

بالنسبة لاغلاق المنتتدى انا لا ارى اي ضرورة لذلك فكلنا مع غزة وندعو الله لاهلها بالفرج والنصر القريب لكن لا يعني ذلك ان نغلق المنتدى فلا يوجد اي فائدة في ذلك ولو كان ذلك يدعم اخواننا هناك لاغلقناه فورا ولو اردنا ان نفعل ذلك لاغلقنا مدراسنا وجامعاتنا ومصانعنا ....
    نريد من الانسان المسلم ان يكون قويا وقادرا علىمواجه الصعاب ولنتعلم الدروس من اهلنا المجااهدين في غزة
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم
    استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
    ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
    أرسطو

وعليكم السلام ورحمة الله

اخي احمد عبد القادر حفظك الله ورعاك بالنسبو لقسم الدفائن في منتدى دار الرقية

انا شخصيا لا احمل المسؤلية لادارة المنتدى خلافا لاخي ابي سلمى وانما المسؤلية تكمن في عدم السيطرة هناك على القسم مما جعل الادارة تتخذ قرار صارما وصحيحا باغلاق الوحدة هناك - هذا برايي - وان كنت اختلف مع الاخوة هنا بهذا الشيء وانهم هناك اشخاص طيبون ومتسامحون ومتعاونون
      واظن انهم فتحوا القسم لانهم شعروا بحاجة الناس لهذا القسم مما حذا بهم لفتحه من جديد وهذا شيء طيب لينتشر هذا الشيء المجهول والذي كثير من اخوتنا يظنون انه خيال وليس من عاين الخبر كمن سمع عنه او جهله او انكره
      فبرأيي كلما زاد الامر في الانتشار زاد العلم وزاد الخبر وزاد البيان للناس في توضيح الامر الصحيح من امر السحر والشعوذة

وايضا اعلق على كلمة قالها الاخ ابو سلمى عندما ذكر الاخ ابو مشاري بكلمة كنت اود ان لا يذكرها وعلمي وخبري ومعرفتي بابي مشاري انه افضل من ادار المنتديات وعمل بها وادراته ابدا ليست فاشلة بل انها من انجح ادارات المنتديات التي نعرف بل عند الرجل افكار نحتاج الى سنين لمعرفة ما يجول بخاطره وانظر هناك للاقسام الجديدة التي يكاد لا تراها في اي منتدى اخر

ولا اعتقد ابدا بل ايضا لا تعتقدوا ان فتح وحدة الدفائن في دار الرقية هي عمل ضد هذا المنتدى .
      ابدا لا يفكرون الاخوة هناك بهذا الامر اطلاقا وانا احكم بسبب معرفتي بهم والاتصالات فيما بيننا

والله يا شيخي انني اخالفك تماما واسمح لي بهذا
        ليس مجالنا الحديث عنهم ولكن
        السيطرة كانت موجودة وبيد من حديد وقمنا بعمل تعديل واضح على المواضيع وحذف غير المفيد والشكر لله ثم لاخونا ابو بدر في ذلك
        لكن
        قلة الوعي والاخذ بالتهمة هما السبب
        هم سمعوا للمدعو فيصل عليان والمدعو الساجد فازالوا الصلاحيات من المشرفين
        وهذا جعلنا نعترض فنحن لا نعمل عندهم اما مشرفين بصلاحيات واما فلا
        لم يلق كلامنا اذانا صاغية عندهم ومنعونا من التعليق على فيصل عليان واوقفوا عضويتي لانني لم ارضى السكوت
        هذا مختصر لما حدث
        اي ادارة عندهم التي تتحدث عنها وهم لا يفقهون معنى الادارة اي ادارة لا تستمع لمشرفيها وتعاملهم كانهم عمال عندهم

ولا تعتقد يا شيخي انهم فتحوا القسم من اجل نفع الناس
        بل من اجل ان يزيد الزوار عندهم فمنتداهم صار بالحضيض وما دعواتهم للاعضاء على الايميلات الا لذلك
        فقبل فترة كنت لا تجد الا 4 اعضاء فقط
        وهم يتلاعبون بالكوكيز من اجل اظهار عدد كبير في منتداهم والواقع والصحيح غير ذلك
        انا لا اهاجم المنتدى فمنتداهم علمي ورائع وفيه علم
        ولكن ينقصه شيء واحد فقط
        الادااااااااااااااااااااااااااااااااارة

اتمنى ان يجد منتداهم ادارة واعية فاهمة متفهمة للمواضيع قبل ان ينهار كليا
        سبحان الله وبحمده
        سبحان الله العظيم
        استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
        ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
        أرسطو

اشكر شيخنا الكريم الخزيمة على مداخلته وكذلك الاخ العزيز ابو سلمى
          لم اسئل عن ذلك المنتدى الا غيرتا على منتدانا الغالي ولست اعلم ببواطن الامور والذي زادني تخوف هو وجود بعض الادارين في ذلك القسم فخفت ان تشتت الافكار ويضيع الجهد بين المنتدين وانا عضو يهمني كما يهم الاعضاء الاخرين على ما اعتقد ان نستفيد من اساتذتنا اكبر استفاده وان نجد ضالتنا هنا وليس بمكان اخر خاصتا بان المنتدى على مذهب اهل السنة والجماعة
          فارجوا من اداريينا التركيز على هذا المنتدى فقط

جزاك الله خيرا اخي احمد على هذا الطرح

يعمل...
            X