إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرجاء المساعدة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الرجاء المساعدة

السلام عليكم
    ارجو المساعدة يعاني والدي من عدم التحكم بالبول وذلك بسبب عمل جراحي قديم (دسك)ومنذ سنة تقريبا" فقد السيطرة بالتبول والان يستعمل قثطرة داخلية ليلا" وخارجية في النهار الرجاء المساعدة ارجو توجيهي الى الطريق الصحيح اذا امكن طبيا"او بالاعشاب.
    جزاكم الله كل خير

أخي الفاضل انت من اي دولة اخي الكريم ؟
    [CENTER][B][SIZE=4][B][FONT=arial black][COLOR=#333333]۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
    ۞ *•.¸.•* بِسْمِ اللهِ الْرَّحْمَنِ الْرَّحِيمِ •¸ .*• ۞
    ۞ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ ۞ اللَّهُ الصَّمَدُ ۞ لَمْ * • ۞
    ۞ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ ۞ وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ * • ۞
    ۞ *•.¸.•**• *•.¸.•* *• ۞
    ۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞[/COLOR][/FONT][/B][/SIZE][/B]

[/CENTER]

[CENTER][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=red]حجاجي :
    [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=blue][COLOR=red]أصل الكلمة:[/COLOR] هو القفيز اتخذه الحجاج ابن يوسف على صاع عمر بن الخطاب وهو مكيال إسلامي يستعمل في الوزن والكيل اثاء العصور الإسلامية.[/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5]

[/SIZE][/FONT] [FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=red]الحجاجي يساوي صاعاً حسب رأي أهل العراق وصاع وثلاث اخماس الصاع حسب رأي أهل الحجاز.[/COLOR][/SIZE][/FONT]
    [/CENTER]

اخي العزيز ذا كان قطرات البول متقطعه ودامن عنده رغبه في البول والا يوجد بول سوا قطرات كل ماتنزل على المثانه يرغب بالبول ولا يقدر يصيطر على نفسه علم انا علاجه بصيط جدن حظر حمص ني غير مسلوق او مقلي بقدر ملات يديك وقم بتنقاته من الشواب وضعه في مرتبان قزاز وضيف عليه الخل حتا يرتفع الخل عن الحمص مقدار بصيط وتركه حتى يمتص الحمص الخل وكاليوم خمس حبات الصبح وظهر والعصر والمغرب والعشاء وعلم اخي العزيز نه الي مع والدك رتخا بلمثانه والله اعلم وني جربت الوصفه انا من كتاب قديم ونجحت 100/100 لارتخا المثانه

السلام عليكم

اخي حجاجي انا من سوريا من مدينة درعا

السلام عليكم
          اخي غالب السرحان شكرا على الرد السريع انا راح اجرب مثل ما حكيت بس سؤال بالنسبة للخل في اسم خل معين او اي خل بمشي الحال .
          وبالنسبة لوالدي خروج البول باستمرار دون الشعور بالرغبة بالتبول وخصوصا"عند الضغط اي قيامه من مكانه او اي عمل يقوم به وهذه المشكلة منذ سنة تقريبا".

اخوي الغالي

حاول تكتب موضوع في قسم الشكاوي

وان شاء الله نفيدك
            [CENTER] [/CENTER]

السلام عليكم

اخوي الغالي ابو فيصل
              فعلت كما طلبت مني.
              التعديل الأخير تم بواسطة وليد عمران; الساعة 2011-09-28, 06:25 PM. سبب آخر: لاني فهمت رسالة ابو فيصل بالغلط

السلام عليكم

اخي حجاجي هل لي ان اعرف لماذا سألتني من أي دولة
                وأعذرني لهذا السؤال.

اخي العزيز روح الخل طبيعي مش رمان او تفاح انا جربته والله الحمد نجحت معي الكون المثانه مرتخيه ماتتحمل ونا اسف تخرت عليك الكوني ادرج على الكمبيوتر ندريج ومايضر ذامانفع ونشالله ينفع اذارتخا المثانه مش اشي ثاني وانالفيت الاردن مانفع معي غير هاذا لعلاج من مختبرات وشيوخ وطبا والله يشفي والدك يا رب ياخ العرب

اخي غالب شكرا" لك على تجاوبك معي تراك ما قصرت الله يجزيك كل خير.

يعمل...
                    X