إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لعشاق التحدي وكشف الكنوز الرجاء الدخول

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لعشاق التحدي وكشف الكنوز الرجاء الدخول

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يا اخوان ارجو المساعده من اهل الخبره ولكم الاحترام
    التعديل الأخير تم بواسطة ابو فيصل الحربي; الساعة 2011-09-30, 02:28 AM.

وعليكم السلام ورحمة الله اخي الكريم
    بماذا نساعدك اخي ؟؟
    لم تقل لنا ماذا عندك لا قولا ولا بصورة وكلاهما ضروري جدا لكي نستطيع مساعدتك
    اهلا بك بيننا في قدماء
    ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
    وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

أسف على تأخير

اخي الباحث عن الذهب والكنوز تذكر دائما ان اثار بلدك هي هويتك وحضارتك واصلك وكيانك واعز ما تملك فهي ليست ملك لك لكي تعبث بها ولو اتاك منها مال الدنيا بحالها فحافظ عليها من العبث والتنقيب ودافع عنها بكل ما تملك فاجعلها في نفسك قرة عينك
        اللهم احفظ بلادنا من كيد الكائدين والمخربين لاثارها وتاريخها

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
          أخي بالنسبة الى هذه الاشارة فهي سداية نوميدية
          و هي من أثمن الاشارات و تتواجد خاصة بالبلاد التونسية
          هدفك ان شاء الله في بئر مطمور
          بالاضافة لديك قبران ثمينان
          بالنسبة للبئر قس طول الوتد و الاتجاه في اتجاه الجرن الشرقي طبعا ان لم تكن السداية متحركة من مكانها الاصلي
          بالنسبة للقبور ابحث في محيط الاشارة على قطر 100 متر
          وفقك الله
          و هذا كروكي توضيحي

و عليكم السلام &nbsp;و رحمة الله و بركاته<br>أخي بالنسبة الى هذه الاشارة فهي سداية نوميدية<br>و هي من أثمن الاشارات و تتواجد خاصة بالبلاد التونسية<br>هدفك ان شاء الله في بئر مطمور<br>بالاضافة لديك قبران ثمينان<br>بالنسبة للبئر قس طول الوتد و الاتجاه في اتجاه الجرن الشرقي طبعا ان لم تكن السداية متحركة من مكانها الاصلي<br>بالنسبة للقبور ابحث في محيط الاشارة على قطر 100 متر<br>وفقك الله<br>و هذا كروكي توضيحي

مشكور tartar و جزاك الله خيراً

اسلام عليكم ذاكان الحجر متحرك لاتغلب حالك لانه ما فيه نقطه بدايه ومن شوفت الحجر متحرك ومن المحتمل بقايا عمار هذي الحجاره والعلم عند الله

مشكور أخي غالب السرحان وأرجو مساعدتي في ماتبقى من رموز وجزاك الله خيراً

حياك الله اخي
                    يوجد اشارة قد تشبه السمكة
                    تحتاج لتنظيف جيد وغسل بالماء
                    ومن ثم ضع صوره لها حتى
                    يقوم الاخوة بمتابعتها وافادتك ان امكن
                    بالنسبه لهذه الصورة الصخرة او العمود الذي عليه قص
                    هل هو ثابت في الارض ام ماذا
                    حبذا لو قمت بوضع عدة صور جانبية له من عدة اتجاهات
                    بسم الله الرحمن الرحيم
                    وللآخرة خير لك من الأولى ولسوف يعطيك ربك فترضى

العمود الذي عليه قص ثابت في مكانه طول 120 سم وعرضه القص 4 سم والغرق 10 سم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                        الصورة الأولى عبارة عن إشارة بوب مارلي اتبع شعر ذقنه ممكن تحد تثبيت علامة إكس أو بصمة أمزح أخي لا تأخذها على محمل الجد
                        الصورة الثانية أخي ممكن تكون رحى اتبع السيال الخارج منها هل يوجد شي مميز مثل رجم حجارة منخفض من الأرض أو استعمل أسياخ النحاس حول الإشارة بقطر 2 متر
                        الصورة الثالثة سمكة حفر مع جرون وعلى العموم تحتاج الصخرة حاضنة الإشارة إلى تنظيف وإعادة تصوير من كل الجهات وإن شاء الله الخير الكثير
                        الصورة الرابعة ما هو وضع هذه الصخرة هل هي عمودية أو أفقية ممكن تكون قصر
                        الصورة الخامسة هي السداية النوميدية والمسمات بأم الجرون أي تحتوي أكثر من دفين واتبع ما أفاد به الأخ تارتار
                        وعلى العموم هل كل هذه الإشارات مجتمعة في مكان واحد ممكن يكون هناك تققيدة للمكان
                        موفق أخي

الحمد لله والسلام عليكم اليكم هذه النصيحة فخذوها مني مسلمة ان وجدت مجموعة ضخمة من الاشارات متقاربة ومتجانسة وخاصة الاشكال الهندسية والجرون بانواعها فهذه دلالية كاملة وتفسيرا دقيقا لخريطة المنطقة عامة فتفيد عن ابارها ومدافنها ومغاراتها ومخازنها ودار العبادة وغيرهم وهي غير محكومة بقياس بل يحكمها التوجيه والارشاد
                          وعل المحقق بها تمييز مقصوده بين الثمين والعقيم وهي من اصعب الاشارات خصوصا اذا كانت المعالم المدلول عليها قد توارت تحت القشرة الارضية ولم يعد لها اثر ظاهر
                          المطلوب من صاحب الموضوع مدنا بصور اكبر بعد التنظيف ورسم رسم كروكي للمنطقة وسنحاول ارشادك الى المكان الصحيح بحول الله اخوك الجوال في انتظار الصور
                          http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

انا بلخدمه اخي الي اقدر عليه واعرفه افيدك فيه نشالله تعالى

يعمل...
                            X