إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دعسة وهلال وجرن مخروطي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دعسة وهلال وجرن مخروطي

سلام عليكم يوجد عندي دعسة غطص مندون اصبع طول ٢٧سم على صخرة لوحده و على بعد ٤م يوجد هلال روماني وجرن مخرطي على صخرى وحدة اريد ان اعرف هل هي تدل على دفين تركي و روماني لان المكان ماذال جديد وغير محغور فيه وشكرا

حياك الله اخ rotterdam بين اخوانك
    بالنسبة للاشارات التي ذكرتها اخي فهي مهمة
    لذلك نطلب منك اخي الكريم ان تزودنا بصور للاشارات مع توضيح القياسات والاتجاهات
    وذلك كله كي تصل الى الحل الصحيح اخي الكريم
    ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

شكرا لك اخي ابو الهدى على هتمامك بل موضوع اما بل نسبة للصور الان غير ممكن لانني في هولندا الان قريبا جدا سوف انزل الى سوريا وارسل الصور اما بلنسبة للاتجاه الاشارات فا كلها في اتجاه واحد وهوا اتجاه شرق تقريبا سوف اتاكد من كل شي عندما اكون امام الموقع انني زرت المكان مراواحدة و اخذت بعض المقاييس الى المام علا بعد ١٣م فوجدة مسل التبة وعلها ٣حجارة كبيرة ماذا رايك هل وجوت الهدف لذيادة معلومة فتحة الهلال ١٣سم فماذا رايك اخي ابو الهدى

اخي ابو الهدى نسيت ان اذكر مواصفات الدعسة فهيا يساريا طول ٢٧سم عرض٩سم وعمق ١سم

اخي الكريم
          نعم انها مهمة ولكن عند رجوعك بالسلامة نريد صورا" للاشارات مع وضع القياسات والاتجاهات
          تحياتي

بوركتم اخواني علي مروركم وانشاء الله اقوم بالمطلوب عند ذهابي الى سوريا

السلام عليكم اخي بحكم ما اشرت اليه ارى اني واجهتني نفس الاشارة وكان المطلوب بالقرب من الدعسة التانية على بعد من الاولى بمقدار 5 امتار او 6.وكانت عبارة عن ران محكم الاغلاق ومموه جدا.وبجانبه دعسة وبصمة وهلال مفتوح الهلال جهة الرارن الدي يبعد منف بي 10 سنتيمات.

يعمل...
              X