إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجربتي الطويلة مع الاسياخ

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تجربتي الطويلة مع الاسياخ

السلام عيكم
    تجربتي اخي طويلة مع الاسياخ و فيها حقا علم و يجب اكتشافه
    لا يعني هذا ان الاسياخ صعبة و صنعها صعب و لاكن يجب من لديه عزيمة في صنعها
    اولا ان الاسياخ ليست تلك اعواد النحاس التي تثني من اي طرف . بل هناك اقطاب يجب استخراجها يعني قطب موجب و قطب سالب
    و المواد المعزولة يجب و ضعها بمراحل في القظييب البلاستيكي و اعيد بلاستيكي ليس نحاسي
    اما البطارية فهي تلقي بالاسياخ بطريقة مغايرة لكل عن ما ورد عن طريق شبك الاسياخ بالبطارية
    يعني قطب فقط هو الذي سيتصل بالسيخين اما القطب الاخر ففهو متصل بسيخ اخر يغرس في الارض
    اما عن مغامراتي مع الاسياخ فاني فتحت فراغا عنعمق 4 متر و هذا يكفيني
    صحيح انه خال من اي دفين و لكن تكفيني محاولتي الناجحة
    و انشاء الله الي عايز يعرف سيئ انا جاهز

قضيب بلاستيكي مع كهرباء بطاريه؟؟!!!!!!
    المعروف ان البلاستيك عازل للكهرباء وليس موصل لها اليس كذلك؟؟
    على كل حال بالتوفيق اخي
    سلام
    ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
    وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

بالطبع اخي ليست عملية الربط بالبلاستيك
      اخبرني كيف ارفق الصور لاني جديد في المنتدي
      و سوف تتوضح الصورة للاخوة و لن تندمو ابدا
      تقبلو شكري

اخي في موقع

4shared.com - free file sharing and storage

تقدر ترفع الصور عليه وان شاء الله يكون سهل

اتبع هذا الرابط اخي وعند تحميل الصورة اختار رابط المنتديات ثم انسخه ثم قم بلصقه هنا وبالتوفيق

العملاق لرفع الصور والملفات
          ليس كل ما يلمع ذهبا

السلام عليكم
            تحياتي اخي السبع
            والله انك سبع من يومك لقطتها على طول
            بس راح يقلك انه بوصل القطب الموجب للبطاريه على السيخ
            والقطب السالب الى الارض
            لتكتمل الدائره الكهربائيه في الهواء الطلق ويستقبل السيخ الي على الموجب
            الموجات الكهربائيه المنبعثه من المعدن
            لاحول ولا قوه الا ب الله

اخي ابو مالك انا لست خبيرا في علم تقنية صنع الاسياخ لكن وحسب ما اعرف بان الكهرباء على الاسياخ تصبح عنصر سلبي في عمل الاسياخ ودقتها
              فهي تأخذ من كهرباء الجسم فقط وهذا ما اعرفه لكني اتمنى على اخي غالينوس او اي احد من الاخوة الذين تعاملو مع الاسياخ ان يتدخلوا فهم ادرى مني بهذا الامر
              شكرا
              ليس كل ما يلمع ذهبا

اخي المشرف العام
                حتى اللحظة لم يكمل صاحب الموضوع موضوعه وبعد ان يكمل موضوعه يمكننا التعليق ولكن احتراما" لصاحب الموضوع وجب علينا انتظاره.
                تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة مهدوش مشاهدة المشاركة
                  السلام عيكم
                  تجربتي اخي طويلة مع الاسياخ و فيها حقا علم و يجب اكتشافه
                  لا يعني هذا ان الاسياخ صعبة و صنعها صعب و لاكن يجب من لديه عزيمة في صنعها
                  اولا ان الاسياخ ليست تلك اعواد النحاس التي تثني من اي طرف . بل هناك اقطاب يجب استخراجها يعني قطب موجب و قطب سالب
                  و المواد المعزولة يجب و ضعها بمراحل في القظييب البلاستيكي و اعيد بلاستيكي ليس نحاسي
                  اما البطارية فهي تلقي بالاسياخ بطريقة مغايرة لكل عن ما ورد عن طريق شبك الاسياخ بالبطارية
                  يعني قطب فقط هو الذي سيتصل بالسيخين اما القطب الاخر ففهو متصل بسيخ اخر يغرس في الارض
                  اما عن مغامراتي مع الاسياخ فاني فتحت فراغا عنعمق 4 متر و هذا يكفيني
                  صحيح انه خال من اي دفين و لكن تكفيني محاولتي الناجحة
                  و انشاء الله الي عايز يعرف سيئ انا جاهز
                  لا حول ولا قوة الا بالله
                  اقطاب ايه التى تتحدث عنها هل هذه طريقة جديدة فى صنع الاسياخ ههههههههههههه ام نصبببببببببببببببببببببببب على خلق الله تحذير هذا العضو لا يعلم شىء فى صناعة الاسياخ لا توجد اقطاب للمعادن

الاخ ارثر
                    اهلا" بك في المنتدى وان شاء الله تفيد وتستفيد
                    لو سمحت اخي الكريم احترام الغير وعدم نعت الآخرين بكلام مشين من بعد اذنك.
                    وتفضل ان كان عندك رأي آخر تفضل بفتح موضوغ جديد
                    تحياتي

اضيف المعادن بشكل عام هي neutre وليس لها اقطاب لكن وجب علينا انتظار كاتب الموضوع حتى يشرح نظريته.
                      تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة ارثر مشاهدة المشاركة
                        لا حول ولا قوة الا بالله
                        اقطاب ايه التى تتحدث عنها هل هذه طريقة جديدة فى صنع الاسياخ ههههههههههههه ام نصبببببببببببببببببببببببب على خلق الله تحذير هذا العضو لا يعلم شىء فى صناعة الاسياخ لا توجد اقطاب للمعادن
                        العضو ارثر
                        ما صارلك ثلاث مشاركات والا وانت تسيء الى احد الاعضاء وهذا لا نسمح به اطلاقا فاما ان تناقش بطرقه علميه محترمه واما ترجع من حيث اتيت وهذا تحذير نهائي لك
                        ليس كل ما يلمع ذهبا

الاخ ارثر
                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                          في البداية مرحبا بكم في قدماء
                          والامر الاخر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارثر
                          لا حول ولا قوة الا بالله
                          * اخي الكريم رجاء خاص عند اي مشاركة او تعقيب لك مستقبلا على اي عضو في اي نقاش جاد بين الاعضاء و في هذا الموقع بالذات ... الابتعاد عن اسلوب الاستهزاء من خلال الضحكات هذه التي أطلقتها التي اراها مرفوضة وليست في مكانها والتي لا داعي لها

* ثم دعني أذكرك لكلمة تحذير من هذا العضو.. نصاب .. لا تستعجل باستخدامها مرة ثانية قبل الانتهاء من النقاش واقصد هناك النقاش الهادف المقنع .. فليس المراد بحرية الكلمة فتح الباب لذكر اخاك مايسيئه او الاستهزاء به وإنما المراد من فتح باب النقاش لطرح من لديه وجهة نظر أو شبهة أن يطرحها ويبينها ويبدأ الحوار الهادف البناء في مناقشتها أو الرد عليها .
                          فإن كنت اهلا لها فمرحبا بك وان كنت عكس ذلك حينها لنا القول الفصل في هذا...

نحن هنا ننتقي الألفاظ والأقوال ونستمع للرأي الاخر ونحترمه حتى لو اختلفنا معه ولا نسمح بأي حال من الاحوال تجاوز ذلك لمن كان.
                          تذكر جيدا بان الكلمة الطيبة عندما تخرج من قائلها المتأدب في الكلام واللين اللسان ستكون لصاحبها رصيداً طيباً عند مستمعيه تكسبه حبهم واحترامهم.

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                          "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                          وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

انا اتمنى ان العضو يكمل موضوعه حتى تتضح الرؤية للجميع عطو أخوكم الفرصة لكي يستفيد الجميع كل الردود احبطت صاحب الفكرة الله يهدي الجميع

المشاركة الأصلية بواسطة عاشق البر مشاهدة المشاركة
                              انا اتمنى ان العضو يكمل موضوعه حتى تتضح الرؤية للجميع عطو أخوكم الفرصة لكي يستفيد الجميع كل الردود احبطت صاحب الفكرة الله يهدي الجميع
                              عن اي فرصة اخي تتكلم هداك الله
                              أنعطيه فرصة ليقل في الناس كيفما شاء وما شاء
                              أهذا هو طريق العلم
                              عذرا اخي ردك غير موفق
                              اقرأ ثم اقرأ ثم اقرأ ردي اعلاه قبل مشاركتك لتعرف ما نصبو اليه
                              بئست الفكرة والاستفادة التي تأتي من خلال التجريج والقدح بخلق الله

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                              "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                              وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

يعمل...
                              X