إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مطلوب المساعدة للتعرف على نوعية هذا الحجر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مطلوب المساعدة للتعرف على نوعية هذا الحجر

السلام عليكم

ادخل مباشرة في المفيد انا من السودان في الفترة الاخيرة اصاب الناس هنا حمى الذهب والتعدين الاهلي والعجيب في الامر ان الناس يبحثون فقط عن الذهب لا غير وذلك لجهلهم عن قيمة الاحجار الكريمة والمعادن الاخرى والاثريات الخ.. اريد ان اعرف قيمة حجر المايكا كما اتاني احدهم بحجر غريب يشبه البيضة في الحجم والشكل من الخارج تكوينة الخارجي حجري عادي ومن الداخل يحوي بلورات بنفسجية اللون على شكل كرستالات طولية لم استطع بعد البحث العميق في الشبكة العنكبوتية تحديد الحجر او قيمتة لكن اخيرا وجدت منتداكم القيم واحببت طرح الموضوع طبعا تطلبون مني صورة للحجر الذي لا املكه الان ولكن ساحاول توفيرها في اقرب فرصة مع حجارة اخرى ولكم الحُكم من بعد الله.

شكرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكراً لمشاركتك أخي العزيز في المنتدى.
    ما تفضلت به من أستفسار هو حجر يطلق علية ( المرو البنفسجي) وتستطيع البحث عنه في محرك قوقل بهذا الاسم وسف تظهر لك أنواع هذه الأحجار.
    مع تحياتي لك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

شكرا اخي وحيد على الرد السريع لاستفساري واحي فيك معرفتك الواسعة . سوف اجري البحث واطلعك على الجديد

مع تحياتي

ملاحظة الملفات المرفقة لاتعمل

أن شاالله هذا الرابط صحيح أو تكون الصور قد تظهر

الاخ وحيد
          جزيل الشكر فقد اصبت المقصود في مقتل الصور توضح الحجر المقصود تماما. انت شخص حقيقة واسع المغرفة بالاحجار الكريمة شيئ اخر اود معرفة قيمة هذا الحجر اتصلت بالشخص الذي احضره لي وقال انه توجد كمية كبير من هذه لاحجار في المنطقة المكتشفة ؟

ولك مني خالص التقدير

أخي العزيز في أغلب الأعمال لهذه الأحجار هي للمشغولات والكسسوارت وعمل قطع التحف وتختلف الأسعر حسب القطعة المباعة .
            مع تحياتي لك

هذه الاحجار تتواجد دائما مصاحبة لعروق الذهب

اخى العزيز هذه الاحجار مصاحبة لعروق النفيسة جدا تحمل نسب متفاوته من الذهب والنحاس والبلاتين
              اخى هذه والله ثروة الله يرزق من يريد
              اخوك المهندس بسام هزاع

أخي العزيز
                هذه الأحجار وللأسف لأيوجد بها أي نوع من النحاس أو الذهب أو البلأتين وهذا من خلال معرفتي وبحثي في هذا المجال وهي في الأصل أملاح كلسية ولكن مع تغير المستويات وتركيباتها الجلوجية في طبقات الأرض تكونةعلى هذا النحو.
                مع تحياتي للجميع

الله يقويكم ... ويرزقكم
                  [CENTER] [/CENTER]

والله شكلها الاحجار غير ذات قيمة مجدية ولا كان لها سعر معرف ربنا يعوض علينا مشكورين شباب على الردود والمشاركات.

يعمل...
                    X