إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قدم طفل بجوارها جرنين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• قدم طفل بجوارها جرنين

السلام عليكم
    الاخوة الكرام في قدماء ارفق اليكم هذه الاشارة والتي هي عبارة عن قدم طفل مع جرنين على صفا صخرة في جبل هو حقيقة مليء بالاشارات وسنوردها تباعا
    والاتجاه والمقاسات هي في احد الصور
    شاكرين لكم تعاونكم سلفا
    الملفات المرفقة

يا طرق العربي مني لك السلام وكل من يتابع من اخوتي الكرام انت امام رمز لغرفة مدفنية فيها قبرين واحد مهم اما الاخر فلا اضن ذلك...هو جرن مستطيل وليست بقدم طفل [IMG][/IMG] ركز في مسافة 15 متر من السهم ان كان ما رايته بصمة اما ان كانت عوامل طبيعة فسر عكس الاتجاه وبلغني ما وجدت
    http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

الاخ كاتب الموضوع
      لا يسعني الا ان اشكر الاخ جوال سريع للجهود التي يبذلها من تحليل للاشارات فجزاك الله كل خير اخي جوال.
      رجوعا" الى الاشارات المذكورة
      اخي الكريم هذه الجرون هي توجيهية اذا" عليك ان تتجه بأتجاه وجود الجرون في كل الاتجاهات وخصوصا" اتباع خط الجرون المتلاحقة الى ان تصل الى جرن له سيال او اشارة واضحة تواكبها اشارة تثبيت او تحديد المسافة والاتجاهات.
      اما عن الاشارة التي تقول اخي الكريم انها لقدم فأفيدك اخي من وجهة نظري انها ليست لقدم اخي الكريم.
      تحياتي

شكرا اخي جوال واخي غالينوس
        وقد ذهبت باتجاه البصمة الى المسافة المحددة ولم الاحظ اي علامات لوجود مغارة وقد استخدمت الاسياخ ولم يتبين فراغ في هذه النقطة
        اخي غالينوس
        قست الجرون وذهبت في اتجاه كل جرن ولكن لم ارى الا صخور طبيعية ولم ارى اية علامات او اشارات في تلك المسافات المحددة
        الا اني وحسب ما ارى انها اشارة قدم صغيرة ولم تدخل راسي فكرة انها اشارة جرن مربع لفقدها الدقة في نحتها على شكل مربع
        فارفقت لكم صور اخرى اكثر وضوحا وقربا من الاشارة والحكم عليها
        الملفات المرفقة
        التعديل الأخير تم بواسطة طارق العربي; الساعة 2012-02-18, 05:19 PM. سبب آخر: حذف بعض الجمل

نعم يا طارق الان بانت وتاكدنا من كونها قدم طفل صغير شكرا شكرا على بقية الصور التي ارفقت ومن هنا اقول لك انك في منطقة لدفين محصور
          لا اتوقع بعد الدفين عن الاشارة فيه اكثر من 15 متر ولكن انا ساعطيك حلان بالرغم اني لا احب ان اعطي حصرا للدفين من هنا لان الدفائن احد الاساسيات فيها وجود الخبير على عين المكان ...المهم اعمل دورة حول الاشارة 15متر من جميع الاتجاهات ولا تتجاوز هذه المسافة ستجد رجم صغير او مجموعة حجارة وفي الاخير الجرن الصغير العميق هو كعب القدم وهو تثبيت وهذا يدل على ان الهدف قريب جدا وقد تجده على متر او مترين وشكرا
          http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

الاخ كاتب الموضوع
            ممكن تنظيف القدم وتصويرها بعد التنظيف؟
            تحياتي

السلام عليكم
              عندي اشارة سبيهة باشارة الاخ طارق اود ان اطرحها على حضرتكم
              لكن موش عارف كيف اضع الصور

الاخ عابر سبيل النور
                ادخل الصورة على :4shared.com - free file sharing and storage
                ثم ضع رابطها في موضوع خاص في المنتدى
                تحياتي

السلام عليكم
                  اسف على التاخر عليكم باحضار الصور
                  فهذه صور اوضح للقدم والجرن الذي بداخلها
                  الملفات المرفقة

اخ طارق
                    سوف اعطيك خلاصة القول:
                    هذه القدم هي قدم اليسار وعندما تكون قدم اليسار يعني وجود ران مغلق مخفي من حول الاشارة والآن كيف تصل اليه:
                    قيس طول القدم من الابهام الى الكعب ثم حول كل سنتمتر الى خطوة تكون عندك المسافة اما الاتجاه فهو بأتجاه الابهام
                    التحليل الثاني:
                    قيس طول القدم مع طول القدم الاخرى التي داخل القدم الكبيرة واجمع القياسات مع تحويل كل سنتمتر الى خطوة اما الاتجاه فهو بأتجاه الابهام
                    ولكن قبل ذلك ممكن تذركرني اخي بقياس الجرنين اللذين قرب القدم؟
                    لان وجود قدمين متداخلين يعني وجود رانين مغلقين واحد كبير والثاني صغير
                    تحياتي

السلام عليكم
                      شكرا اخي غالينوس على تعاونكم واذكركم بقياس الجرنين حيث ان قياس الجرن الصغير 4سم وقياس الجرن الكبير 5سم
                      وسؤال اخي غالينوس عند اخذ القياس في كلا الحلين والذهاب باتجاه الابهام فما هي العلامة التي يجب ان اجدها لمعرفة الران المغلق
                      وشكرا مرة اخرى اخي على الاهتمام

الاخ الكريم
                        يجب ان يؤخذ كل قياس للقدم من الابهام الى آخر القدم.
                        اما عما يمكن ان نجد فهو صخرة ملساء وممكن عليها يكون هناك ران مغلق عندئذ عليكالطرق على كل اماكن الصخرة لتمييز الصوت والطرق يكون بمطرقة
                        ولكن الاهم هو وصف وتصوير المكانالذي وصلت اليه بعد اخذ القياس.
                        تحياتي

السلام عليكم
                          اخي غالينوس
                          ذهبت اليوم الى اشارة القدم وقمت بقياس طول القدم الكبيرة فكانت 10 سم وقمت بقياس القدم الصغيرة فكانت 7سم
                          فذهبت مسافة 17 خطوة فلم اجد صخرة وانما مجموعة صخور صغيرة متلاصقة وقد ارفقتها في الصور
                          وعدت وذهبت مسافة 10 خطوات فتوقفت على هذه الصخرة المرفقة وقد التقطت لها عدة صور من نواحي عدة وقمت بالطرق عليها والحقيقة ان المطرقة كانت صغيرة ولكن لاحظت ان الصخرة قد تشققت بشقين دقيقين فلم اكمل عليها الطرق
                          وعدت وذهبت ايضا مسافة 7خطوات فتوقفت على صخرة وهذا اجتهادا مني ولاحظت ان هناك شيئا على هذه الصخرة وكانها علامتين او اشارتين
                          وحتى لا تختلط الامور سارفق الصور في مشاركتين حتى نفصل بين الصخرتين للتوضيح
                          1--- سنبدا بالصورة الاولى وهي صورة المكان الذي قياسه 17متر او خطوة وهو يتمثل في الصورة الاولى
                          2---- باقي الصور للصخرة التي على مسافة 10 خطوات
                          الملفات المرفقة

السلام عليكم
                            هذه الصور للصخرة التي على مسافة 7خطوات من اشارة القدم
                            نتمنى ان يكون الشرح واضحا
                            ونشكركم سلفا على اهتمامكم
                            الملفات المرفقة

كلى الصخرتين لم يتبين لي فيهما شيء لكن انصحك بفل التالي اطرح طول القدم الصغرى من الكبرى والحاصل تحوله الى امتار في اتجاه الابهام

يعمل...
                              X