إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جهاز حث نبضي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جهاز حث نبضي

السلام عليكم اخواني
    بعد الجهد قررت باذن الله تسويق الجهاز بادارة موقعكم الطيب
    والموضوع موجود في المتدى
    الجهاز حسب الطلب داره فقط مجمعه مع الملف او بدون
    الجهاز كامل بصندوق مجمع مع البطاريه بدون الاذرع البلاستيكيه

تفصيل حسب الطلب علبه محموله على الصدر مع سلك الملف جاهز للف او بدونه ومعلومات عن تصنيع الملف حسب الطلب والسلك

الموضوع والفيديو والصور هنا
    جهاز حث نبضي ناجح جدا ومن صنعي حث مغناطيسي

المشاركة الأصلية بواسطة فني الكترونيات مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخواني
    بعد الجهد قررت باذن الله تسويق الجهاز بادارة موقعكم الطيب
    والموضوع موجود في المتدى
    الجهاز حسب الطلب داره فقط مجمعه مع الملف او بدون
    الجهاز كامل بصندوق مجمع مع البطاريه بدون الاذرع البلاستيكيه

تفصيل حسب الطلب علبه محموله على الصدر مع سلك الملف جاهز للف او بدونه ومعلومات عن تصنيع الملف حسب الطلب والسلك

الموضوع والفيديو والصور هنا
    جهاز حث نبضي ناجح جدا ومن صنعي حث مغناطيسي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    وحياكم الله اخي الكريم
    بخصوص قراركم اخي الفاضل الذي اتخذتموه
    هل الادارة بالصورة عن هذا القرار
    هل تمت الموافقة من طرفها
    ارجو عدم التسرع في طرح الامور وليس هكذا تورد الابل
    يرجى التوجه الى قسم الشكاوي وفتح موضوع هناك بهذا الخصوص
    لنسمع وجهة نظرها في هذا الامر - وبعدها لكل حادث حديث

موفق

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
    "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
    وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

اخي الكريم القرار ليس انت من يتخذه بل ادارة المنتدى

ارجوا منك التوجه لقسم الاقتراحات و الشكاوي و فتح موضوع لنعرف و نتاكد من جهازك و فعاليته بطرقنا الخاصه قبل ان يتم عرضه

<منتدى الشكاوى و الاقتراحات>

<موضوعك لن يطلع عليه احد سواك والإدارة>

[Warning]
        مشاركة غير موفقة
        كلامك هذا مرفوض * وقرار مثل هذا لست انت من تقرره
        لو لم تكن عضو جديد بالموقع لقمت بحظر معرفك فورا دون تردد

وكأننا وافقنا لك على البيع والتسويق لاجهزتك

برجاء الالتزام بتعليمات الموقع

والدخول فورا الى قسم الشكاوي كما اشار عليكم باحث لنتباحث بالامر

[/Warning]
        الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

هههههههههههههههه

شوي شوي على صاحبنا . اعذروه ماكان يعرف بالنظام في المنتدى

الله يوفقه للخير . ارسل الجهاز لاحد الثقات ويجربه وان شاء الله يوافقو

اخوي ابو وليد نحن فعلآ معذرينه لانه جديد بالمنتدى

وان شاء الله يكون فيه خير للمنتدى و اعضائه و المنتدى خير له

السلام عليكم
              اخواني والله لولا تشجيعكم لي لما عرضت جهازي للبيع ولا علم لي بان الموضوع سوف يفجر كل هذه الملاحظات والهجوم
              انا اعتذر منكم وانا الصراحه مستغرب لهذا الهجوم الكاسح على كلن اذا كان الموضوع يزعجكم فلا باس ان تزيلوه
              ان الله لا يضيع تعب احد
              وشكلرا لكم

السلام عليكم
                اخواني والله لولا تشجيعكم لي لما عرضت جهازي للبيع ولا علم لي بان الموضوع سوف يفجر كل هذه الملاحظات والهجوم
                انا اعتذر منكم وانا الصراحه مستغرب لهذا الهجوم الكاسح على كلن اذا كان الموضوع يزعجكم فلا باس ان تزيلوه
                ان الله لا يضيع تعب احد
                وشكلرا لكم
                وعليكم السلام ورحمة الله

اخي الكريم نحن في الموقع نشجع اي عضو ونشد على يديه نحو اي طرح ان كان له خاص
                او اي تصنيع لأي شخص وصدقا هي مفخرة لنا بان نجد مبدع بيننا يضرب الاجهزة الاجنبية بتصنيعه
                ولكن الذي طرحته وتسرعك في عرض البيع لم يكن قرارا سليما وكان السبب من وراء الرد الكاسح الذي تكلمت عنه
                كون هناك ادارة تقرر متى وكيف والية البيع وقرارات لابد من اجرائها
                الجميع يعرف مدى حرص الادارة الشديد على سلامة الاعضاء من الوقوع في شباك اجهزة الاوهام
                ( طبعا هذا الكلام ليس موجه لكم حشى لله ) ولكن للاسف هذا ما كان يحدث
                لذلك اخي الكريم - وللمعلومة فقط اذا ما زلت مصمما على قرارك
                ارجو التوجه لقسم الشكاوي لطرح وتوضيح ما لديك من فكرة ونبذة عن الجهاز الذي بين يديك
                لعل وعسى يكتب الله لكم التوفيق في مرادك

ومرحبا بكم بيننا مرة ثانية

موفق

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

شكرا للجميع وشكرا للاخ صباحو على الرد
                  اخي الكريم والله الجهز ذكرت عنه كيف جربته وشرحت وانا والله واثق به وقلت لكم ان هذا ليس جهاز وانما داره يعني لوحه مجمعه
                  وليس جهاز كامل وذلك لانه معلوم كما سمعت ان الشحن يوقف بالجمارك اذا عرف نوعيت الجهاز يعني انا والله من باب الهوايه
                  وحب واليوم قد اخبرني اصحاب بان اعمل موقع مثل جاري بلس واضع الداره والملفات وترتيبها والدرات الثانيه للهواة
                  مثل امبلي فاير صوت انفيرتر منظمت بور اتماتيك برشر يعني دارات عملتها
                  انا لم افهم معني اجهزة الاوهام يعني قصدك الاجهزة المقلده طبعا جربت الداره فيديو مباشر وانا مستعد لاي شيئ ولكن لا يحتاج الموضوع لهذا التضخيم
                  انا اعتقدت ان هذه الداره سوف يطلبها الشباب لانها سهله وبسيطه وتشجعهم على تعلم صنع الملفات الصغيره والكبيره
                  وطبعا ويشهد على الله اني تعبت لحصلت على نتيجه وانا جاهز لاثبت ان نيتي صافيه فانا احول الموضوع للاداره لتضع
                  الموضوع وتحدد السعر وانا لن اعارض والطريقه المناسبه زحتى محادثه مباشره وتجربه مباشره وليس الموضوع كبيرا لدرجة التجاره كما تفعل الشركات الاجنبيه تستغلنا بجهاز تافه بمبالغ خياليه والنتيجه واحده
                  والله الموفق على كلن ان بعت ولا لا المهم كسبنا معرفتكن الحلوه والطيبه والله يحييكن

شكرا للجميع وشكرا للاخ صباحو على الرد
                    اخي الكريم والله الجهز ذكرت عنه كيف جربته وشرحت وانا والله واثق به وقلت لكم ان هذا ليس جهاز وانما داره يعني لوحه مجمعه
                    وليس جهاز كامل وذلك لانه معلوم كما سمعت ان الشحن يوقف بالجمارك اذا عرف نوعيت الجهاز يعني انا والله من باب الهوايه
                    وحب واليوم قد اخبرني اصحاب بان اعمل موقع مثل جاري بلس واضع الداره والملفات وترتيبها والدرات الثانيه للهواة
                    مثل امبلي فاير صوت انفيرتر منظمت بور اتماتيك برشر يعني دارات عملتها
                    انا لم افهم معني اجهزة الاوهام يعني قصدك الاجهزة المقلده طبعا جربت الداره فيديو مباشر وانا مستعد لاي شيئ ولكن لا يحتاج الموضوع لهذا التضخيم
                    انا اعتقدت ان هذه الداره سوف يطلبها الشباب لانها سهله وبسيطه وتشجعهم على تعلم صنع الملفات الصغيره والكبيره
                    وطبعا ويشهد على الله اني تعبت لحصلت على نتيجه وانا جاهز لاثبت ان نيتي صافيه فانا احول الموضوع للاداره لتضع
                    الموضوع وتحدد السعر وانا لن اعارض والطريقه المناسبه زحتى محادثه مباشره وتجربه مباشره وليس الموضوع كبيرا لدرجة التجاره كما تفعل الشركات الاجنبيه تستغلنا بجهاز تافه بمبالغ خياليه والنتيجه واحده
                    والله الموفق على كلن ان بعت ولا لا المهم كسبنا معرفتكن الحلوه والطيبه والله يحييكن
                    اخي انت جديد ولا تعرف ماذا حصل للمنتدى في السنتين الماضيتين بسبب مواضيع بيع الاجهزة المصنعه يدويآ

و الاعضاء يعلمون ذالك

قدماء اخي ليس ضدك

انما قدماء من تأسيسه كانت النية تأسيس مقر رسمي للباحثين عن الدفائن عندما يدخلون له فأنهم في امان من الخداع سواء كان ذالك من معلومات او غيرها

فعندما يشتري عضو جهاز و تحصل مشاكل بين البائع و المشتري فان المنتدى يتحمل تعويض العضو لكي لا يقال ان قجدماء سبب في خسارة

امات ان الجمارك تصادر الاجهزة لاسمها فهذا غير صحيح عندنا في السعوديه اي شيء بدون اسم يحول لهيئة المواصفات و المقاييس لمعرفته

واي جهاز اتضح من شكله انه من اجهزة الكشف عن المعادن حتى لو لم يكون عليه اسم يتصادر

اخي هناك ادارة للمنتدى بعضوية
                    الهيئة الادارية هي التي تقرر الامر و تناقشه معك

شكرا اخي الكريم
                      على الرد انا بنتظار موافقة الاداره
                      وتحياتي للتوضيح واسف لان ليس لي اطلاع على هذه الامور التي طرحتها
                      والله يبارك فيكم

يعمل...
                      X