إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سرداب يحتوي على لغز تركي محير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سرداب يحتوي على لغز تركي محير

السلام عليكم غرفه وبداخلها سرداب طويل لا يعرف مدى طوله ولكن عند بداية دخول السرداب بعد الغرفه المربعه الشكل يوجد زي عسكري وبساطير كانت للجيش العثماني بأعداد كبيره ما حل هذا اللغز ارجو الأفاده لمن لديه الخبره

اخي وضح اكثر حتي تستفيد
    [CENTER][B][SIZE=4][B][FONT=arial black][COLOR=#333333]۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
    ۞ *•.¸.•* بِسْمِ اللهِ الْرَّحْمَنِ الْرَّحِيمِ •¸ .*• ۞
    ۞ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ ۞ اللَّهُ الصَّمَدُ ۞ لَمْ * • ۞
    ۞ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ ۞ وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ * • ۞
    ۞ *•.¸.•**• *•.¸.•* *• ۞
    ۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞[/COLOR][/FONT][/B][/SIZE][/B]

[/CENTER]

[CENTER][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=red]حجاجي :
    [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=blue][COLOR=red]أصل الكلمة:[/COLOR] هو القفيز اتخذه الحجاج ابن يوسف على صاع عمر بن الخطاب وهو مكيال إسلامي يستعمل في الوزن والكيل اثاء العصور الإسلامية.[/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5]

[/SIZE][/FONT] [FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=red]الحجاجي يساوي صاعاً حسب رأي أهل العراق وصاع وثلاث اخماس الصاع حسب رأي أهل الحجاز.[/COLOR][/SIZE][/FONT]
    [/CENTER]

هل تريد مفسر رؤئ واحلام ام خبير اشارات ومحلليين ؟

تفسير الاحلام اعتقد لايوجد شخص يفسر رؤئ واحلام معتمد من الموقع

اما المحللين فهم كثر ولله الحمد والمنه يريدون منك شرح كامل وصور وسوف تجد من يفيدك

اتمنى لك التوفيق

أخي ماذا أوظح لك أنا كلامي واضح أقول أن هنالك غرفه مربعه وبداخلها مدخل سرداب ويوجد عند مدخل السرداب ألبسه كثيره عسكريه وبساطير السرداب يبدو أنه طوله كبير ونهاية ممره غير واضحه

إذا يمكنك أخذ البذل كلها أو بعضها ؟
          أيضا ربما توجد إشارات تدل على غرف مغلقة و ربما توجد غرف مغلقة بدون إشارات ...
          ما رأيك بأخذ صورة ؟
          [LIST=1][*][URL="http://islamqa.info/ar/ref/98632"]حكم بيع المجسمات الأثرية[/URL] [*][URL="http://www.qudamaa.com/vb/f134/%5B%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%BA%D8%B1%D8%A8%5D-%D9%83%D9%86%D9%88%D8%B2-%D9%81%D9%88%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D8%B6-31353/"][COLOR=#0000cd][المغرب] كنوز فوق الأرض ... أغلى من الذهب ![/COLOR][/URL] [*][URL="http://www.qudamaa.com/vb/f15/%5B%D9%85%D8%B9%D9%84%D9%88%D9%85%D8%A9%5D-%D9%83%D9%8A%D9%81-%D9%86%D9%8F%D9%88%D9%81%D9%91%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%85%D8%A7%D9%8A%D8%A9-%D9%84%D8%A3%D9%86%D9%81%D8%B3%D9%86%D8%A7-%D9%81%D9%8A-%D9%82%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%A1-%D8%9F-30213/"] [معلومة] كيف نُوفّر الحماية لأنفسنا في قدماء ؟[/URL] [*][I]محشش وجد كنز[/I] قال الحمد لله لقينا الكنز وباقي الخريطة [/LIST]

{[COLOR=#000080][B]أَمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَى مَا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَآ آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُم مُّلْكًا عَظِيمًا[/B][/COLOR]} سورة النساء الآية (54)

اللهم اغفر لي ولاخواني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي العزيز اولا اين يقع هذا المكان ثانيا اذا دخل واحد مغارة او سرداب وراى ملابس جيش او جزم عسكريه اكرمكم الله يعني يوجد هدف ياغالي الاردن وسوريا وفلسطين والسعودية موجود بها كثير من هذا الكلام لانه ثكنات عسكريه في عهدهم قبل 400 عام لانهم استخدمو المغر والسراديب كموقع عسكري بعيد عن اهل المنطقة لايضع الاسلحه والاختفاء لكن لديك حل واحد
            هل وجدة اشارة تدل على دفين في المدخل او السرداب والاخ يقول احيانا لايضع اشارة عجبا كيف لايضع اشارة كيف يعرف التركي عندما يعود انه قبل مئات السنين او الف عام قد وضع العسكري او الضابط دفينه هنا لاتقل لي يوجد خرائط في الدرك التركي لان الدفائن التي دفنة لايوضع لها خرائط لكن بعض الضباط التركي رسم الموقع لنفسه وليسه للقيادة والحديث طويل نختصر الكلام حتى ننجحز كلام للخير والمعرفة

اخوك مشغول في طاعة الرحمان
            تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
            هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

جزاكم الله الخير

والله يا حربي ضحكتني جد........ههههههههههههههههههههههههههههه
                سامحني أخي الكريم صاحب الموضوع..
                بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

The Power of faith is the key for the ultimate knowledge

نعم يا أبو طلال بيك شو مالو صاحب الموضوع كذاب يعني عندك كلمه فيها فايده أحكيها ما عندك ظبها

اللهم اغفر لي ولاخواني

اخي العزيز يامن تطلب تحليل للموقع صحيح ترد الان على اخيك برد غير مقبول وغير لائق اسمح لي اخي يامن لاتستعجل فكر بما قال ولمن وجه كلامه اذا ضحك لم يقصد انه يضحك عليك والله انه يضحك لاخيه الحربي هم اصدقاء واخوان بالله متحبان لاجل الله لهم طرقة التكلم بينهم انت لاتمنع احد يتحدث مع صديقة ويضحك او يمزح معه لماذا زلت انت لااجد لك الحق بردك على اخيك بهذي الطريقة كلنا اخوان بالله نحب بعض نخاف الله لانخاف الناس من خوفي لله لانقلل ولانستهزئ باحد لانه ذنب كبير لانحمله يوم القيامة فكن صبور وتاكد انهم اخوانك اللي هنا اصفه وارق من قلوبهم مارايت ليسه محامي ولكن اقول الحق لاتستعجل بردك نصيحة مني وخذ الفائدة ولاتامر احد ان يصمت لانه هذا المنتدى لهو ادارة عند الغلط توقف كل شيء وتعرف كيف ترد على المخطي ولا ارى الخطئ ياخي اذا تابع عملك وخذ من المحليلين ماتريد وفكر بكلامي هداك الله

المشاركة الأصلية بواسطة مشغول في طاعة الرحمان مشاهدة المشاركة

اخي العزيز يامن تطلب تحليل للموقع صحيح ترد الان على اخيك برد غير مقبول وغير لائق اسمح لي اخي يامن لاتستعجل فكر بما قال ولمن وجه كلامه اذا ضحك لم يقصد انه يضحك عليك والله انه يضحك لاخيه الحربي هم اصدقاء واخوان بالله متحبان لاجل الله لهم طرقة التكلم بينهم انت لاتمنع احد يتحدث مع صديقة ويضحك او يمزح معه لماذا زلت انت لااجد لك الحق بردك على اخيك بهذي الطريقة كلنا اخوان بالله نحب بعض نخاف الله لانخاف الناس من خوفي لله لانقلل ولانستهزئ باحد لانه ذنب كبير لانحمله يوم القيامة فكن صبور وتاكد انهم اخوانك اللي هنا اصفه وارق من قلوبهم مارايت ليسه محامي ولكن اقول الحق لاتستعجل بردك نصيحة مني وخذ الفائدة ولاتامر احد ان يصمت لانه هذا المنتدى لهو ادارة عند الغلط توقف كل شيء وتعرف كيف ترد على المخطي ولا ارى الخطئ ياخي اذا تابع عملك وخذ من المحليلين ماتريد وفكر بكلامي هداك الله

والله بدون زود على كلامك أخي مشغول في طاعة الرحمن يا كريم الأصل...واعتبروني منسحب من الموضوع الشاب حساس شكله
                      بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

The Power of faith is the key for the ultimate knowledge

اللهم اغفر لي ولاخواني

اخوي الغالي العزيز ابو طلال انت انسان طيب وابن اجاويد ماعليك من يامن صدقني لو قال شيء لامسكه وضرب لين يقول اتركني هههههههههههههه الكل هنا اسرة واحدة نتشارك في الكلام والمزح لم ناتي لشركة ضوابط ويمنع التكلم مع الغير او المزح لا نمزح لانه هذا المنتدى اسرة مترابطه بحب الله ورسوله صلى الله عليه وسلم لكن اخي يامن فهم الموضوع غلط وراح يتاكد انه اخوي ابو طلال انسان طيب ومحترم لايقصد شيء انما كان رده لاخيه ابو محمد الحربي بينهم اخوه تجمعهم على حب الله فهم بطريقتهم تتواصل المحبه والكلام
                        فلا تكن حساس اخي يامن حتى لازعل منك واربطك بموقع واخلي الرصد ياكلك هههههههه اخوي يامن وسع صدرك راح تتعود على اخوانك باذن الله ولكن لاريدك ان تكن حساس وتاخذ الكلام لاسمح الله بسخريه او شيء انت لاتعرف الاخوة اللي هنا راح تقول ياريت عرفتهم من زمان

ناس تخاف الله وتحب الخير للجميع وانت بطريقتك تكتشف الكثير منور يامن ياغالي.
                        اخي ابو طلال ههه اذا فكرت تنسحب من الموضوع راح ارفع عليك قضية تعويض لشركة قدماء وساكسب القضية وانت خسران ههههههه
                        اخوكم مشغول في طاعة الرحمان

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	خوذه.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	83.5 كيلوبايت 
الهوية:	723739

الاخ الكريم يا من ( المعذرة ان كنت اخطات في حقك ) والله المقصود من كلامي هي النصيحة ومرادي الخير لك لانك صاحب الموضوع والوقت مهم بالنسبة لك وتوضيح الموضوع بشكل واضح وشامل للخبراء يعود نفعه لك مباشرة

آسف ان كنت اخطات في حقك

ابوطلال

الله يديم الوناسة والمحبة

ويمكن صاحبنا فهم بالخطا واخذ الموضوع بحساسية زائدة

الردود كله ردود اخويه بين اخ واخوه ومافيه رسميات

نعتذر لاخينا يا من ونرجوا ان يقبل اعتذارنا

نتمنى له التوفيق والنجاح والرزق الحلال

حياكم الله أخواني الأعزاء تأتي لحظات على الأنسان بها نوع من العصبيه ودخول الشيطان أن كنت خاطئا فأنا أعتذر من منكم وحياكم الله ودامة المحبه للجميع

يعمل...
                            X