إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جهاز حث نبضي لكشف المعادن والذهب من باطن الارض للبيع 2012

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جهاز حث نبضي لكشف المعادن والذهب من باطن الارض للبيع 2012

جهاز حث نبضي لكشف المعادن والذهب من باطن الارض للبيع
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اود بيع جهاز كشف المعادن والذهب من باطن الارض الجهاز استعمل مرتين فقط والجهاز متسورد من الخارج واذا احد بحث عنه هنا في مصر لن يجده مجرب ويعمل على عمق من 80 سنتي متر الى 3 متر او 4 متر تقريبا
    والجهاز مقسم للوحده الرئيسية والسماعة الخارجه ويوجد بالجهاز سماعة داخلية وهاند فري خارجي وبطاريتين وحامل للوحده وللبطاريه وباور سبلاي للشحن وتوصيلات لشحن البطاريات من الكهرباء او من بطارية السيارة وكويل يدوي للكشف وكويل 2متر*1 متر وكويل اخر 2متر * 2 متر مع مواسير نصب الكويل للاعماق والاحجام وكل شيء كامل مع الجهاز والصور توضح كل شيء
    والجهاز جديد كما هو واستعمل مرتين وتم استخراج به بعض القطع الحديده وبعض الاشياء ولكن ليس لها قيمه من مزرعت احد الاشخاص في رحلة البحث عن شيء معين
    ولكن للأسف هذا الجهاز يعمل على المعادن فقط والذهب
    وللاسف انا كنت اريد جهاز لاستكشاف الذهب الخام بالتحديد وللأسف لم يصلح لأنه مختلط بالصخور و لذلك ارغب في بيعه
    وسعر الجهاز النهائي كما قمت بشرائه 17 عشر الف جنيه مصري
    البيع للجادين فقط ومع الشرح وطريقة التدريب على الجهاز سهله جدا وهذا رقمي

[info] تم حذف رقم الجوال للمتابعة مع الادارة [/info]

ولقد قمت بشراء هذا الجهاز من تاجر مصري معروف في منتدى كنوز ودفائن يسمى محمد عبد الرحمن لمن يعرفه جيدا
    والله ولي التوفيق والسداد

التعديل الأخير تم بواسطة صباحو; الساعة 2012-04-08, 03:03 PM. سبب آخر: حذف رقم الجوال

السلام عليكم اخوي انا اريد شراء الجهاز لوسمحت كم السعر النهائي بامكانك ان ترسلو الى سوريا او الى الكويت وهل يكشف على عمق 4 امتار لو سمحت تنصحني عندنه في سوريا الارض ممعدنه والصخور فيه فلزات هل يعمل على هذه التربه وشكرا لكم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اختي الكريمه / اخي

صاحب الجهاز مبين كل شي في موضوعه وياليت لو تقرء الموضوع ثانيه

{{{{ولكن للأسف هذا الجهاز يعمل على المعادن فقط والذهب
      وللاسف انا كنت اريد جهاز لاستكشاف الذهب الخام بالتحديد وللأسف لم يصلح لأنه مختلط بالصخور و لذلك ارغب في بيعه}}}}

بتوفيق اخي / اختي الكريم

اصبـر علـى همـك وغمـك وبلـواك عف وتعــفـف لا يـــغرك حلاهـا

واترك حـرام القـوت ماهـوب يمـلاك كـل البـطون الجايعـه ماملاهـا

رشـفه حـلال تسـد جوعـك ومضماك تسـوا مشاريـب الحرام وغثاهـا

النار في جوفـك وتصلى حنايـاك نار الجـحيم تزيـد للي وطاهـا

جزاك الله خيرا اخي غريب 2000 على التوضيح&nbsp;&nbsp; <br><br>وللتوضيح اكثر اخي فطيم&nbsp; اكثر اولا الجهاز العمق يكون على حسب الحجم يعني يجيب على اربع امتار بس يكون الحجم كبير&nbsp; وايضا يمكنك تغيير الكويل فكل كويل موجود مع الجهاز يعطي عمق اكبر وللعلم اخر هذا الاجهزة في الوضع العادي لا يتعدى 3 امتار واذا قمت بعمل كويل اكبر من 2*2 متر سيكون العمق على 5 امتار لكن عملية&nbsp; المسح ستكون صعبة شوي وللعلم يعمل على كل المعادن ولا يتأثر بالفلزات&nbsp; ويعمل على التربة والصخور وجميع انواع الاراضي وقمت بتجربته في مزرعة وقام باخراج كل ما كان مدفون بها من معادن وايضا في الجبل لكن للأسف انا عملي في الذهب الخام وفي مصر الذهب مخلوط مع الصخور كالفلزات وهذا الجهاز غير قادر على التعامل مع الذهب الخام لأنه لا يعتبر معدن للأسف&nbsp; والجهاز كما ذكرت سابقا يمكن شحنه لأي بلد عن طريق التاجر المصري الذي اشتريته منه يسمى محمد عبد الرحمن وهو مشهور جدا في منتدى كنوز ودفائن&nbsp; واما عن السعر فالجنيه المصري سوف يكون اخره 15000 الف جنيه مصري غير قابل للتفاوض و بالدولار 2500 دولار&nbsp; وبالدينار الكويتي 690 دينار&nbsp; والله ولي التوفيق واذا كان هناك اي استفسار عن طبيعة عملك اللتي سوف تستخدمها في الجهاز فبرجاء الشرح والتوضيح اكثر وسوف اراسلك بالمفيد ان شاء الله

اخي انا موافق على شراء الجهاز بسعر 500 دينار كويتي كونه مستعمل واخبرني كيف اتواصل معك
          عن طريق المنتدى من الضمان لي ان الجهاز بحاله جيده ويعمل

اعتذر لك اخي فطيم فهذا اخر سعري بالجهاز لأن الجهاز سعره عندما اشتريته كان يعادل 800 دينار وانا لم استعمله الا مرتين وهوه جديد بكل مشتملاته واما عن الوسيط فحقيقه انا لا اعرف احد في المنتدى هنا لكن يوجد منتدى يسمى كنوز ودفائن وهذا التاجر الذي اشتريته منه مشهور هناك جدا واظن انه يوجد اعضاء من المنتدى هنا يعرفوه وييثقو فيه يسمى محمد عبد الرحمن وانا قمت بشراء الجهاز منه عن طريق المنتدى تعرفت عليه ثم ذهبت اليه لأنه متواجد الان في نفس البلد اللتي متواجد فيها انا الان وهو يقوم ايضا بشحن الاجهزة بطريقه امنة لاي بلد وهذا ما شاهدته في المنتدى فبرجاء السؤال عنه هنا في المنتدى لم يعرفه او التعرف عليه والسؤال عليه من خلال منتدى كنوز ودفائن وعندما يكون هناك الثقه الكافيه فأنا جاهز لما تريد وكل شيء سيكون عن طريقه ان شاء الله والله ولي التوفيق واعتذر ان كان هناك اي تقصير

قدماء يقدم لكم الوسيط كما أعتقد ، راسلوا الإدارة من قسم الشكاوى و تبينوا ردهم .
              [LIST=1][*][URL="http://islamqa.info/ar/ref/98632"]حكم بيع المجسمات الأثرية[/URL] [*][URL="http://www.qudamaa.com/vb/f134/%5B%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%BA%D8%B1%D8%A8%5D-%D9%83%D9%86%D9%88%D8%B2-%D9%81%D9%88%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D8%B6-31353/"][COLOR=#0000cd][المغرب] كنوز فوق الأرض ... أغلى من الذهب ![/COLOR][/URL] [*][URL="http://www.qudamaa.com/vb/f15/%5B%D9%85%D8%B9%D9%84%D9%88%D9%85%D8%A9%5D-%D9%83%D9%8A%D9%81-%D9%86%D9%8F%D9%88%D9%81%D9%91%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%85%D8%A7%D9%8A%D8%A9-%D9%84%D8%A3%D9%86%D9%81%D8%B3%D9%86%D8%A7-%D9%81%D9%8A-%D9%82%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%A1-%D8%9F-30213/"] [معلومة] كيف نُوفّر الحماية لأنفسنا في قدماء ؟[/URL] [*][I]محشش وجد كنز[/I] قال الحمد لله لقينا الكنز وباقي الخريطة [/LIST]

{[COLOR=#000080][B]أَمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَى مَا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَآ آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُم مُّلْكًا عَظِيمًا[/B][/COLOR]} سورة النساء الآية (54)

اذا تمت الموافقة على السعر بين الاخ فطيم وصاحب الجهاز
                فليتفضل الطرفان الى قسم الشكاوي من خلال هذا الرابط

http://www.qudamaa.com/vb/f80/

كما اتمنى على الاخوة الاطلاع على هذا الموضوع قبل البدأ بأي اجراء

http://www.qudamaa.com/vb/f132/%D8%A...7%D8%A1-29814/

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

الأخ الكريم kimozkimo حضرتك قمت بشراء الجهاز بحثاً به عن رزق فلا تتعجل فى فى بيعه وإن كنت لا تستطيع أن تصل إلى أماكن بها دفائن أو أماكن أثريه فأنا أعيش فى الصعيد وتحديداً بين الأقصر واسوان وهناك الكثير من الأماكن المشتبه بوجد كنوز ودفائن بها ولكن نفتقد مثل هذا الجهاز أو جهاز أعلى منه فى الأمكانيات فإن كنت تريد أن تقوم برحله بجهازك عندنا فى الصعيد فلا مانع عندى والرزق بيد الله ولا تخف على نفسك أو على جهازك فلن يصيبك إلا ما كتب الله لك ويمكنننى التواصل معك عن طريق الأداره والتأكد من شخصى . وهذا مجرد إقتراح فتقبل مرروى بصدر رحب

اخي صاحب العرض

الاخ فطيم موافق على الشراء بشرك ان تظمن دخوله سوريا

فقد دخل لقسم الشكاوي و الاقترحات ليتم التنسيق

اخي هناك عمولة للمنتدى عن بيع اي شيء عن طريقة

أخي طالب الخير اولا جزاك الله خيرا على النصيحه لكن للأسف لطبيعه عملي الانى والمشاريع اللتي اقدمها فليس لدي الوقت الكافي للسفر لأي مكان الان وحقيقه في الوقت الحالي احتاج لبيعه لاحتياجي لبعض المال وشكرا

أخي باحث ليس هناك اي مشكله انا جاهز للبيع وللعموله التي تريدونها ايضا ولكن كيف سيتم هذا برجاء شرح ما تريدون بالتفصيل وكيف سيتم الموضوع الى نهايته واما عن طريقة دخول سوريا سوف يكون على قطع عن طريق التاجر الذي اشتريته منه بطريقه امنه ان شاء الله ولكم جزيل الشكر

افتح موضوع بقسم الاقترحات و الشكاوي

<منتدى الشكاوى و الاقتراحات>

ويتم به النقاش على انفراد مع الادارة و شرح ما تريد

أين الموضوع الذي فتحه الاخ فطيم

لقد تم العمل على ذلك برجاء مراجعة القسم وشكرا

المشاركة الأصلية بواسطة kimozkimo مشاهدة المشاركة
                              أين الموضوع الذي فتحه الاخ فطيم
                              موضوع فطيم بفسم الشكاوي

ولن تستطيع مشاهدته

تابع مع الاخوة هناك
                              الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

يعمل...
                              X