إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى الاخوة المغاربة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى الاخوة المغاربة

السلام عليكم ممكن وصفات وخرائط المغرب خصوصا الاطلس المتوسط
    [SIGPIC][/SIGPIC] [IMG]http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/91067.gif[/IMG]

استسمح على طرح فكرة بخصوص الاخوة المغاربة ’ اطلس المتوسط , الا يمكن انشاء فريق عمل ? اولا لنستفيد من تجارب بعضنا البعض وتعم الفائدة .لان يد الله مع الجماعة
    مـــــــــــــارأيـــــــــــــــــــــكــــــــــ ـــــــم

إحذر من التواصل مع من لا تعرف !
      [LIST=1][*][URL="http://islamqa.info/ar/ref/98632"]حكم بيع المجسمات الأثرية[/URL] [*][URL="http://www.qudamaa.com/vb/f134/%5B%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%BA%D8%B1%D8%A8%5D-%D9%83%D9%86%D9%88%D8%B2-%D9%81%D9%88%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D8%B6-31353/"][COLOR=#0000cd][المغرب] كنوز فوق الأرض ... أغلى من الذهب ![/COLOR][/URL] [*][URL="http://www.qudamaa.com/vb/f15/%5B%D9%85%D8%B9%D9%84%D9%88%D9%85%D8%A9%5D-%D9%83%D9%8A%D9%81-%D9%86%D9%8F%D9%88%D9%81%D9%91%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%85%D8%A7%D9%8A%D8%A9-%D9%84%D8%A3%D9%86%D9%81%D8%B3%D9%86%D8%A7-%D9%81%D9%8A-%D9%82%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%A1-%D8%9F-30213/"] [معلومة] كيف نُوفّر الحماية لأنفسنا في قدماء ؟[/URL] [*][I]محشش وجد كنز[/I] قال الحمد لله لقينا الكنز وباقي الخريطة [/LIST]

{[COLOR=#000080][B]أَمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَى مَا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَآ آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُم مُّلْكًا عَظِيمًا[/B][/COLOR]} سورة النساء الآية (54)

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

الفكرة جيدة...وأنا معك والتعاون جيد....لكن يا أخي المشكل المطروح هو الثقة الغير المتوفرة في أغلب المغاربة وفي هذا المجال بالدات..إلا من رحم ربي.....ولا تنسى أخي الكريم أنني مغربي وغيور على المغرب وأتحسر على هذا....وما قلته عن تجارب ومعانات مع مثل هؤلاء الناس الله يهديم.....
        لا مشكلة عندي في التعاون بشرط وجود ( الصدق..التفاهم..الإخلاص..الدراسة..التركيز..النية الصادقة)

اي مكان من المتوسط تهتم به
          انا على واد سبو

مرحبا اخي اهلا وسهلا
            ساهتم بالموضوع .ان شاء الله رقم واحد وانت رقم اثنين

السلام عليكم اخي نسيم الاطلس كيف نتواصل معك والله عندي خريطة واد سبو في فاس

الى الاخوة المغاربة السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لدي تقييدة تخص منطقة فاس بالضبط (مهاية mhaya)الرجاء كل من يعرف عين تسمى عين شكور او جبل شكور(هكدا مكتوب عندي الاسم في التقييدة) كل من لديه خبرة بهدا المكان ان يخبرني بالرد على الموضوع وبعدها نتفاهم انشاء الله اخوكم مغربي من الاطلس المتوسط كما اخبركم اني والحمد لله متمكن من استخراج الدفين بالطريقة الشرعية تحياتي للجميع
                التعديل الأخير تم بواسطة aomar; الساعة 2012-06-29, 11:38 PM. سبب آخر: اضافة بعض المعلومات

سارفع لك خريطة جغرافية قديمة لمنطقة فاس قد تفيدك ان شاء الله فيما يخص اسماء المناطق .و هدا هو عيب التقييدات عندما تجد التدليل يكون مرتبطا باشياء تتغير كالابار و العيون لانه ما كان معروفا و مألوفا في زمان سيصبح منسي ومندثر بعد مرور السنين عكس الاشارات التي تكون على الصخور و غيرها.......
                  [COLOR=#daa520][SIZE=5]قال رسول الله صلى الله عليه و سلم [/SIZE][/COLOR] [SIZE=5][FONT=palatino linotype][COLOR=#008000]" اتقِ الله حيثما كنت
                  و اتبع السيئة الحسنة تمحها و خالق الناس بخلق حسن"

[SIGPIC][/SIGPIC][/COLOR][/FONT][/SIZE]

اخي العزيز السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك جزيل الشكر انا في انتظارك لتفيدني بهده الخريطة ولك جزيل الشكروجعله الله في ميزان حسناتك ... الله في عون العبد ما دام العبد في عون اخيه والسلام عليكم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                      اليك رابط خريطة منطقة فاس يا ابا عمر
                      fes.jpg - 4shared.com - photo sharing - download image
                      وفقك الله
                      ولا اريد منك فلسا واحدا سوى ان تدعو لي في سجودك فجرا
                      [COLOR=#daa520][SIZE=5]قال رسول الله صلى الله عليه و سلم [/SIZE][/COLOR] [SIZE=5][FONT=palatino linotype][COLOR=#008000]" اتقِ الله حيثما كنت

انا تعاونت مع مغربي اكل فيه وشرب فيه واخد مني فلووس بالهبل و بالاخر يطلع الكنز 7 جرار كبار دهب و انا من ثقتي اعطيتو كل الدهب قاتلو اتصرف انت واحد من العائلة من هداك اليوم ما شفتو ولو انو هو هنا بتونس ينصب على تانين حسبي الله و نعم الوكيل

المشاركة الأصلية بواسطة تونسي وافتخر مشاهدة المشاركة
                          انا تعاونت مع مغربي اكل فيه وشرب فيه واخد مني فلووس بالهبل و بالاخر يطلع الكنز 7 جرار كبار دهب و انا من ثقتي اعطيتو كل الدهب قاتلو اتصرف انت واحد من العائلة من هداك اليوم ما شفتو ولو انو هو هنا بتونس ينصب على تانين حسبي الله و نعم الوكيل
                          عوضك الله خير منهما ''فعسى ان تحبوا شيئا و هو شر لكم"

أخي انا اعرف ما معنى التفييدة بضبط و لا اعرف اين يمكن الحصول عليها

اخي الكريم microtope السلام عليكم ورحمة الله تعا لى وبركاته رمضان مبارك ارجوا من الله ان يجدك فيه في صحة جيدة وان يجعله شهر مغفرة كما انني اشكرك على تعاونك لقد قمت بتحميل الخريطة جزاك الله خيرا اخي العزيز اي شيء في منطقة اولماس انا في خدمتك والسلام ختام

يعمل...
                              X