إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل هذه مغاره

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل هذه مغاره

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	مغاره.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	98.9 كيلوبايت 
الهوية:	765338

لا ليست مغاره
    سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
    سندباد
    [/fot1]

اللهم اغفر لي ولي اخواني

المشاركة الأصلية بواسطة ماهر المجالي مشاهدة المشاركة
      [ATTACH=CONFIG]26526[/ATTACH]
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هههههههههههههههههههه اخي الكركي صدقني لو اصير ماسكك لانزل فيك ضرب لمه اعور عينك ابن الكرك ومش عارف انه مغارة وله لا هههههههههه تمزح يعني طيب اضحك عشان ماصدق اللي قلته ولك فضحتنه مغارة ها ههه منور يا غالي بين اخوانك شوف يا اخي شاهد في المنتدى بعض المغر وانت جاوب نفسك

اخوك مشغول في طاعة الرحمان
      تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
      هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

ليست مغارة اخي

شكراً للجميع وللأخ مشغول في طاعة الرحمان والله لو أشوفك الا أخليك تحكي هاي مغاره لاني رح أخلي عيونك زرق مع الضرب مع ختم قنوه على راسك على شان تخليني أكمل استفساري بعدين أنا مش خبير وطلبت الخبره من أهل الخبره لانه في مغاره قريبه منها ليست مفتوحه والباب واضح والتنفيسه واضحه خصوصاً في الربيع والردم واضح على البوابه بس الصوره هاي لها مكمل اشارة جره بلا أذان وفوهتها متجهة الى هذه الصفاة مع الشكر الجزيل للجميع وبالاخص أخي مشغول في طاعة الرحمان على خفة الدم هههههههههههههههههه

اللهم اغفر لي ولي اخواني

شكراً للجميع وللأخ مشغول في طاعة الرحمان والله لو أشوفك الا أخليك تحكي هاي مغاره لاني رح أخلي عيونك زرق مع الضرب مع ختم قنوه على راسك على شان تخليني أكمل استفساري بعدين أنا مش خبير وطلبت الخبره من أهل الخبره لانه في مغاره قريبه منها ليست مفتوحه والباب واضح والتنفيسه واضحه خصوصاً في الربيع والردم واضح على البوابه بس الصوره هاي لها مكمل اشارة جره بلا أذان وفوهتها متجهة الى هذه الصفاة مع الشكر الجزيل للجميع وبالاخص أخي مشغول في طاعة الرحمان على خفة الدم هههههههههههههههههه

صدقني ياغالي اني حاسس انك راح تجيب خبر حلوه مثلك يابو قنوه ههههههههههههههه اسمع يا كركي يا اصيل جيب الصور للباب والتنفسيه عشان لاقطع نفسك وانت طالع على الحبل وتقول مين قال لمشغول يشوف التنفيسه هو انت بتفكر راح اتركك ههه مسكين انت صدقني لاتمشي لعند التنفيسه وتجي قرارها اليوم قبل بكره بعدين بتقول في بابا وينه شكلي انعميت ههههه شو هذي خطك منك شكله بتخبرني اني لابس نظارة وله لا ماشي ياغالي نشوف مع بعض الصور الباقيه ونحكم عليها ابشر بعزك

اخوكم مشغول في طاعة الرحمان

بس لو انكم خليتو الزلمة يكمل
              الله يسعدكو ياشباب
              فعلا مداخلات جميلة وبتشرح الصدر بس بيني وبينكو
              اشي بيخلي الواحد يقلب على ظهرو من الضحك
              اعجبتني شغلة الختم بالقنوة فوق الراس
              ياحبيبي الله يكافيك شرها
              بس الي بيطيبها الجميد الكركي
              إعـــــــلان

[video=youtube;qseF6tfDEg8]http://www.youtube.com/watch?v=qseF6tfDEg8[/video]

كلام سليم أخ بطيحان بصير في الموضوع جاهات وعطوات وغديات وأكيد رايحين نعزمهم ونعوض الدم بفنجان قهوه لانهم جماعه غانمين هههههههههههههههههههه

الله اغفر لي ولي اخواني

كلام سليم أخ بطيحان بصير في الموضوع جاهات وعطوات وغديات وأكيد رايحين نعزمهم ونعوض الدم بفنجان قهوه لانهم جماعه غانمين هههههههههههههههههههه

اخوي الغالي ماهر المجالي يابو كرك تدخل بالموضوع وله اسحب المعاهده بين الزرقاء والكرك هههههههههههههه لاتخليني اسويها راسي خفيف ههههههههه

اخي الغالي ابو كرك شوف يا اخوي نزل الموضوع كامل حتى تستفيد الكثير وتنعم بموقعك باذن الله وقول يارب بلشنه يلاااااااااااااااااااااا نزل بنتظر منك الردود الجميلة لزم اشوف التنفيسه والباب تعرف لو كنت بتعلب وبتتخوث ياحبيبي جايك الكرك وماحد راح يفزع لك ههههههههههههههههه

حياك ربي يابو كرك ياغالي يقولك الكرك مية الف حصان وصله وبرك والزرقاء نارها لهيبه ههههههههههههههه يعني معاهده من الاخر والباقي عندك اخي الكريم

انتظرك اخوي ابو كرك سلام

http://www.qudamaa.com/vb/f68/%D9%87...-%D8%9F-31530/

السلام عليكم
                      انا كل يوم بفوت مواضيع كتيرة وبضحك بس ما لقيت موضوع بيضحك اكتر من هاد هههههههههههههههه

الله يخليك تنزل الصور لاني تشوقت اشوفهم وانشاء الله ربنا برزقك المال الحلال.
                      [SIZE=5][B][I]لا تكن للعيش مجروح الفؤاد
                      انما الرزق على [COLOR=#ff0000]رب[/COLOR] العباد
                      [SIGPIC][/SIGPIC]
                      [/I][/B][/SIZE][SIZE=4][COLOR=#ff0000][B][GRAD1][I]اتخذ المال وسيلة ولا تتخذه غاية[/I][/GRAD1][/B][/COLOR][/SIZE][SIZE=5][B][/B][/SIZE]

دوم الضحكه انشاء الله بس انا زلمه نكيش قبور ومخاخ ههههههههههههههههههههههه

يعمل...
                        X