إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

امكانية استخراج الآثار في وجود مياه فوقها

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• امكانية استخراج الآثار في وجود مياه فوقها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا حديث العهد بموضوع الآثار والبحث عنها ( يعني بصراحة لسة مبتدىء )
    وفيه واحد زميلي في الشغل قاللي انه عنده آثار في بيته وانه عرف الموضوع ده من واحد شيخ من حوالي سنتين بس هو ما كنش عنده نيه للحفر
    المهم انا سألت عن أحد الشيوخ اللي بيعرفوا في الموضوع ده فدلوني علي شيخ بيكشف بالتليفون ( أكيد طبعا بمعاونة الجن ) والله أعلم روحت المكان واتصلت عليه وقاللي ان فيه خير كتير على بعد 9 أمتار بس فيه مياه فوقه قلت يعني ايه قال يعني انسى أنا بس عايز أعرف هل هناك امكانية لاستخراج الآثار في وجود مياه أم لا ؟

ولكم جزيل الشكر وعذرا على قلة الخبرة في صياغة السؤال

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    أخي في الله

روى مسلم في صحيحه عن بعض أزواج الرسول صلى الله عليه و سلم أن رسول الله صلى الله عليه و سلم قال : منأتىعرافا لم تقبل له صلاة أربعين ليلة.

كما روى ابن حجر العسقلاني عن أبي هريرة باسناد صحيح أن رسول الله صلى الله عليه و سلم قال :
    منأتىكاهناأوعرافافصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد .

و اعلم أخي في الله أن هؤلاء الشيوخ لو كانوا صادقين لرأيتهم أغنى أغنياء العالم.
    و لا حول و لا قوة الا بالله.

رجل كاذب 9 امتار غريبه والارض رمليه ام طينيه شرق النيل ام غرب بخصوص الرجل الكاذب هذا حرام شرعا

لو بيكشف كان كشف لنفسه و ارتاح

الكذب و المرض النفسي و الروحانيات مع بعض تجتمع ينتج عنها شيخ يدعي انه يعرف مكان الذهب

المشاركة الأصلية بواسطة المسله مشاهدة المشاركة
          رجل كاذب 9 امتار غريبه والارض رمليه ام طينيه شرق النيل ام غرب بخصوص الرجل الكاذب هذا حرام شرعا
          يا أخي هو شرق النيل وأرض طينية ( بخصوص الراجل يا جماعة انا شبه متأكد ان كشفه فيه حاجه حرام عشان كدة قلتلكم بصراحة وبستفسر منكم بس وسواء أكان يستعين بجن مسلم أو كافر انا مش بدخل نفسي في الموضوع ده انا كدة كدة كلمته مرة واحدة لما قللي وخلاص السؤال بقى ( هل يمكن استخراج الآثار في وجود مياه فوقها ام لا ؟)

اللهم اغفر لي ولا اخواني

المشاركة الأصلية بواسطة ابراهيم فتحي مشاهدة المشاركة
            يا أخي هو شرق النيل وأرض طينية ( بخصوص الراجل يا جماعة انا شبه متأكد ان كشفه فيه حاجه حرام عشان كدة قلتلكم بصراحة وبستفسر منكم بس وسواء أكان يستعين بجن مسلم أو كافر انا مش بدخل نفسي في الموضوع ده انا كدة كدة كلمته مرة واحدة لما قللي وخلاص السؤال بقى ( هل يمكن استخراج الآثار في وجود مياه فوقها ام لا ؟)
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي الكريم ابراهيم عفوا افهم شيء واحد تقول جن مسلم وجن كافر يعني الجن ياتي للكنز لم ياتي في الافراح او في مشكلة حصلت معي ومعك اوفي حرب بيننا وبين اليهود او او

اخي ابراهيم يا غالي استعن بالله وحده وبالعلم كما عرفنه الاسلام من نبي الله محمد صلى الله عليه وسلم وكتاب الله صدقنه الرسالة لاتكذيب فيها لان الله اعطاك العقل تفكر بين الحلال والحرام لانريد ان نخوض في موضوع الجن لانه قصة طويله اخي الكريم الفرعوني لايدفن في اماكن زراعية ابدا هذا العلم يقول الدفن دائما في الطريق الصحراوي واللي يقول دفين تحت مياة بالنسبة لي كذب بحسب العلم وليسه التنجيم وكلام الروحاني ومعه اربع ملوك من الجن لو كان عنده القدره هذا الرجال ما اتاك لكان نفع نفسه وكان امبراطور في العالم وسلامتك لاريد الاطاله

اخوكم مشغول في طاعة الرحمان
            تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
            هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

المشاركة الأصلية بواسطة مشغول في طاعة الرحمان مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي الكريم ابراهيم عفوا افهم شيء واحد تقول جن مسلم وجن كافر يعني الجن ياتي للكنز لم ياتي في الافراح او في مشكلة حصلت معي ومعك اوفي حرب بيننا وبين اليهود او او

اخي ابراهيم يا غالي استعن بالله وحده وبالعلم كما عرفنه الاسلام من نبي الله محمد صلى الله عليه وسلم وكتاب الله صدقنه الرسالة لاتكذيب فيها لان الله اعطاك العقل تفكر بين الحلال والحرام لانريد ان نخوض في موضوع الجن لانه قصة طويله اخي الكريم الفرعوني لايدفن في اماكن زراعية ابدا هذا العلم يقول الدفن دائما في الطريق الصحراوي واللي يقول دفين تحت مياة بالنسبة لي كذب بحسب العلم وليسه التنجيم وكلام الروحاني ومعه اربع ملوك من الجن لو كان عنده القدره هذا الرجال ما اتاك لكان نفع نفسه وكان امبراطور في العالم وسلامتك لاريد الاطاله

اخوكم مشغول في طاعة الرحمان
              والله يا أخي بارك الله فيك على النصيحة
              انت أعلم مني بموضوع الآثار وأماكن تواجدها ولكن للعلم فقط فيه أماكن في الجوار تم الاستخراج منها بمعرفة الاهالي ( طبعا بعيدا عن أعين الدولة ولكن الأخبار بتتسرب والنعمة بتبان ) شكرا على الرد والاهتمام ولكم منا جزيل الاحترام ويبقى السؤال ( هل هناك امكانية لاستخراج الاثار في حالة وجود ميا فوقها أم لا؟)

المشاركة الأصلية بواسطة ابراهيم فتحي مشاهدة المشاركة
                ويبقى السؤال ( هل هناك امكانية لاستخراج الاثار في حالة وجود ميا فوقها أم لا؟)
                يعني عنزة لو طارت ؟...... يا اخ ابراهيم انت اتيت الى هذا الموقع لتستفيد و الاخوه الذين ينصحوك هم من اهل الخبرة المخضرمين في هذا المجال وشايفين الكثير من الدجالين والنصابين مثل هذا الذي قال لك يوجد كنز وهم ينصحوك ليس لانهم لا يريدون لك الفائدة بل ليجنبوك المتاعب بدون اي فائدة.... واذا ضليتك مصر فافتح موضوع جديد وارهم فيه صور المياة التي تتحدث عنها وسيفيدوك ولكن من الان اقول لك لا يوجد ماء ولا كنز انت الان ضحية مشعوذ سيهدر وقتق بدون فائدة

المشاركة الأصلية بواسطة mohamadl مشاهدة المشاركة
                  يعني عنزة لو طارت ؟...... يا اخ ابراهيم انت اتيت الى هذا الموقع لتستفيد و الاخوه الذين ينصحوك هم من اهل الخبرة المخضرمين في هذا المجال وشايفين الكثير من الدجالين والنصابين مثل هذا الذي قال لك يوجد كنز وهم ينصحوك ليس لانهم لا يريدون لك الفائدة بل ليجنبوك المتاعب بدون اي فائدة.... واذا ضليتك مصر فافتح موضوع جديد وارهم فيه صور المياة التي تتحدث عنها وسيفيدوك ولكن من الان اقول لك لا يوجد ماء ولا كنز انت الان ضحية مشعوذ سيهدر وقتق بدون فائدة
                  يا أخي انت بتقول ارهم صور المياه أولا انا ما حفرتش اصلا انا كنت بسأل بس عموما شكرا على الرد

يعمل...
                  X