إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعدوني يا اهل الخير بسرعة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدوني يا اهل الخير بسرعة

السلام عليكم ......

الرجاء المساعدة بشكل عاجل قبل لاتطير الطيور بأرزاقها واكون لكم من الشاكرين

يوجد مكان اثري

وبعد البحث وجدت مكان اشك بأنه مغارة لايوجد رموز ولا شيئ لان المكان قد لعب به بلدوزر ضخم تابع لأحدى الشركات

قمت بالاختبار الاول وهو استعمال اسياخ النحاس بدون تطعيم وبدون شيئ

وكانت كل مرة تنفرج انفراجاً واضحاً لا يشك فيه احد في مستطيل طوله 20 متر وعرضة 15 متر تقريباً

ولو اخرج 1سم خارج المستطيل لاتوجد استجابة من الاسياخ (لاتنفرج) كررت التجربة بأيام مختلفة عدة مرات ونفس النتيجة

من شمال المستطيل المذكور عاليه تم تحديد مستطيل صغير ملاصق له تماماً عرضة 1 متر تقريباً وطوله 3 متر يعني تمشي

في مستطيل عرضة متر وطوله 3 متر ثم تدخل المستطيل الكبير فيكون كله على يمينك يعني 20 متر على يمينك اما على يسارك صفر متر

وكان ذلك ايضاً عن طريق اسياخ النحاس (تفتح بكل سهولة)

ولو اخر ج عن المستطيل الصغير 1 سم لاتنفتح الاسياخ

بحثت بالاسياخ بكل المنطقة يمكن 100 متر في 100 متر لايوجد انفرج في الاسياخ الا في هذا الكان فقط

علماُ اني حفرت متر ونصف تقريبا في بداية المستطيل الصغير وكل مرة اجرب الاسياخ وتفتح معي بسهوله وكانت الارض

طمي ابيض سهل ولين مع بعض الاحجار الصغيرة

السؤاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااال*4

هل الاسياخ لاتفتح الا على فراغ في الارض او مغارة؟؟(ملاحظة المنطقة صحراوية وجافة ولا يوجد بها ماء ولا رائحة للحياه)

هل انا فوق مغارة والمستطيل الصغير هو المدخل او السرداب المؤدي لها؟؟

هل اكمل الحفر ام لا ؟؟

هل ممكن احدد عمق الباب ؟؟ كيف ؟ كيف؟؟ كيف؟؟

الرجاء الاجابة من ذوي الخبرة على الاسئلة اعلاه واحد واحد حتى ما اتوه واضيع بين التعليقات !!!!!!

شاكرين ومقدرين حسن تعاون الجميع

أخي الأرزاق بيد الله وحدة من يسخر الأرزاق إن كان لك قسم فإنه لك وإن لمن يكن فهي مشيئته
    اخفر أين أكست الإيساخ وشوف أخي

الشيش

عزيزي استخدم الشيش لمعرفة مكان الباب اذا المكان الذي فحصتة مغارة والشيش هو عبارة عن قضيب معدني من الفولأذ طولة من 1م الى 3م او اكثر
      واذا لأتعرف تعمل علية بشكل جيد فأستعن بأحد الأشخاص ذو خبرة على استخدام الشيش .... وفقك اللة

شرفني مروركم يا اخواني

واشكر اقتراحك اخي وتعاونك

بس انا لا اعرف الشيش ولا من يعمل به ..... اصلا انا ما ادخن(هههههه) امزح

الرجاء المساعدة من الاخوة الكرام

يعمل...
        X