إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل هذه هالة الدفين البيضاء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل هذه هالة الدفين البيضاء

بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله .
    إخواني وأحبتي فالله . السلام عليكم .
    كنت أصور اشارات دفين أو ربما تدل على دفين . ولفت انتباهي بعد فترة من الزمن . وجود صور معينه يضهر فيها مثل الشعاع او الدخان او الهالة لونها ابيض .
    فأحببت أن أخذ رأئيكم هل تعتبر هالة او ايونات . مع العلم بأن جهاز التصويرجوال أي فون 4 ) وكان وقت التصوير الساعة الخامسة قبل الغروب بساعة ونصف .

أتمنى من الاخوة جزاهم الله خيرا ، التوضيح والتعقيب ولهم الأجر إن شاء الله.
    تقبلوا خالص التحية ،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    الملفات المرفقة

بسم الله الرحمن الرحيم
    الان هي فرضيه حتى تصبح نظريه اعد التصوير من زاويه اخرى وفي وقت اخر اذا استمرت هذه الحاله
    عليك التاكد من تلفونك اذا استمرت الحاله اذكر لي نوع الجهاز بالتفصيل حتى اشتري واحد مثله واريح راسي من فريق التحليل
    الله يسعد مساك

اذ فعلا لم تخنك عين التصوير وكان فعلا دخان وليس انعكاس فلم تمر هذه الظاهره الا في التلال المدفنيه والعلم عند الله

بسم الله الرحمن الرحيم

الآخ العزيز /فلاح .
        الله يسعد مساك بالخير والنور والرضا إن شاء الله .
        والله اني قلت اببلش فيها لا كون متوهم ولها كم شهر عندي واقول ياولد بكرة تصير سالفة بالعرب . بس يوم قريت الخيميا والفيزيا قلت لا ابنزلها بس هاه ماصير سالفة ابريل . طبعا امزح
        والله يالغالي اني صادق وعلى الطبيعة ماكان فيه دخان بس بالصور باين وبشكل طولي وزاوية حاده . وخطوط حمرا ( قلت يمكن خطوط حمرا هاذي اطراق هالة الدفين)
        والأغرب انه في ثلاث صور ومختلفة وزاوية غير .
        لاكن أبشر يالغالي ان شاء الله أقعد لها قبل الشروق وقبل الغروب وبعز الظهر واجيب خبرها لك .
        بس التحليل فيك فيك ما في فكة ولا نقدر نستغني عنك اخوي فلاح. والجهاز أي فون 4 لونه ابيض .
        شاكر لك طيب حرفك . وتقبل خالص تحياتي ،،،،،،،،،،،،،،،،،

الآخ العزيز /المثابر . لك الشكر والتقدير على مشاركتك الطيبة .
        الآنعكاس ماضنيت يالغالي ، لآني مصور كذا صورة زاويتها مختلفة ، والدخان هاذا طالع طولي فصورتين والثالثة قريبة منه جدا .
        وانا والله كنت اصور الموقع والحجارة الدائرية على نيتي وا أدري عن شي . بس انتبهت بالصور وعلى فكرة في صور قبل الصور هاذي بدقيقة وحدة بجنب الموقع ما في دخان .
        وش سالفة التلال المدفنية الله يجزاك خير . اذا كان عندك علم ولا خبر دلني وانا اخوك تراني والله حايس وضايع بالسالفة من طولها لها اسنتين ولا انتهت وانا ماقنعت .
        لك الشكر والتقدير . تقبل تحياتي ،،،،،،،،،،،ن
        التعديل الأخير تم بواسطة الفارس الأبيض; الساعة 2012-06-25, 10:40 PM. سبب آخر: ضافة

بسم الله الرحمن الرحيم
          بالنسبه الي
          لعيناك حطني على يمينك وامشي
          ان شاء الله اذا عندك شي ما ترجع فاضي
          الله يرزق امه محمد كلهم الكبير والصغير
          والمحتاج والفقير
          ويشفي المسلمين المريض والعاجز امين

السلام عليكم
            اخي الكريم
            ضع صورا جديده .. لنفس اجهة من زاويه اخرى
            اشك في الموضوع انه انعكاس عدسة الكميرا
            لك كل الاحترام والتقدير
            { وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ سَيُؤْتِينَا اللّهُ مِن فَضْلِهِ }

بسم الله الرحمن الرحيم
              الأخ العزيز / فالح .
              الله يجزاك خير ان شاء الله . وكفوا يالغالي ماتقصر . وأسال الله العلي العضيم ان يرزقك ويرزق إخواننا في كل مكان .
              لك خالص االشكر والتقدير ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
              أخي فالله / الأميرال .
              اشكرك على توجيهك الكريم وإن شاء الله اصورها هاليومين علشان نقطع الشك باليقين .
              واذا في توقيت مناسب للتصوير أتمنى من الاخوان ارشادي بالتوقيت المناسب . لإنبعاث هاذه الأيونات او الهالة .
              لك مني كل التقدير والاحترام ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

السلام عليكم
                للمرة الثالثة أكتب هذا الرد ولم أستطع أن أبعث به المرة الأولى توقف الجهاز والثانية انقطعت شبكة الأنترنت وليس من المعتاد أن تنقطع والثالثة انقطع التيار الكهربائي. وهذا ما زادني إصرارا لعلى وعسى يظهر عفريت.
                ترددت كثيرا في إضافة هذا الرد لكن أنا واثق أن الإخوة الكرام لن يصفوني بالجنون. فالمكان الذي أسكن فيه محاط بالخربات من كل ناحية وبه تلال مدفنية كثيرة سكنها النوميديون والرومان وأغلبها بكر. ففي كل صباح أو مع غروب الشمس أرى ضوء مثل الذي في الصورة ينبعث من إحدى التلال المقابلة ونفس الشيئ في الشتاء عندما يكون الجو بارد أرى حول التلة غمامة غريبة مثل الضباب. كنت أفسرها بانبعاث غازات ساخنة منبعثة من القبور كالكربون تؤدي إلى تبخر الماء وهي شبيهة ببخار ركام فضلات الحيوانات الساخنة. لكن المشكلة أنني الوحيد من يستطيع رؤيتها رغم أنها واضحة وضوح الشمس. وعندما أخبر أحدا لا يصدقني وقد أخبرني أحد الشيوخ الكبار بأن لا أصرح للناس بما أراه. وغالبا ما أرى في المنام أنني فوق تلك التلة وهناك صوت يقول لي لماذا تأخرت هكذا ألا تعلم كم شخصا منعناه من الاقتراب من أجلك. وعندما أحاول النظر إلى ما يحيط بالمكان يقول الصوت مرة أخرى لا تبحث هناك ما يخصك موجود بهذا البئر. وعندما أستيقظ أجد نفسي أبتسم وأحس بنوع من السعادة. وما كنت لأكتب هذا لولا رؤيتي للصورة والله أعلم إن كانت نفس الحادثة أم ....؟؟ ما رأيكم؟

حييييييييييييييييي
                  { وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ سَيُؤْتِينَا اللّهُ مِن فَضْلِهِ }

المشاركة الأصلية بواسطة الاميرال مشاهدة المشاركة
                    حييييييييييييييييي
                    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنت لا تقول أنني مجنون بالطبع يا أميرال

الأخ الغالي / نفرتيتي
                      شبيك لبييييييييييييييييييييييك انا بين يدييييييييييييييك
                      انا كتبت لك كلام وما أدري من اشوى شكله انحذف من كثر التعديلات
                      المهم هاذا العفريت هديه عيونه لونها أخضر وحوليه
                      دايرة حمرا من شان تشوفه كبر الصورة .
                      علشان اميرال مايضحك عليك ، ماشي .
                      تقبل خالص تحياااااااااتي ،،،،،،،،،،،،،

هاذي صخره امام الهالة (ورأسها لونه أخضر )
                      ممكن لازم تكبر الصورة علشان توضح .
                      الملفات المرفقة
                      التعديل الأخير تم بواسطة الفارس الأبيض; الساعة 2012-06-26, 01:21 AM. سبب آخر: اضافة

السلام عليكم
                        أخي الفارس الأبيض قرأت ما كتبته قبل أن ينحذف. لكن لماذا تريد أن تحرمني من رؤية العفريت أم تظن أنني خائف منه. لا أخاف من مخلوق ما دام خوف الخالق عظيم. أما عن الضوء فأنا أرى غمامة بالشتاء وفي الصيف وخاصة قبل الغروب أرى ضوء جميل جدا. وأظن أن الغازات الساخنة المنبعثة من القبور والمغارات تحدث بخارا يلعب دور الموشور الذي يحلل الطيف الأبيض إلى الألوان الأساسية فيظهر ذلك الضوء. وأظن أن القدماء انتبهوا إلى ذلك وخاصة من كانوا يعبدون الشمس فيشيدون في المكان معبدا أو يدفنون موتاهم أو يشيدون الحصن حتى يحميهم إلههم المزعوم الشمس. وهذا مجرد تحليل شخصي وأنا لست بخبير والله أعلم. أما عن اسمي فله قصة تتعلق بهذا المنتدى وإن كان به عيب أغيره إن أمكن. أما عن العفريت فأظن أن الأميرال لا يريد رؤيته.

أخي العزيز / نيفرتيتي .
                          من قال انك اتخاف من العفريت الله ايهداك بس . اسمك لوحده يخوف اشلون انت .العفريت انحاااااااااااااااش من عرف انك دخلت بالقصة ويقوووووووووول الفراعنه مالي ومالهم ياهوى ((نفرتيتي مأدرش أبدأ لازم أهرب )). الله ايهداك يالغالي تحليلك طيب بس امشفر وش قصدك يعني انه في معبد ولا قبر ولا بير . تراك الله ايهداك دوختني من كثر ما افسر الجمل والكلمات .

(( علا فكرة حبيت أمازحك أخي فالله من باب المحبه فالله ، أما إسمك والله مافي شي بس عقدني فالكتابة أول المشاركات .ولاهو عيب يالغالي ))
                          تقبل مني كل الشكر والتقدير على تنويرك الموضوع ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، دمت بحفض الله .

بسم الله الرحمن الرحيم
                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                            الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه ، أما بعد :أخي
                            أنصحك باستعمال أسياخ النحاس ،أشك أنك بموقع فيه قبور،أو شيشبالمكان الذي ظهرت به الهالات،وفقك الله
                            [CENTER][COLOR=#0000ff][FONT=Verdana][SIGPIC][/SIGPIC]

[SIZE=4][B]{وَمِنْهُم مَّنْ عَاهَدَ اللّهَ لَئِنْ آتَانَا مِن فَضْلِهِ لَنَصَّدَّقَنَّ وَلَنَكُونَنَّ مِنَ الصَّالِحِينَ فَلَمَّا آتَاهُم مِّن فَضْلِهِ بَخِلُواْ بِهِ وَتَوَلَّواْ وَّهُم مُّعْرِضُونَ } التوبة /75،76[/B][/SIZE][/FONT][/COLOR][/CENTER]

بسم الله الرحمن الرحيم
                              حياك الله أخي /abouerrakha
                              وجزاك الله خير على النصيحة الطيبة . بصورها بالاول مرة ثانية وبعدين اذا شكيت فيها بشيلها شيل بالشيول او البلدوزر .
                              تقبل خالص التحية والتقدير ،،،،،،،،،،،،،

يعمل...
                              X