إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل هذه مغارة ام لا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل هذه مغارة ام لا

بسم الله الرحمن الرحيم الاخوة الكرام اود ان اسالكم عن هذه الصورة هل هذه مغارة ام لا ادا كانت مغارة فاي اتجاه يكون المدخل ارجو منكم المساعدة لو سمحتم وكم من المتوقع ان يكون بعد المدخل ولكم شكري ومحبتي http://im24.gulfup.com/2012-06-27/1340799667161.jpg
    [FONT=fixedsys][SIZE=7][COLOR=#0000CD]بسم الله الرحمن الرحيم [/COLOR]
    [COLOR=#FF8C00]الله نور السموات والارض[/COLOR]
    [COLOR=#00FF00]صدق الله العظيم[/COLOR][/SIZE][/FONT]

اخي لاتدل على وجود مغاره انا ارا انها طبيعيه ليتك تقرب صورة الجرن للتوضيح
    سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
    سندباد
    [/fot1]

رد

السلام عليكم اخي شكرا لمرورك وجدت اشارات قص بالمكان واحجار منحوتة وجرن امامه بصمة وجرن امامي علي حجر به قص وعملت بالاسياخ وجدت فراغ خلف جرن القص مسافة متر اخي لاتنظر للاحجار من اسفل من اعلي احجار موضوعة بفعل انسان ولعلمك ان هدا المكان كان مطمورا فعرته مياه الامطار لوقوعه اسفل منحدر فهل كل هدا طبيعي ارجو الافادة

اين انتم

السلام عليكم اين انتم ياخبراء قدماء اين ردودكم وارائم ..................

المشاركة الأصلية بواسطة feto مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم اخي شكرا لمرورك وجدت اشارات قص بالمكان واحجار منحوتة وجرن امامه بصمة وجرن امامي علي حجر به قص وعملت بالاسياخ وجدت فراغ خلف جرن القص مسافة متر اخي لاتنظر للاحجار من اسفل من اعلي احجار موضوعة بفعل انسان ولعلمك ان هدا المكان كان مطمورا فعرته مياه الامطار لوقوعه اسفل منحدر فهل كل هدا طبيعي ارجو الافادة
          الاخ كاتب الموضوع
          ان الجرون في اول مشاركة هي طبيعية ولا تدل على اي مغارة او سرداب او اي شيء تكنيزي
          اما ما تكلمت عنه سابقا" فحبذا لو تضع صورا" لما تفضلت به
          تحياتي

CHARAKTO BI TALATATI MAWADI3INE MOHIMATINE WALAME ATALA9A 7ATA ALANE BI AYI RADINE AYNA IKHWANI ALKHOBARAE FI HADA ALMAJALI WALLAH TOMA WALLAHI ANAHO LADAYA AKTARE MINE 20 MAKANINE BIHI DAFAINE

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه ، أما بعد :ا
              لأخramomar رجاء صياغة تعليقك بلغتنا العربية فهي أبهى لغة وأبلغها، تقبل مروري
              [CENTER][COLOR=#0000ff][FONT=Verdana][SIGPIC][/SIGPIC]

[SIZE=4][B]{وَمِنْهُم مَّنْ عَاهَدَ اللّهَ لَئِنْ آتَانَا مِن فَضْلِهِ لَنَصَّدَّقَنَّ وَلَنَكُونَنَّ مِنَ الصَّالِحِينَ فَلَمَّا آتَاهُم مِّن فَضْلِهِ بَخِلُواْ بِهِ وَتَوَلَّواْ وَّهُم مُّعْرِضُونَ } التوبة /75،76[/B][/SIZE][/FONT][/COLOR][/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة ramomar مشاهدة المشاركة
                CHARAKTO BI TALATATI MAWADI3INE MOHIMATINE WALAME ATALA9A 7ATA ALANE BI AYI RADINE AYNA IKHWANI ALKHOBARAE FI HADA ALMAJALI WALLAH TOMA WALLAHI ANAHO LADAYA AKTARE MINE 20 MAKANINE BIHI DAFAINE
                لو امكن اخي الكريم الكتابة باللغة العربية .
                شكرا" لتفهمك وحسن تعاونك
                تحياتي

اخواني بعد مرور وقت طويل وزجد مداخلتي على هدا الموضوع وكانت الكتابة بالحروف الفرنسية والله يشهد على انني لم اقصد فعل هدا ولا اتكبر على لغتنا اللعربية ما عاد الله فكيف افعل وهي لغة كتاب الهدي والهدى بل عدم وجود لوحة باللغة العربية من اجبرني على دلك شكرا اخواني لتفهمكم وبارك الله فيكم

ممكن ان تكون قبر اذا كان الفراغ ليس بكبير استعين بالشيش

يعمل...
                    X