إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مطلوب مساعدة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مطلوب مساعدة

يا اخوان مطلوب وصفات او خريطة لمنطقة الشمال الغربي من سورية والأمر بالغ الأهمية مع الشكر الجزيل للجميع

يا أخوان أين المساعدة
    (إن الله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي حسام بارك الله فيك اذا جاء احد واعطاك مكان لهدف ثمين هل تعتقد انه صادق مثلا واذا اعطاك هدفا كيف وصل لهاذا الهدف ويتركه لغيره الله يسامحك يا حسام
      اخي حسام اولا اطلب من الله ثم اذهب الى الميدان وابحث عن اشارة لاتدري ان الله يرزقكم وانتم لا تعلمون الله يوفقك ويعطيك الرزق الحلال موفق باذن الله

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمــانــ
      تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
      هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

المشاركة الأصلية بواسطة مشغول في طاعة الرحمان مشاهدة المشاركة

أخي حسام بارك الله فيك اذا جاء احد واعطاك مكان لهدف ثمين هل تعتقد انه صادق مثلا واذا اعطاك هدفا كيف وصل لهاذا الهدف ويتركه لغيره الله يسامحك يا حسام
        اخي حسام اولا اطلب من الله ثم اذهب الى الميدان وابحث عن اشارة لاتدري ان الله يرزقكم وانتم لا تعلمون الله يوفقك ويعطيك الرزق الحلال موفق باذن الله

اهلا بك اخي الكريم ...
        انا يا أخي ما أقصد انه يجي حدا يعطيني مكان لهدف محدد ولكن عندي بعض الاسئلة حول مكان اثري قريب لم يتم اكتشافه بعد وانا ما اريده فقط هو بعض المعلومات عن المنطقة .
        وشكرا.

المشاركة الأصلية بواسطة حسام الحمادة مشاهدة المشاركة

اهلا بك اخي الكريم ...
          انا يا أخي ما أقصد انه يجي حدا يعطيني مكان لهدف محدد ولكن عندي بعض الاسئلة حول مكان اثري قريب لم يتم اكتشافه بعد وانا ما اريده فقط هو بعض المعلومات عن المنطقة .
          وشكرا.
          حياك الله يا غالي

تفضل واطرح ما عندك من اسئلة

وان شاء الله سيتفاعل جميع المحللين والاعضاء على اسئلتك

ولا يكون خاطرك غير طيب

هات ما عندك وان كان هناك صور عن مكان هدفك او اي اشارات فلا تبخل على نفسك

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
          "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
          وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

المشاركة الأصلية بواسطة صباحو مشاهدة المشاركة
            حياك الله يا غاليتفضل واطرح ما عندك من اسئلة وان شاء الله سيتفاعل جميع المحللين والاعضاء على اسئلتك ولا يكون خاطرك غير طيبهات ما عندك وان كان هناك صور عن مكان هدفك او اي اشارات فلا تبخل على نفسك
            حياك الله أخي الكريم ...انا اريد طرح الموضوع على من لديه معلومات حول المنطقة فالموضوع شائك قليلا وبصراحة لا أريد التعلق بآمال واهية فاذا كانت لديك معلومات عن المنطقة فأنا جاهز للبدء بالنقاش ..وشكرا.

اخي العزيز عليك بالبدأ بموضعك اين يكون حتى نقول لك ما يدور حولك من اثار وربك يرزقك باذن الله

تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
              هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

أخي الكريم انا لا أريد التباحث في الموضوع الا اذا وجدت بعض المعلومات حول الموقع فلا اريد أن اتعب نفسي وراء تكهنات فالمكان قديم الى أبعد الحدود ولم يكتشف منه الا الشيء القليل جدا وفيه من الاثار والذهب الشيء الكثير ...
                فمن لديه معلومات أو خرائط أو اي شيء يفيد في فهم طبيعة الموقع والى اي عصر يعود فليتفضل .
                والمكان كما ذكرت سابقا هو في شمال غرب سورية.
                والشكر موصول للجميع.

الاخ حسام الحماده تحياتي لك
                  تقول الموقع شمال غرب سوريا
                  هذه مساحة كبيره جدا
                  اقلها حدد المدينه القريه الت تقصدها
                  ممكن على الفرض اعرف موقع بسوريا
                  اسم قريه ولا اعرف انها بشرق او غرب
                  وهكذا
                  2 انته قريب على الموقع هات ما عندك
                  من اشارات مصوره مكتملة الشروط
                  وبعدها تحصل على التحليل الوافي

sigpic