إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

منجم ذهبي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• منجم ذهبي

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواني الاعضاء اود ان اخبركم انه اذا كان لديكم منجم ذهبي او اذا عثرتم على تراب او حجارة مخلوطة مع الذهب ولم تستطيع التعامل معها فانا باذن الله اتعامل معها بعد ان نتاكد من الموضوع ونتفق عليه

راسلتك أخي على الخاص ولم ترد المرجو التواصل العاجل وبارك الله فيك

بسم الله الارحمن الرحيم
      السلام عليكم اخي باحث جديد وعيد مبارك سعيد وكل عام وانت وجميع المسلمين بالف خيراخي باحث انت قلت انك راسلتني على الخاص لاكن انا لم اجد اية رسالة على الخاص اخي باحث جديد اذا اردت ان تراسلني على الخاص لا بد ان تقدم طلبا للادارة وبعدها ان سمحت يمكن ان تدخل وتراسلني وانا كذلك
      اطلب من المجلس الاداري السماح لي ولاخي باحث جديد بان ندخل معا على الخاص ولكم جزيل الشكر

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
        تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وعيد مبارك سعيد سأحاول طلب الادارة السماح بالتواصل معك وجزاك الله خيرا

بسم الله الرحمن الرحيم
          اخواني الاعزاء الاعضاء ومراقبي هذ

بسم الله الرحمن الرحيم
            اخواني الاعزاء من الاعضاء ومراقبي هذا المنتدى عيد مبارك سعيد وكل عام وانتم بخير
            انا اريد ان اتواصل مع الاخ باحث جديد على الخاص فما هي الطريقة لذلك حتى ندخل على الخاص ارجو اخباري كيف افعل

بسم الله الرحمن الرحيم
              اخي باحث جديد الان يمكنك ان تدخل على الخاص فقد راسلتك هناك

بسم الله الرحمن الرحيم
                لم تصلني أية رسالة ربما مشاركاتي لا تخول لي ارسال واستقبال الرسائل لأني عضو جديد

سلام من اي بلد انت اخي; ادا كنت من المغرب راسلني على الخاص

لاي وسيلة تواصل بين الاعضاء

برجاء التوجه الى قسم الشكاوي وتقيدم طلب طلب هناك

<منتدى الشكاوى و الاقتراحات>

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                    "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                    وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

بسم الله الرحمن الرحيم
                      اخي niverie السلام عليكم نعم اخي انا من المغرب واذا اردت مراسلتي فادخل الى منتدى شكاوى واقتراحات فستجد اني كتبت هناك موضوع يخص هذا الامر
                      اخي باحث جديد ادخل كذلك انت الى هذا القسم

بسم الله الرحمن الرحيم
                        باحث جديد لقد حاولت الاتصال بك عبر بريدك الاكتروني الذي الذي كتبته على الخاص ولقد راسلتك على الميسنجر اديالي ولاكن من دون رد وكذلك كل المواضيع التي كتبتها على الخاص قد قراتها فهل انت قرات مواضيعي المكتوبة على الخاص

بسم الله الرحمن الرحيم
                          أجل أخي الفاضل قرأت رسائلك الخاصة، لقد قمت بمراسلتك على بريدك الخاص

السلام عليكم شكرا علي الافاده اخي . الرجاء مراسلتي ع الخاص وشكراّ
                            اللهم اعنّا علي ذكرك وشكرك وحسن عبادتك ولا تجعلنا من الغافلين

يعمل...
                            X