إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قضيب من الطين الاسود بطول المتر اسفلة رسمة فرج

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• قضيب من الطين الاسود بطول المتر اسفلة رسمة فرج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اعمل فى مجال التنقيب منذ اثنى عشر عاما
    وبرغم كل ما اكتسبته من خبرة لا اميز الى الان حضارة المكان الذى اعمل فية
    الان انا اعمل بمكان بمدينة السويس ولا اعلم ان كان مكان فرعونيا ام رومانى
    وهذا اول مكان اعمل بيه ولااجد قطعة شقف واحدة بل جميع الطبقات موجودة من جير الى زجاج الى طبقات رملية وطينة سوداء اسفلها قطع من الدقشوم
    اول البئر وجدت قضيب من الطين الاسود بطول المتر اسفلة رسمة فرج امراءة من الطين الاصفر بداخلة رمال صفراء ناعمة
    قبل الطينة السوداء وجد احد العمال فى المكان تمثال من الطين الاسود ولم اراه لانه تم تكسيرة
    فأى من الخبراء يمكنة ان يدلنى اى حضارة بهذا المكان

حياك الله اخي
    بما انك تعمل في هذا المجال منذ سنين اذن يجب عليك ان تعرف
    ان الصور مهمة ومفيدة لك حتى يستطيع الاخوة المحللين افادتك
    ضع صور للاشارات المذكورة وفقك الله
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وللآخرة خير لك من الأولى ولسوف يعطيك ربك فترضى

صور الموقع ومعالمه والطبيعه التي هيا فيه يتسنى للأخوان الخبراء معرفة الحضاره الموجوده ومعرفتك لها
      [SIZE=6][COLOR=#8b4513][FONT=Times New Roman]"إذا بلغت القمة فوجه نظرك إلى السفح لترى من عاونك فى الصعود إليها [/FONT][FONT=Times New Roman]و انظر إلى السماء ليثبت الله أقدامك عليها"
      [IMG]http://im35.gulfup.com/6qoJ2.jpg[/IMG] [/FONT][/COLOR][/SIZE]

عجنات من التبر والطين

انا ليس لدى اى صوره للعامود الطين
        ولكن استطيع ان اصف كل ما هو حولى واسف على تاخيرى بلرد وذلك لانشغالى للعمل بلمكان
        انا الان وصلت لعمق 16 مترا اول 8امتار كلها رمال وعجنات ومناقل مقلوبة او كما تسمى قبوه كانت على عمق 3امتار وبعد اول 8امتار وجدت طينة سوداء وعلى وجهها عجنة صفراء مسحوبه كلسمكة فاكملت حفر الى اسفل لاصل الى التربة الاساسية فوجدت طبقات من الطين كل طبقة لها ما يميزها فطبقة سميكة واخرى رفيعة طبقة صلبة واخرى غير صلبة وجدت قطع من التبر الحمص وبعدها وجدت بين الطبقات تبر ناعم بكميات كبيره مبتورة على الطين بكميات كبيره وانا الان اكمل الحفر الى اسفل وخلال 12 عاما لم اجد كل هذا الكم من الطين الاسود المعجون احيانا بصدف البحر وتبر ورمال صفراء واغلب ظنى انى اعمل على سرداب فهل ظنى صحيح ام انا اعمل فى المكان الخطاء وارجو المساعده وسرعة الرد من جميع الخبراء
        ولكم جزيل الشكر

ينقل الى منتدى تحليل اشارات ورموز الحضارة الفرعونية
          حتى ياخذ حقه في التحليل من الاخوة خبراء الفرعوني

ستصلك رسالة بخصوص هذا الاجراء

بالتوفيق
          ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

الصور هي الفيصل

انا لا استطيع التصوير وذلك بسبب المياة التى تغمرنى من فوقى فهذا المكان قريب جدا من قناة السويس

المشاركة الأصلية بواسطة meroodiving مشاهدة المشاركة
                انا ليس لدى اى صوره للعامود الطين

انا الان وصلت لعمق 16 مترا اول 8امتار كلها رمال .. كانت على عمق 3امتار.. وبعد اول 8امتار.. وجدت طينة سوداء الان اكمل الحفر الى اسفل.. وخلال 12 عاما لم اجد كل هذا الكم من الطين الاسود؟؟؟؟ .......... ام انا اعمل فى المكان الخطاء وارجو المساعده وسرعة الرد من جميع الخبراء
                ولكم جزيل الشكر
                السلام عليكم اخي الفاضل
                اول شيء الله يبارك لك في صحتك ماشاء الله واش هذا 16متر؟ والله اخي ارفعلك القبعة

بما انك اخي لم تحظر الصور للخبراء هذا يعد احد اسباب المهمة في تعبك..
                حسب رايء المتواضع ولست بمحلل توقف نصيحة(خوفا عليك من انهيارالتربة)لاقدر الله
                والله اعلم

الله يرزق الجميع

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

اشكرك اخى على خوفك على حياتى ولكنى اتعامل مع تربة صلبة والطينة السوداء التى اتكلم عنها ليست كطينة الارض الطبيعية بل هى اصلب منها بكثير

بالتوفيق انشاء الله

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

انا لم اتلقى اى رد من الاخوه الخبراء عن هذا المكان هل عدم معرفة ام عدم اهتمام
                      عموما انا مستمر فى العمل ومتوكل على الله
                      لقد بلغت عمق ثلاثين مترا ومازالت العجنات السوداء والبنية والبضاء تتشكل
                      ولن اترك المكان باذن الله الى ان اصل الى الارض التى تم البناء عليها

المشاركة الأصلية بواسطة meroodiving مشاهدة المشاركة
                        انا لم اتلقى اى رد من الاخوه الخبراء عن هذا المكان هل عدم معرفة ام عدم اهتمام
                        عموما انا مستمر فى العمل ومتوكل على الله
                        لقد بلغت عمق ثلاثين مترا ومازالت العجنات السوداء والبنية والبضاء تتشكل
                        ولن اترك المكان باذن الله الى ان اصل الى الارض التى تم البناء عليها
                        اخي الكريم
                        السلام عليكم

احضر صورا للمكان والاشارات ولن يقصر معك احد من الاخوة الخبراء
                        اما هكذا فالموضوع سيطول دون نتيجة ولن تصل الى مبتغاك

بانتظار الصور

بالتوفيق اخي الكريم
                        ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

كلام اخى ابو الهدى فى محله

اين الصور اخى الكريم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه ، أما بعد :
                            أخي
                            meroodiving تحملت مشقة الحفر ولم تتحمل مهمة جلب الصور .
                            الأخوة يريدون مساعدتك .
                            سهلها أخينا ،زودنا بالصور
                            [CENTER][COLOR=#0000ff][FONT=Verdana][SIGPIC][/SIGPIC]

[SIZE=4][B]{وَمِنْهُم مَّنْ عَاهَدَ اللّهَ لَئِنْ آتَانَا مِن فَضْلِهِ لَنَصَّدَّقَنَّ وَلَنَكُونَنَّ مِنَ الصَّالِحِينَ فَلَمَّا آتَاهُم مِّن فَضْلِهِ بَخِلُواْ بِهِ وَتَوَلَّواْ وَّهُم مُّعْرِضُونَ } التوبة /75،76[/B][/SIZE][/FONT][/COLOR][/CENTER]

اقسم بالله ان التصوير فى ذلك المكان مستحيل لان المياة تتدفق من فوقى بغزاره بسبب قربى من قناة السويس +عملى فى منطقة زراعية
                              وجميع ما شرحتة هو طبق الاصل من الموجود

يعمل...
                              X