إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مغارة وبداخلها سردابين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مغارة وبداخلها سردابين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
    يوجد مغارة وبداخلها سردابين كل سرداب يؤدي الى موقع اول سرداب يؤدي الى كنيسة والسرداب الثاني الى قصر وصاحب المغارة هو من قام بفتحها حاول كثيرا الوصول الى الموقعين ولاكن عندما يصل الى نصف السراديب يقوفه الرصد والعلم عند الله فاحضر كثيرا منمن يدعون انهم يفكون الرصد ويتحدون ولاكن بس بدكو تشوفو الفليله ثلثين المراجل فهل هنالك من له القدر على الوصول والقدره لله والشخص صاحب المغارة توفى رحمت الله عليه والله اعلم سبب الوفاه والان انا اعمل مع ابنه

عدم التعامل مع المشعوذين والدجالين فقط بكتاب الله عز وجل وعدم الشرك بالله لو كان مال قارون فهو الرازق

جزاكم الله الف خير

اخي العين مغراف الحل عندك انت وصديقك ما دمتم توحدون الله ولا تريدون المال الحرام ممكن تتفظل بالشرح اكتر حتى اتمكن ان شاء الله من مساعدتك ومن اية دولة انت اخوك العوسج

اخي سؤال حيرني بعظ الشيئ من اين لكم هذه المعلومة سرداب يؤدي الى كنيسة والاخر الى قصر

الاخ كاتب الموضوع
        ما الشيء الذي يحدث عند دخولك السرداب؟
        تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي صاحب الموضوع بعد اذن الغالي الحبيب بالله غالينوس يوجد رصد والكل يهرب الا يوجد واحد يحفظ فيهم الفاتحة واية الكرسي والمعوذات هل يعقل ولكن لايوجد من يؤمن بالله والرسول صلى الله عليه وسلم معك سلاح فتاك ليحرصك من شر هذا الجن الشيطاني وكان كيده ضعيف فاتي من يقول انه قوي كيف تجعل له القوة والله قال كيدهم كان ضعيف ضعيف لمن للذين اتقوى الله ثم استقامو على الهدى هداك الله اذهب ولك من القران سورة الفاتحة واية الكرسي والمعوذات تكفيك ان تعطيهم او قنبلة ذرية تسحق كبيرهم ابلبيس ابوهم هذا ما قاله النبي صلى الله عليه وسلم ووعد ابليس لا احد الصاحبة لن تراني اله بحاله واحد اذا قرأت اية الكرسي هذا لن اقدر عليه ومن قالها ابليس ابو الجن كيف بضعاف ابوهم وما رايك اذا شاهدتم خلف ابلبيس هل يضروك والله معك اذا ال الان لم يكتمل ايمانك بالله وشاهدت في احد المدن من الخلق يخافون الجن ولا يخافون الله ربي رحمتك علينه وجنبنه الجاهلين بجهلهم وعدم قدرتهم على فهم القران وسنن النبي صلى الله عليه وسلم ربي يوفقك ويفقهكم ويعلمكم مالا تعلمون اقرأكتاب الله وسنن النبي صلى الله عليه وسلم باذن الله ستعرف من هو الجن الشيطاني وكيف تتحداهم ليسه بقدرتك بل الله معك .

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانـــ
          تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
          هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            كل الاحترام للردود فأنتم موجودين للفائدة
            اخواني الاعزاء في مثل عربي يقول المياه تكذب الغطاس وسلامة الفهم
            يا اخواني والله انني اعرف ان كيد الشيطان ضعيف فالله عز وجل رنا وربهم وانا لا اخاف الى الله باللنسبة للتحصين مجربة مجربة ولاكن تصل لمنتصف الطريق يظهر لك الرصد علناً ويعني مش عارف اوصف الرجل صاحب المغارة توفي منها
            اما بالنسبة انني كيف عرفت الكنسية والقلعة يبعد عن بيت الرجل كنسية قديمة ومعروفة وهذا السرداب يؤدي اليها لاننا مشينا فوق السرداب وهو ذاهب باتجاه الكنيسة
            اما السرداب الثاني مثل الاول بالضبط
            وللعلم الرصد يضهر عند منتصف السراديب وهو عبارة عن قرد

طبعا انا اردني وافتخر

اخي الكريم
              ان الجن والانس لن يضروا الانسان اذا لم يكن مكتوبا له من الله
              وتوكل على الله بداية وهو خير الحافظين وحصن نفسك جيدا
              وحصن المكان وواصل مشوارك
              برأي البسيط ان السرداب يوصل للكنيسه كونها فوق الارض مثلما قلت في ردك
              ولكن لا اعتقد بوجود شيء في السرداب فهو ممر ليس الا
              وسؤالي هو
              لماذا لا تقوم بالتأكد من وجود اشارات هامة لعلها تفيد اكثر من وجود السرداب ؟
              بسم الله الرحمن الرحيم
              وللآخرة خير لك من الأولى ولسوف يعطيك ربك فترضى

لا يوجد اشارات او علامات في السراديب في المنتصف الاول بعد ذلك الله اعلم اما المواصله لا احد يستطيع والله اعلم اتمنى ان ارى شخص قدير والقدره لله عز وجل عجز الكثير

نصيحتي ان ضعوا ماسك اوكسيجين مع قنينة ولن يحصل شيء ان شاء الله.
                  تحياتي

صلي الفجر في جماعة . واقرء ادعية التحصين وثم توكل على الله وادخل
                    لا يخوفك لا قرد ولا غيرة

الله يرزقك المال الحلال
                    [CENTER][IMG]http://upload.m-3sq.net/uploads/images/2010-f7be5fa14c.jpg[/IMG]
                    [/CENTER]

اللهم أغفر لي ولا أخواني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي العزيز قل للرصد المشغول يقول لك أذا كنت تقدر على تلاوة القران فلا تتحرك من المكان حتى اجعلك من قرد لصرصور او نمله فكلام الله مفهوم وهذا القرد جاء اليوم ليجعل قلوب الناس ضعيفه لماذا لان الايمان غير مكتمل والله لو اكتمل الايمان بقلوب الناس لكان حال المسلمين اليوم افضل مما نحن عليه نخاف الجن ولا نخاف رب العالمين هكذا وضعو الخوف السحرة في قلوب الناس ان يخافو الجن اكثر مما يخافون من ربهم ايعقل يا أخي
                      أن ربك خالقك وخالق الجن وجعله في علم الغيب واخفاهم عنك وجعلهم يروك ويختفي من مكان لمكان وكلما قرأت القران ابعد عنك واصبح يتعذب السبب هو تلاوة القران تذكره بالله وعذابه فهرب منك ومن غيرك أخي قوي ايمانك بالله وقل يارب وتوكل على الحي الذي لايموت لانك لن تمسك كهرباء ثلاث فاز او شيء ملموس ومحسوس بل انه ساكن كما يسكن الجنين في بطن امه رعاك الله وحفظكم الجميع وربي يوفقكم اذا طال الحال ولم تجد من يخلصك من القرد اما ان تصبر حتى انتهي من عملي واتيك بقوة خارقة تقلب القرد ارنب الا وهو كتاب ربي الذي احمله اينم كنت في نومي وفي يقضتي وفي عملي ولن ابتعد عن ذكر الله وكيف ابعد عن الذي حماني من مكايد الشياطين وهداني السبيل فأن النبي صلى الله عليه وسلم علمنه الكثير لمواجهة الشياطين الانس والجن وربي يبعد شرهم عنكم جميعا .

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانـــ
                      تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
                      هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

اي انا مع كلام اخي مشغول الا ان هناك ايات كريمة خصها سبحانه وتعالى لمثل هاته المواقف والفاهم يفهم

اعانكم الله على انفسكم لتتقووا بها على هذا الرصد
                          ولا تنسوا قارورات التزويد بالاوكسجين ...فقلته تجعل الانسان يهلوس ...حتى يفقد الوعي

قرررد وربي شي مرعب تخيل ينط بوجهك على فكره سؤال خارج الموضوع بالمره الاردن فيها اماكن تعيش بها قرود بريه يعني بجبال او غابه القصد غير مستأنسه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز ان الجان ضعيف ما دمت قويا" ويكون قويا" اذا كنت ضعيفا" كن مع الله وحده ولا تبالي وانا مع اخواني صلي الفجر في جماعه وافرء ادعية التحصين ولا تنسى اكل التمر اجعله فطورك وتوكل على الله سبحانه وتعالى .

يعمل...
                              X