إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للمساعدة وصفات في الاردن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• للمساعدة وصفات في الاردن

بسم الله حصلت على عدة وصفات في الاردن نبدأ في عجلون وهي كالآتي : عجلون / ام كيس لا ادري هي بلدة ام خربة نريد التفاعل من الاخوة بالاردن للفائدة

حبايبي ياحلوين مصدر الوصفات من اعرق معاهد الآثار الاوربية اقتضى التنويه مع تحياتي

ام كيس هي ام قيس وهي في اربد وليست في عجلون ماذا هناك من وصفات لجرش
      يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

الاخ ابو المجد الوصفات كثيرة ولاكن الحقيقية منها قليل منطقة ام قيس اثرية وغنية بالدفائن ارجو توضيح بسيط عن الصفات التي حصلت عليها .

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

احبتي في الله لوجود الوصفات انا اقول لكم انها صحيحه ولكن معضمها مرصود ان لم يكن من الجن يكون من الناس وان لم يكن من الناس يكون من الحكومه

وكلنا يعرف ان الاردن ماشالله تبراك الله تميزت في قوه الجيش وتجد ان ٥٠٪ من مناطق الاردن جيش

وخص بقولي هذا ام قيس وصفتها موجوده وكنزها موجود ولكنها مرصوده من قبل قاعده عسكريه من قبل الجيش وهي داخل المعسكر

وكنزها روماني عباره عن قدر من الذهب كبر القدر على كلام راوي الوصفه انه يجلسون فيه ٥ رجال وعمقها في الارض قامتان يعني اربع امتار

ولذا اخي الكريم لوجود الرصد العسكري انصح انك تبعد عن ام قيس

بتوفيق...
          اصبـر علـى همـك وغمـك وبلـواك عف وتعــفـف لا يـــغرك حلاهـا

واترك حـرام القـوت ماهـوب يمـلاك كـل البـطون الجايعـه ماملاهـا

رشـفه حـلال تسـد جوعـك ومضماك تسـوا مشاريـب الحرام وغثاهـا

النار في جوفـك وتصلى حنايـاك نار الجـحيم تزيـد للي وطاهـا

تعقيب

الاخ فنان والله هكذا جاء الاسم عجلون /ام كيس لأنه جاء وصفة اخرى بأسم ام قيس الاخ العقباوي صح واقول لك البينة على من ادعى والدليل على من انكر والميدان هو الفيصل والحكم وبالنسبة لام قيس مزكوروادي الشلال الاخ غريب قد يكون صحيح ووصفتي لاقدر ولا صحن جرة صغيرة ويا خيي الرصدالعسكري اسهل شي .. ههههههه ودمتم بود
            التعديل الأخير تم بواسطة أبوالمجد; الساعة 2012-09-01, 07:01 PM. سبب آخر: عادي

اخي ابو المجد اللة يجزيك الخير ويعطيك العافية بالنسبة أم اقيس اشارك الأخوة في رايهم لأكن ماذا عندك وصفات في الشلألة فأنا بعض الأوقات اعمل في تلك المنطقة
              وماذا عندك ايضأ في منطقة الشمال اقصد شمال الأردن كوني من الشمال وشكرأ

اخي الكريم ابو المجد انا اذكر كلام صاحب الوصفه

ممكن تكون الوصفه الي عندك في ام قيس تكون هيا والله اعلم وازيدك من الشعر بيت حاولت الدخول الى المنطقه المذكوره ولكن الجيش رفض وكان معي احد الظباط فيها

والوصفه دقيقه ١٠٠٪

بتوفيق اخي الكريم وذا عندك وصفات في السعوديه اذكرها ان امكن
                اصبـر علـى همـك وغمـك وبلـواك عف وتعــفـف لا يـــغرك حلاهـا

واترك حـرام القـوت ماهـوب يمـلاك كـل البـطون الجايعـه ماملاهـا

رشـفه حـلال تسـد جوعـك ومضماك تسـوا مشاريـب الحرام وغثاهـا

النار في جوفـك وتصلى حنايـاك نار الجـحيم تزيـد للي وطاهـا

بسم الله الرحمان الرحيم اخي العزيز حياك الله ان امكن اخي وان يوجد لديك وصفة او اكتر في المغرب الاقصى فافدنا بها واجرك على الله اخوكم العوسج

السلام عليكم ورجمة الله وبركاتة

الكل يريد وصفات وصاحب الموضوع معه ملبس يوزع على الناس تقول علبة توفي وتفضل جيره على الغداء .

أخي حياك الله أم قيس هي مدينة يونانية عريقة وفي اثار كبير ويجمع حضارات اليونان والرومانية والبيزنطية وفي حضارات لم تكتشف الى الان مثل جرش عاش فيها سيدنا هود عليه السلام لاتستبعد وجد حضارة لم يتم الكشف عنه في هذا المكان وازيدكم من أم قيس يوجد هناك منظور للأسكندر المقدوني والاخ الذي يتواجد في الرمثا منطقة الشلالة هناك ايضا منظور للاسكندر .

أخي سؤال اين تسكن انت حتى نعرف ماذا تريد لديك وصفات هل انت من الاردن طبعا لا لانك لم تقل اسم المنطقة باللفظ الصحيح اذا انت من بلد ثاني

من اين عثرت على وصفات في الاردن ؟

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانـــ
                    تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
                    هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

تعقيب

تحية لك اخي * * نعم انا من سوريا *ومصدر الوصفات هو معهد الآثار الفرنسي للشرق الادنى مع التحية*

وانا كل ما اريده باحث نشيط من الشمال الاردني لأن كل وصفاتي في شمال الاردن ( حوران) *

مع التحية للجميع

المشاركة الأصلية بواسطة أبوالمجد مشاهدة المشاركة
                        تحية لك اخي * * نعم انا من سوريا *ومصدر الوصفات هو معهد الآثار الفرنسي للشرق الادنى مع التحية*

وانا كل ما اريده باحث نشيط من الشمال الاردني لأن كل وصفاتي في شمال الاردن ( حوران) *

مع التحية للجميع
                        [NOTE]طيب ياغالي

تفضل واطرح مالديك من معلومة ... ولكن في قسم الشكاوي وليس على العام لو تكرمت

او حدد اسم المنطقة التي تريد ان تسأل عنها هنا في موضوعك

وباقي التفاصيل في قسم الشكاوي
                        للحفاظ على سلامة الجميع

وان شاء الله اذا صار نصيب مع احد الاخوة القريبين وتعرف على المنطقة تنسق معه في باقي الامور

ادعو الله ان يوفق الجميع
                        [/NOTE]

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                        "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                        وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

انا من الشمال واي مكان تريد وما هي الاشارة او الوصفة وابشر

انا اعمل بمنطقة الشلالة

خي لمNتجيبني عن سؤالي وفقكم الله لكل ما فيه الخير

كفووووو خيي الذيب ان شاء الله خير

يعمل...
                              X