إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة لنصف رجل في منطقة جبلية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اشارة لنصف رجل في منطقة جبلية

السلام عليكم هذا الرمز لنصف رجل في مربع حفر و من حولة وعلى كل زاوية جرن مربع مع سيال يربط الجرنين الايسرين ومع العلم ان الاشارة لا يوجد ما يفابلها سوى البحر والعلامة في منحدر جبلي في منحدر جبلي . الى جانب ذالك الصخرة مائلة الى الخلف و قد و جدت خلف الرمز مصيدة
    الملفات المرفقة

السلام عليكم احبتي في الله ما تحليل هذه الاشارة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخي الكريم شهاب ثاقب

اشاره مميزه حدثنا عن محيط الاشاره وخاصه تحت الاشاره ماذا يوجد وخلفها كذالك

بتوفيق...
      اصبـر علـى همـك وغمـك وبلـواك عف وتعــفـف لا يـــغرك حلاهـا

واترك حـرام القـوت ماهـوب يمـلاك كـل البـطون الجايعـه ماملاهـا

رشـفه حـلال تسـد جوعـك ومضماك تسـوا مشاريـب الحرام وغثاهـا

النار في جوفـك وتصلى حنايـاك نار الجـحيم تزيـد للي وطاهـا

خلفها حجارة كبيرة وفراغ و عندما تثبت وجدة انها مصيدة و خلف المصيدة حجارة و اشجار صنوبر وعندما تقف امام العلامة يقابلك البحر لا توجد تلة مقابلة او جبل مقابلها و تحتها جرف به مجرا مياه بسبب الامطار

انا برأي انتظر مرور الاخوة المحللين والخبراء
          اشارتك رائعه جدا
          بسم الله الرحمن الرحيم
          وللآخرة خير لك من الأولى ولسوف يعطيك ربك فترضى

اين الردود احبتي في الله
            الملفات المرفقة

اخ ي مستكشف جازاك الله كل خير على مرورك حسب رايك اين الهدف مع العلم ان خلف هذه الاشارة مصيدة انظر المرفق الصورة

بسم الله الرحمان الرحيم اخي العزيز رزقك الله من فضله اشارة جد مهمة تغري بالمتابعة وعلى حسب رايي المتواضع فهي مقبرة لكهنة او اناس مهمون او اشراف القوم وتكون محتوياتها جد مهمة وقيمة الا اني انصحك باخذ الحيطة والحدر فهي غالب الاحيان تكون جد مموهة وفيها عراقيل جمة كالافخاخ والارصاد حصنن نفسك والاخوان اللذين معك قبل الشروع في العمل كذلك يجبب ان تبحت في محيط هذه الاشارة لانها لا تكون وحيدة والله اعلم اخوكم العوسج

اخي العوسج وجدت خلف الاشارة مصيدة تتمثل في فراغ فوقه صخرة في وضع مائل تحتها صخرة صغيرة انظر الصورة اخي فقلت ان الهدف تحت المصيدة لان لا يوجد علامة اخرا حولها

هناك قاطع قرب الرسمة هل هو تثبيتي

بسم الله الرحمان الرحيم اخي مذا تقصد بقاطع وهل ممكن صور للمصيدة اللتي تحدثت عنها واخرى تحت الصخرة الحاملة للاشارة مباشرة ويرجى ان تكون الصور واضحة اخوكم العوسج

السلام عليكم اخي العوسج المكان بعيد و لكن يمكنني ان اشرح لك كل شي بالنسبة للمصيدة
                        اسفل الاشارة منحدر و عندما تضع العلامة خلفك لا ترا الا البحر بالنسبة القاطع مقطوع يعني x
                        الملفات المرفقة
                        التعديل الأخير تم بواسطة شهاب ثاقب; الساعة 2012-09-10, 11:43 PM. سبب آخر: اضافة

اخي غالينوس انتظر مرورك و مرور كافة الاخوة المحليلين
                          اخوتي في الله ما دلالة الجورن الموجودة في كل زاوية من المربع و السيال الذي يصل بين الجرنين الايسرين
                          و جازاكم الله كل خير
                          مشكور اخي العوسج انتظر مرورك اخي العزيز

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخي الكريم صاحب الموضوع اعلم تماما ان كل اشاره لم توضع عبث

انت تقول ان هناك مصيده وهل يعقل ان الانسان سواها عبث

انت في ارض الواقع وانت تجاوب نفسك

بتوفيق...
                            اصبـر علـى همـك وغمـك وبلـواك عف وتعــفـف لا يـــغرك حلاهـا

واترك حـرام القـوت ماهـوب يمـلاك كـل البـطون الجايعـه ماملاهـا

رشـفه حـلال تسـد جوعـك ومضماك تسـوا مشاريـب الحرام وغثاهـا

النار في جوفـك وتصلى حنايـاك نار الجـحيم تزيـد للي وطاهـا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                              (((ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)))

ما شاء الله
                              الأشارة رائعة وانتظر الأخوة
                              لا تستعجل وأبعث برساله خاصة للأخ غالينوس بكونك طلبته
                              وتأكد أن الاخوة لم يرو الموضوع بعد
                              الله يسر لك يا أخي
                              أخوك خالد
                              [SIGPIC][/SIGPIC]

يعمل...
                              X