إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مجموعه من الاجران الصغيره وامامها شكل كفن طفل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مجموعه من الاجران الصغيره وامامها شكل كفن طفل

انا في مكان في تبه في منطقه جبليه انا قبل ما اروح المكان الناس اللي موجوده واللي وصلوا لعمق حفر 14 متر كانوا لقيوا (مجموعه من الاجران الصغيره وامامها علي شكل طفل متكفن علي حد وصفهم )هما لم يعلموا انها دلالات ولا غيره وللاسف كسروها ونزلوا تحتها وبعدين عملوا نفق طولي فالارض كانت عباره عن رمال بيضاء الاهم من هذا كله انهم قصوا انهم وجدوا جرن دائري به ثلاثه خطوط (سيال) والثلاثه خطوط عاملين دايره في منتصف الدايره الجرن حفر وليس نفر علي حد وصفهم كما فهمت منهم طبعا كسابقه اتكسر هما كملوا بعده 1.5 علي الوضع الحالي فهل من شيء يدل علي اتجاه المكان كأي تغير في التربه لان اتجاهات السيالات اتمسحت ام هل من الوارد من هذا الوصف ان يكون هناك مكان تحت القدم للعلم مدخل المكان لما حفروا في التبه هما حفروا من اسفلها هناك طبقتين من ماده صلبه لابعد مما تتخيل الحفار نفسه ما عرفش يكسر فيها وبينهم رمل ....ماسك وبعدين نزلوا في حجر وبعدين النزله التانيه اللي هي من عند الطفل دي بدأت رمله بيضه لو فيه اي اسئله انا متواجد اي حد من اهل الخبره يفيدنا لانه للاسف الدلايل اتكسرت بنقص علم وخبره من العمال

مجموعه من الاجران الصغيره وامامها شكل كفن طفل

انا في مكان في تبه في منطقه جبليه انا قبل ما اروح المكان الناس اللي موجوده واللي وصلوا لعمق حفر 14 متر كانوا لقيوا (مجموعه من الاجران الصغيره وامامها علي شكل طفل متكفن علي حد وصفهم )هما لم يعلموا انها دلالات ولا غيره وللاسف كسروها ونزلوا تحتها وبعدين عملوا نفق طولي فالارض كانت عباره عن رمال بيضاء الاهم من هذا كله انهم قصوا انهم وجدوا جرن دائري به ثلاثه خطوط (سيال) والثلاثه خطوط عاملين دايره في منتصف الدايره الجرن حفر وليس نفر علي حد وصفهم كما فهمت منهم طبعا كسابقه اتكسر هما كملوا بعده 1.5 علي الوضع الحالي فهل من شيء يدل علي اتجاه المكان كأي تغير في التربه لان اتجاهات السيالات اتمسحت ام هل من الوارد من هذا الوصف ان يكون هناك مكان تحت القدم للعلم مدخل المكان لما حفروا في التبه هما حفروا من اسفلها هناك طبقتين من ماده صلبه لابعد مما تتخيل الحفار نفسه ما عرفش يكسر فيها وبينهم رمل ....ماسك وبعدين نزلوا في حجر وبعدين النزله التانيه اللي هي من عند الطفل دي بدأت رمله بيضه لو فيه اي اسئله انا متواجد اي حد من اهل الخبره يفيدنا لانه للاسف الدلايل اتكسرت بنقص علم وخبره من العمال ويا ريت لو اي وسيله اتصال بالاستاذ عبده النحال او الدكتور عماد

السلام عليكم اخى لو ترفق صور ذلك سوف يساعد الخبراء اكثر شكرا تقبل مرورى

السلام عليكم و رحمة الله الرموز والاشارات هي مهمة جداا ومن دونها يصعب تحديد مكان الدفين خاصة وانه ليس كل الرموز تعني ان الحفر في نفس مكان الصخرة بل يمكن ان توجهك الى ما هو ابعد من ذالك بكثير
        هذا والله اعلى واعلم

جيل جديد يقتاد بالسلف
        جيل الامة
        سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم
        اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
        وعلى اله وصحبه اجمعين

islamweb.net

هي دي المشكله انه بسبب نقص الخبره والعلم الدلايل دي اتكسرت بس انا واضع وصف للدليله الاخيره ويا ريت حد يحطلي احتمالاتها علي وصفها الحالي رجاءااااااااا

انا منتظر رد احد الخبراء رجاءااااااااااااااااااا او اني احصل علي اميل الدكتور عماد او الاخ عبده النحال

يا جماعه لوجه الله حد من الخبراء يرد انا منتظر من تلات ايام وما فيش اي رد

اهلا اخى الفاضل ....واسف على التاخير لوجود مشكلة فى النت عندى.

ارجو منك تصوير طبقات الحفر من البداية حتى ما وصلوا اليه ........ايضا ايه اخبار كسر الفخار والفحم والعظام وكسر الطوب.

فى انتظارك اخى الكريم.

اخي الكريم عبده النحال شكر الله لك صنيع معروفك بي اخي الكريم بكل صراحه لا يوجد حتي هذه اللحظه حتي الاشاره الاخيره التي هي دائره بها ثلاث خطوط مكونه ثلاث مثلثات اي عظام او اي فخار كل ما يستدعي للغرابه هذه الطبقه الغريبه من الماده صعبه الكسر بسمك 15-20 سم وهي ليست طبقه واحده بلا ما كشف لنا انهم ثلاث طبقات ومن بينهم رمال ولكن رمال ماسكه يعني ليست بهشه ومن تحت هذه الصدفه وجدنا رمال بيضاء ناعمه وفيها وجدوا الاجران الصغيره حتي ان احدهم قال لي كأن شخص كان بيبني ووقعت منه حتت اسمت لكاليع مدوره وبعدها ما وصفوها بأنه عباره عن رأس مدور ثم يتفرع بأتجاهين من الاسفل كل هذا كسر فنزلوا تحته فتحولت الارض لطبقه صخر اسفر ولكن ليست قطعه واحده يعني مش طبيعه ارض ثم اخذوا نفق بعدها لانهم كانوا شغالين بشيخ للاسف وجدوا دائره بها ثلاثه خطوط مكونه ثلاث مثلثات وبالمنتصف دائره اخري ما لاحظته عندما نزلت عن نفسي انه بعد هذا المكان اللذي يوجد فيه هذه الدائره انه علي اليمين والشمال يوجد طبقه بالطول تبتدأ من موضع الدائره وتهبط الي الاسفل بسمك .5 سم الي اسم عباره عن ما يشبه الزجاج ليس ملح لاني وضعت لساني عليه هو عباره زي الزجاج ولما دخلنا خلفه ليست متكرره هذه الطبقه وفي الاسفال كشف حجر جيري في وسط الصخر حتي لم نكشفه بالكامل عند هذا الحد نحن متوقفين للعلم الحجاره في المرحله الاخيره عندما تسلط عليها الضوء تجد بها ما يشبه النقط الصفراء رجاءا اي وسيله للاتصال بك لانه هناك اشياء اريد ان اطلعك عليها انا كنت كتبت موضوع بقلعه الشكاوي طلبت بيه اميلك ولكن لم يتم الرد حتي الان..........

اخى الكريم..... طالما انك لم تجد حتى الان وبعد هذا العمق اى من كسر الفخار او العظام او فحم لا انصحك ان تكمل الحفر

هذا للاسف اعرف اخى ان هذه الطبقات تشبه العجنات ولكن فى الحقيقة يوجد الكثير والكثير مثل هذه العجنات ويعتقد البعض انها من فعل الانسان

مع انها طبيعية والذى يوكد لك ذلك لاتجد فيها اى من كسر الفخار او العظام .........

خيرها فى غيرها....ربنا يرزقك افضل منها.

اخي الكريم اخر ما وصلنا له اليوم هو عجنه بالفعل لا غبار عليه كيف يتلاقي حجر جيري مع رمل مع ما يشبه البرنز اللامع مع برنز اسود لامع مع مع ضيف الي هذا كله قساوه الحجر ؟؟؟؟
                      وانا ملاحظ يا اخي الكريم انك لم تتطرق للاشارات نهائيا هل هذه الاشارات ليست من الاهميه بمكان ؟؟؟
                      ثالثا وده الاهم من كل شيء انه هذا المكان او هذا الجبل ليس به اي اثر للشقف بأي مكان علي الرغم من انه هناك سراديب نحن ايضا من فتحناها واعني بنحن من سبققوني للمكان ولكن المكان فارغ او قابل للانهيار............افيدني افادكم الله من واسع فضله وعلمه

يا اخى الكريم لم ارى الاشارت لانها كسرت كما قلت انت فى السابق وربما تكون من فعل الطبيعة ولكنها تشبه الاشارات

الحقيقة لا استطيع ان اجزم بشىء دون ارها لذلك ارت ان ابنى تحليلى عل ى باقى الشواهد والدلايل الموجده فى المكان

على العموم اخى الكريم حاول تصوير السراديب الموجودة فى ىالمكان ......واين يقع هذا المكان اقصد شرق النيل ام غرب

موفق اخى الكريم.

لو سمحت يا اخ عبده ممكن الاميل بتاع حضرتك انا كاتب موضوع بقلعه الشكاوي طالب بيه اميلك ولكن لم يتم الرد حتي الان

اخى العزيز طلبت من حضرتك فديو للسراديب ولم تجاوبنى

حتى اكمل معك باذن الله.

يا اخ عبده والله ما بنعرف نصور تحت ابدا ما بيبقي في صور واضحه خاااااالص ولكن عموما اليوم راح احاول اصورلك الحجر والعجنه انا كل يوم او يومين بالمكان ولكن افيدني حتي لا يضيع جهدي او اعطيني احتمالات هل اكمل لاسفل ولا اخترق الحجر ........رجاءا يا اخي نتواصل بالاميل حتي تضح الصوره اكثر

يعمل...
                              X