إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خبر عاجل الى كل الاردنييين عاجل عاجل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• خبر عاجل الى كل الاردنييين عاجل عاجل

تم توقيع اتفاقيه بين الحكومه الاردنيه وشركه المانيه كبرى من اجل استخراج ذهب الاردن
    وفعليا بدات الشركه تعمل من حوالي اسبوعين واللي عنده دفين تركي يلحق حاله قبل ما يروح

الا هل بلغت اللهم فاشهد
    الحق يحتاج الى رجلين الاول لينطق به والاخر ليفهمه

الرزق على الله اخي خبير وماضن واحد عندة شي وقاعد يتفرج علية اللة يرزق الجميع
    اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    http://www.rasoulallah.net/

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

http://almhalhal.maktoobblog.com/

جزاك الله خيرا

اعتقد ان الاغلب والاثمن منها تم استخراجه

وما بقي الا القليل

والاغلب من الباقي يصعب الوصول اليه

في اماكن مشبوهه
      [CENTER] [/CENTER]

اذا كان هناك إتفاقيه فهي للتنقيب عن الذهب في مناجم الذهب المتواجد في منطقة وادي ابو خشيبه جنوب الاردن والتي تبلغ نسبة الذهب فيه 19غرام في الطن الواحد ، ولا يمكن ان تكون تلك الاتفاقيه للبحث عن دفين هنا او هناك... كبروا عقولكوووووووو !!!

أخوي خبير أثار جزاك الله كل خير. أما أخوي أبوفيصل الحربي بالنسبه للدفائن التركيه صدقني الباقي أكثر من الذي تم إستخراجه وسوف تثبت الأيام ذلك لكن تلك الأماكن أصبحت مكشوفه ولا أحد يستطيع الحفر دون أن يكون مراقب

هل تعلم أن السفارة التركية ، تدفع مبالغ مالية مجزية لبعض الأشخاص لقاء تصوير بعض المناطق الخاصة
            بشكل شبه دوري حيث يتم ارسال الصور الفوغرافية بشكل شهري ...!!!

المغزى واضح .... والله المستعان .

الاخ ابو حيان انسى موضوع الذهب في الجنوب اذا في عنا نفط ولهسه مش مطلعينه بدك يروحوا يستخرجوا ذهب من باطن الارض وهل تعلم ما هي تكلفته صدقني الضرائب على المواطن تعادل منجم ذهب واقبل تحياتي انا معلومتي متاكد منها 100 بالمئه

شو قصة الأتفاقيه أخي خبير اثار ما عندك معلومات أكثر والله أنك طيرت قلوبنا وين راح يبلشوا الشغل يعني التعيس اللي خابرله دفين ومش قادر يحفرو بيروح عليه هيك عالبارد المستريح يا ويل قلبي ما بكفينا متعهدين الطرقات أكلو الذهب ناقص الحكومه

المشاركة الأصلية بواسطة ابو حيان مشاهدة المشاركة
                  اذا كان هناك إتفاقيه فهي للتنقيب عن الذهب في مناجم الذهب المتواجد في منطقة وادي ابو خشيبه جنوب الاردن والتي تبلغ نسبة الذهب فيه 19غرام في الطن الواحد ، ولا يمكن ان تكون تلك الاتفاقيه للبحث عن دفين هنا او هناك... كبروا عقولكوووووووو !!!

كلامك هو الصح

وهو اقرب للحقيقه

هنالك شركات تتمني ان تعطي فرصه للتنقيب عن المعادن الخام

وهذه من الشركات التي تبحث عن معدن الذهب الخام

وفقكم الله
                  [CENTER] [/CENTER]

انا شاهدت مجموعة من الاجانب في غابة الشهيد وصفي التل ومعهم عدتهم كاملة بالقرب من مركز واصلاح وتاهيل سلحوب (السجن )
                    وسئلت الشرطي قال معهم تصريح

يصرحولك وتبحش وتنبش مثل ما بدك!!!!
                      [SIZE="6"][COLOR="DarkOrchid"]( سبحانك اللهم وبحمدك لا أله الا أنت أستغفرك وأتوب اليك )[/COLOR][/SIZE]

يا اخوان مثل ما تفضل فيه الاخ ابو حيان والاخ ابو فيصل هذا الكلام الصحيح
                        [SIZE="6"][COLOR="DarkOrchid"]( سبحانك اللهم وبحمدك لا أله الا أنت أستغفرك وأتوب اليك )[/COLOR][/SIZE]

ما هو خبر !!

اجمل تحيه لجميع الاخوه !! حسب معلوماتي من اخي ابو عثمان التركي !! انه دفن في الاردن من الكنوز والدفائن التركه حوالي ما يقارب 640 طن !! اما في فلسطين دفن 1870 طن !!

حسب راي ان هذا رقم مخيف وهائل !! لم يخرج منها الا القليل جدا حسب المنطق !! مثلا حسب معلوماتي في اسرائيل في كل موقع وجد دفين تركي اعلن عنه !! انا شخصيا اقدر حسب تتبعي للموضوع جميع ما اخرجوه من الارض لا يتعدى 15 طن اذا الباقي في الارض !! كذلك في الاردن !!

اذا كان هنالك من له علاقه بالمسؤولين في الاردن لتوصل لصيغه قانونيه لادلالهم على دفائن تركيه انا على استعداد التعاون مع صيغه قانونيه تحفظ لنا نصيبنا من هذه الاموال !!

وانا جدي !!

يا اخوان
                            الحكومة ليست بحاجة المان ولا اتراك ولا اي شيء
                            الحكومة عندها من الامكانيات والاجهزة والالات والعمال الكثير
                            ولا اعتقد ان الكلام صحيح الا ما ذكر عن خامات الذهب وليس الدفائن التركية
                            فالحكومة تعرف كل شيء عنها
                            سبحان الله وبحمده
                            سبحان الله العظيم
                            استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
                            ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
                            أرسطو

الاخ ابو سلمى لو كانوا يعرفون لاستخرجوا 68 دفين مركزي تركي لازالت في الارض ويا ريت يا ابو سلمى يطلع عنا منجم ذهب يعني بنبطل ندور عليه بنصير نشتري سيارات مطليه بذهب والله يوفق الجميع انا نقلت الخبر من مصدر موثوق ومطلع وان شاء الله يكون اشاعه ما اله من الصحه شي

يعمل...
                              X