إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هام جدا يا اخواني الرصد يطلب دم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هام جدا يا اخواني الرصد يطلب دم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا اخوكم بابل عضو جديد عندي مشكلة واتمنى تساعدوني بخبرتكم في عندي موقع يهودي والرصد طالب دم طبعا لاهمية
    الموقع التي لاتوصف ما الحل يا اخوان ارجو الرد جزاكم الله خير

المشاركة الأصلية بواسطة بابل مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا اخوكم بابل عضو جديد عندي مشكلة واتمنى تساعدوني بخبرتكم في عندي موقع يهودي والرصد طالب دم طبعا لاهمية
    الموقع التي لاتوصف ما الحل يا اخوان ارجو الرد جزاكم الله خير
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ياريت في البداية تشرح لنا عن الاشارات التي اوصلتك للهدف
    لا نريد شرح عن المكان نريدك فقط ان تذكر لنا الاشارات ياغالي

والامر الثاني

كيف طلب منك الرصد الدم هل من خلال اشارة معينة تواصلتم معه ؟؟

ام من خلال وسيط كان بينكم ؟؟

أم هل ظهر لكم الرصد شخصيا وطلب هذا ؟؟ وان كان كذلك هل بامكانك وصفه لنا على هيئته التي ظهر بها

ننتظر الاجابة

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
    "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
    وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

رد

صديقي صباحو انا لم اكن حاضر لكن اخبرني ابي ان شيخ قال لة هاذا الكلام وقال انسى الموضوع لعدم تخصصة فية ولا اعرف الكيفيية او الطريقة
      التي ستخدمها الشيخ الهم انة قراء القران وصلى المهم الموقع صور طبقي وظهر صور من تحت الارض لعقرب وزخارف على جدران المعبد لانة
      معبد يهودي كما اخبروني طبعا كان في اشارت خارجية فرج امراءة وقضيب ذكر على حجر طبعا يوجد اشارت وجدت لكن لا اعلم عنها لاني بعيد عن الموقع الان وقريب من الموقع كان يوجد صورة خنفساء في دائرة وفي الموقع بئر قديم وارض صخرية وقريب من المكان يوجد تل هاذا ما اقدر على
      شرحة لحساسية الموضوع وهناك معلومة اخيرة اخي صباحو المدفون في المكان عالم مهم جدا كما اخبروني بعض الشيوخ اعذرني لشح المعلومات ولتداخلها ولكن هاذا ما اقصى ما استطيع ارجو الرد عليا باقرب وقت واذا يوجد شي ارجو ترك رسالة على الخاص وشكرا الك اخوك بابل

حياك الله اخي بابل
        كما تفضل اخي صباحو الاشارات مهمه... وباقي ما تبقى بسيطه ان شاء الله..
        نصيحه !!! الشيخ اذا طلب بخور او اي شيء ثاني ما ترد عليه..
        من اي دولة انت اخي؟؟

رد

اهلا اخي والله الشيخ ماطلب شي اجى شاف وقال الي قالة وارح بس انا حاب اعرف هل الرصد يطلب دم واذا طلب ماهي الطرق لحل هاذا الموضوع
          اذا حدا يعرف ياريت يخبرني بتفاصيل واكون شاكر لكم انا اردني والموقع بالأردن وسلامتكم

مسا الخير يا حبايبي انا عضو جديد ارجو المساعده في هذه العلامه قطر الجرن 30 سم ارجو الرد بسرعه حبايبي

صراحة مثل هالموضوع المفروض يقفل ... قال طلب دم .. لاحول ولا قوة الا بالله

خي الكريم اسمعني جيدا ما فيه لا رصد ولا شيخ ولا هم يحزنون بل هناك عمار المكان والتعامل معهم جد سهل باذن الله فالشيخ دجال بدا معكم بشيئ غير محسوس تمهيدا لمطالبتكم بشيئ اخر هو البخور اللذي سيستولي على ثمنها الغالي لي سؤال ارجو ااجابة عليه هل سبق وحفرتم في الموقع ام لا الاجابة ضرورية وللحديث بقية

اخي الوافي لية يقفل الموضوع مع احترامي الك ماعندك اسلوب يا اخي انا لما طرحت الموضوع سألت هل صحيح الرصد يطلب دم ام هي مجرد اكاذيب وخرافات
                  انا لا علم لي بمجال الأرصاد لهاذا اردت ان اسأل اخواني وحتى اتجنب المشعوذين والكذابين فكر قبل لاتتكلم انا ودي استشير عشان ما اضيع بين الحلال والحرام
                  يا اخي فكر شوية قبل لاتتكلم وسلامتك

حياك الله اخ بابل
                    اخي هذا " الشيخ " مشعوذ وساحر
                    اياك ان ترد عليه ... واحذر منه ... ولا تتعامل معه
                    وحاول ان تاتي ببعض الصور ..وانا بانتظارك
                    - أخوك الاميرال -
                    { وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ سَيُؤْتِينَا اللّهُ مِن فَضْلِهِ }

اهلا ياصديقي العوسج نعم والله ياغالي تم الحفر في المكان ولكن العمل توقف وصلنا لصخور قوية وانشغل من كان يعمل على الموضوع بموقع اخر وتوقف العمل
                      اتمنى ياصديقي انك تخبرني بكل التفاصيل الأمر في غاية الأهمية في انتظارك اخي

اخي بابل نحن نريد مساعدتك وانت لم تجاوب على السؤال المهم بموضوعك ؟ صور الاشارات اين هي؟؟؟
                        سؤال ثاني هل واجهكم عند الحفر قص مغارة من عمل الانسان مثلا وبعدين سكرت ؟
                        سؤال هل الشيخ هو من قال لكم هون في دفين مرصود وبدو دم والعياذ بالله؟؟ ارجو الاجابه؟؟

اخي خازندار

خازندار صديقي القصة اشرحها لك لكن صور اعذرني لا استطيع الوضع حساس لكن صدقني

انا اخبرك الحقيقة المكان ليس مغارة بل تم الحفر من فوق التراب مباشرة ووجدا صخرة بالعامية صفاه وكانت تحمل هاذة الاشارت الفرج والقضيب

الى هنا انا تركت الموقع وسافرت تابع العمل من كان يعمل على الموضوع واخبرني انهم وجدو اشارت كثيرة جدا المهم المكان صور بجهاز طبقي

حديث طبعا قبل العمل بفترة طويلة

وأظهرت الصور بشكل واضح جدا بحيث لا اقدر على رفعها على النت لسرية طبعا أظهرت باب على شكل قوس وصالة كبيرة وزخارف تشبة ماهي

موجودة في الأهرامات واظهرت ايضن اجسام متقطعة مضيئة بلون زهري على الصورة وواضحة جدا للعيان واضهرت صورة عقرب وتابوت من ذهب

وقتها فقط ايقنت ان المكان حقيقي وان في كلام الشيوخ ماهوا مطابق فعلن واحدم رسم لنا المكان والله قبل التصوير وفعلن كان مثل ما رسم غرف كثيرة

وصالات تحت الارض واخبرتك الرصد عند الحفر لم يواجهنا ابدا وهاذا الشيخ جاء وكشف على الموقع فقط ولم يعمل او يحفر وقال دعكم من الموقع كله فأن الرصد يطلب دم

دم واحد منكم الشيخ انا لم التقية التقاة الموكل بالموقع ولم نكن نتوقع ان يخبرنا الشيخ بهاذا الخبر لا اعرف اذا هاذا يدخل في باب الشعوذة والعياذ بالله

لذا ارجوكم اخبروني هل ماقالة صحيح وهل هوا ممكن واذا صح ماقال ما الحل وهل الرجل يريد ان نبتعد عن المكان لغاية في نفسة ؟؟؟ ارجوكم

ارشدو اخوكم بابل

صحيح توقف العمل عند صخرتين ملتصقات ببعض وقص مغارة لم يواجهنا حتى اخر لحظة كنت فيها هناك عندي سؤال الرجل الي كان شغال على الموقع لم يقل مثل هاذا
                            الكلام وقال انه قادر على فك الرصد وجاء هاذا الشيخ وقال ماقالة اخبروني أرائكم تهمني اخوكم بابل

وينك نمت؟؟

يعمل...
                              X