إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار عن اسياخ النحاس في الجزائر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار عن اسياخ النحاس في الجزائر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا انا لااملك اي خبرة في اسياخ النحاس لكن بعد تجربتي لها في مدة اسبوع وبع متابعتي لمعظم المواضيع حولها
    اختلطت علي الامور وكثرت عندي التساؤلات حول نجاحها في اكتشاف المعادن
    بدات باستعمالها دون مقابض عازلة مسكتها مباشرة باليد والنتيجة انها تستجيب للمعادن
    لكن شككت في امرها ثم صنعت مقابض بلاستيكية كذلك تستجيب لكن قلت ربما غير كافي
    لكي اتاكد انها تتجه نحو المعادن بارادتها لكن لكي ابعد هذا الشك ثبت المقابض في مكان ثابت
    بحيث تكون في وضعية مشابها لمسك الشخص لها تماما واخذت كل المقايس اللازمة لتجربتها
    لكنها لم تستجب لاي معدن عندما احرك المعدن في كل الاتجاهات وضعت في الارض كذالك
    لكن لا تحرك ساكنا هل لمسك الشخص لها له تاثير على ذلك ام المشكلة في نوعية الاسياخ التي استعملها
    الاسياخ المستعملة سمكها 3ملم/ المقبض 20 سم/ والباقي الذي ياتي بعد الثني على زاوية 90 درجة 60 سم

وسؤالي للاعضاء الجزائريين اين اجد اسياخ النحاس التي سمكها 4ملم او 6ملم وان وجد كيف اسال صاحب المحل عليه
    يعني تسميته بلهجتنا (الباقيت) لان اصحاب المحلات عندما لايفهمون الشيئ الذي تبحث عنه يسالك لماذا تحتاجه حتى يفهم مقصودك
    وطبعا هذا السؤال محرج ربما تقول احتاجه لتلحيم ومع ذلك يقول لك ان هذا القياس يصلح ويبدا يستفسربعد ذلك
    ومعذرة على هدا الاستفسار الطويل
    وشكرا

مرحبا أخي هناك طاقة داخل كل انسان وهذه الطاقة هي المسؤولة عن تحريك الاسياخ وتتفاعل عندما يتحرك الشخص . وأماكن تواجدأسياخ النحاس بجميع انواعها في الجزائر في الأسواق والمحلات الكبيرة أي محلات بيع الجملة وخاصة في العلمة وسطيف .

شكرا لك اخي الكهرمان على المساعدة
      الله يوفقك لكل خير

اخي عبد ربه روح كانكايري شري باكيت لصفر الدي يسوديو بيه يجي اصفر كالذهب ومادابيك تستعمل الاسياخ بدون عازل بلاستيكي دير يديك ديراكت مع السلك بالتوفيق كاش حاجة قولي راني هنا بالتوفيق

يعمل...
        X