إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حجاره منحوته علي شكل مثلثات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجاره منحوته علي شكل مثلثات

ارجو توضيح معني هذه الاشاره ضروري للمعرفه او اي شيء يخصها من بااب العلم فزكاه العلم تعليمه ما دلاله وجود مددخل ذو سقفيه واجناب ومسدود بعجنه في البدايه وبعد رفع العجنه تجد فيه ثلاث مثلثات محطوطين خلف خلاف بمعني انه هناك ثلاث مثلثات اثنين منهم لجوار بعض وقاعدتهم باتجاهاي وراسهم للداخل وبوسطهم راكب مثلث اتجاه رأسه يشير ليا وقاعدته في الداخل اضافه الي ان المثلث اللي راكب بين المثلثين هذا ليس قطعه واحده بل مقسوم نصفين وملزوقين مع بعض بعجنه لزجه كالصلصال ارجوا الافاده (المثلثات ليست مرسومه بل حجاره حجاره منحوته علي شكل مثلثات وبالاتجاهات التي اشرت ليها محطوطه في الدخله)

أخي يا ريت صور
    سأعطيك المفهوم في العام هذه توجيهية بمعنى خطوتين و نصف
    و هي من الاشارات التوجيهية الرومانية ان كانت منحوتة على الصخر
    و لكن بهذه الطريقة فأنا لم أشاهدها من قبل فياريت صورا لها
    العلم من الله
    نحن لا ندعي المعرفة
    بل على الأرض نلتقي
    لا خير في امرىء كتم علم
    احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
    شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
    و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
    و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

المشاركة الأصلية بواسطة حسن أحمد تونس مشاهدة المشاركة
      أخي يا ريت صور
      سأعطيك المفهوم في العام هذه توجيهية بمعنى خطوتين و نصف
      و هي من الاشارات التوجيهية الرومانية ان كانت منحوتة على الصخر
      و لكن بهذه الطريقة فأنا لم أشاهدها من قبل فياريت صورا لها
      لا يا اخي هي ليست بنحت بارك الله فيك ولكنها حجاره بهذا الشكل المثلثي وهل لا بد وانها تشير الي حضاره رومانيه ام من الوارد انها تشير الي فرعونيه ؟؟؟؟ واذا كانت تشير لفرعونيه فما معناها خصوصا انه في بعدها حجر سادد الدخله ومكور للخارج ولونه عسلي؟؟؟؟ ارجوا الافاده للعلم

التصوير مهم جدا اخى الفاضل.

هل يوجد الفخار او كسر الفخار

بالتوفيق اخى الفاضل.

يا اخوه يا كرام انا اسأل من باب العلم بالشيء ليس الا فلذا لا يوجد اي تصوير وانا اطلب اي معلومه عن الاشكال المثلثيه حتي لو لم تكن كما وصفت انا...

أخي بالنسبة للإشارة اذا كانت رومانية فهذا مدلولها فهو توجيهي و مادمت قلت وجدت امامها
            صخرة سادة منفذ فما عليك الا التأكد من القياس الذي أعطيته لك
            أما ان كانت فرعونية فالأخ النحال هو القادر على شرحها لذلك طلب منك صورا حتى يرى ما سيشرح
            و شكرا لتفهمك
            العلم من الله
            نحن لا ندعي المعرفة
            بل على الأرض نلتقي
            لا خير في امرىء كتم علم
            احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
            شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
            و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
            و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

انا منتظر تعليق الاخ عبده النحال علي الاشاره ان كان يعرف لها مدلول في المطلق ان كان يعرف دلاله المثلثات للحضاره الفرعونيه يا ريت يزيدنا من علمه الجم بارك الله فيه

هو الاخ عبده النحال اختفي ليه ......................انا منتظر

حسب راي و بكل بساطة هناك هدفين في الداخل و هدف في الخارج
                  بالتوفيق اخي صاحب الاشارة
                  [SIZE=4][COLOR=#ff0000]اللهم انت ربي لا الاه الا انت خلقتني و انا عبدك وانا على عهدك و وعدك ما استطعت…
                  اعوذ بك من شر ما صنعت و ابوء لك بنعمتك علي و ابوء لك بذنبي..فغفر لي انه لا يغفر الذنوب الا انت.[/COLOR]
                  [/SIZE][SIZE=4][COLOR=#0000ff]لا الاه الا انت سبحانك ربي اني كنت من الظالمين[/COLOR][/SIZE]

اخى الفاضل الملهم

المثلث الفرعونى غالبا يكون فى شكل البئر الذى تصل منه الى المكان

فالبئر نفسه بدل من ان يكون مربع او مستطيل او دائرى يكون مثلث فى شكل البناء

وغالبا ما يكون لمقابر الكهنه.

اما فى موضوعك اشك انها احجار طبيعية لذلك طلبت من حضرتك التصوير حتى نقطع الشك باليقين اخى الكريم.

عذرا على التاخير.

المثلثات اخي دليل قوي علي المقابر وما وجدته من ثلاثة هم اثنان للتمويه والثالث يعرفه اهل العلم به
                      والمثلث الواحد ايا كان اتجاهه له مقدار مسافة معينه تمشي عليها

المشاركة الأصلية بواسطة فارس الجبل مشاهدة المشاركة
                        المثلثات اخي دليل قوي علي المقابر وما وجدته من ثلاثة هم اثنان للتمويه والثالث يعرفه اهل العلم به
                        والمثلث الواحد ايا كان اتجاهه له مقدار مسافة معينه تمشي عليها
                        اخي كيف يتم معرفه ايهم هو الصحيح من المثلثات ؟؟وعلي اي اساس تحدد المسافات ؟؟وهل هي مسافه رأسيه ام افقيه؟؟؟

أخي لكل إشارة مفهومها الخاص أي أنها لاتشبه بعضها حتى وله هي نفسها تغيرها الحضارة,التضاريس السلم الحرب قلها تفرق
                          أخي أنت رأيت الرمز ولكن نحن لا إن أمكن صورة للإشارة إن لا أرفق مخطط أو رسم يشبه الرمز
                          أخي مثلث دائما يتبع القبور وخاصة الكهنة, مثلث حفر يرمز إلى باب مدفن لكهنة ومثلث الحفر إن وجد لوحده في العام نجمع أضلاعه ونقسم على 3 والإتجاه في الغالب يرمزه رأس المثلث بعد أخذ القياس عادتا وجب وجود مغارة في الصخر ومغلق بحجارة على شكل مثلث وهو الباب.
                          أخي ماوصفته هو باب أي مدخل مغلق بهاته المثلثات وللعلم في أغلب الحضارات المثلث مدلول عقائدي.وسع بالك وأترك مجال للحوار ووقت للخبرائ للتفكير.
                          أخي إن أردت الحل هات صورة أو مجسم لما أنت رأيت.وبالتوفيق.

اؤويد تماما اخي الصياد لكل مكان حاله وظروفه التنقيب عامة علم معقد وميداني اكثر من دراسي وكل مكان له تفاصيله الخاصه به موفق ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة صياد الإشارات مشاهدة المشاركة
                              أخي لكل إشارة مفهومها الخاص أي أنها لاتشبه بعضها حتى وله هي نفسها تغيرها الحضارة,التضاريس السلم الحرب قلها تفرق
                              أخي أنت رأيت الرمز ولكن نحن لا إن أمكن صورة للإشارة إن لا أرفق مخطط أو رسم يشبه الرمز
                              أخي مثلث دائما يتبع القبور وخاصة الكهنة, مثلث حفر يرمز إلى باب مدفن لكهنة ومثلث الحفر إن وجد لوحده في العام نجمع أضلاعه ونقسم على 3 والإتجاه في الغالب يرمزه رأس المثلث بعد أخذ القياس عادتا وجب وجود مغارة في الصخر ومغلق بحجارة على شكل مثلث وهو الباب.
                              أخي ماوصفته هو باب أي مدخل مغلق بهاته المثلثات وللعلم في أغلب الحضارات المثلث مدلول عقائدي.وسع بالك وأترك مجال للحوار ووقت للخبرائ للتفكير.
                              أخي إن أردت الحل هات صورة أو مجسم لما أنت رأيت.وبالتوفيق.
                              تقصد اخي الكريم انه الباب بيكون واخد شكل مثلث ومسدود بحجاره مثلثه وبينها عجنه بنيه اللون صحيح؟؟؟؟؟

يعمل...
                              X