إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب شراء جهاز فيشر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب شراء جهاز فيشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مطلوب جهاز فيشر 75 من عنده الجهاز او يقدر ييامن الجهاز يرسل على الخاص او يطرحه هنا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    من اي دولة اخي?
    [SIZE=4][COLOR=#ff0000]اللهم انت ربي لا الاه الا انت خلقتني و انا عبدك وانا على عهدك و وعدك ما استطعت…
    اعوذ بك من شر ما صنعت و ابوء لك بنعمتك علي و ابوء لك بذنبي..فغفر لي انه لا يغفر الذنوب الا انت.[/COLOR]
    [/SIZE][SIZE=4][COLOR=#0000ff]لا الاه الا انت سبحانك ربي اني كنت من الظالمين[/COLOR][/SIZE]

من السعودية وبالتحديد من تبوك

عفوا وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

العفو اخي, بارك الله فيك و في اخلاقك
          اخي للاسف لا اقدر على مساعدتك فانا من تونس… بالتوفيق انشاء الله و ننتظر مرور اخواننا الكرام من السعودية للمساعدة
          [SIZE=4][COLOR=#ff0000]اللهم انت ربي لا الاه الا انت خلقتني و انا عبدك وانا على عهدك و وعدك ما استطعت…
          اعوذ بك من شر ما صنعت و ابوء لك بنعمتك علي و ابوء لك بذنبي..فغفر لي انه لا يغفر الذنوب الا انت.[/COLOR]
          [/SIZE][SIZE=4][COLOR=#0000ff]لا الاه الا انت سبحانك ربي اني كنت من الظالمين[/COLOR][/SIZE]

شكرا لك
            مايقصروا الاخوة

تفضل اخي وجدت لك هذا

http://www.qudamaa.com/vb/f8/%D8%AE%D8%A8%D8%B1-%D8%B3%D8%A7%D8%B1-%D9%84%D9%85%D9%83%D9%86-%D9%8A%D8%B9%D8%B4%D9%82-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%B4%D8%B1-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AF%D8%B3%D9%83%D9%81%D8%B1%D 9%8A-2013-a-38967/
              [SIZE=5][I][COLOR=maroon]‏[/COLOR][COLOR=#ff0000]** [/COLOR][COLOR=#0000ff][SIZE=6]إِنَّ اللَّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمًا‏ [/SIZE][/COLOR][COLOR=#ff0000][SIZE=6]**[/SIZE][/COLOR][/I][/SIZE]

[SIGPIC][/SIGPIC]

شكرا لك اخي شاكر ومقدر

ادخل قسم الاقتراحات و الشكاوي وافتح موضوع بالجهاز الي حاب تشترية و ان شاء تجد طلبك

يعمل...
                  X