إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مطلوب جهاز فعال و رخيص الثمن في المغرب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مطلوب جهاز فعال و رخيص الثمن في المغرب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الاتقياء انا محتاج لجهاز كشف فعال و رخيص الثمن،من لديه معلومات عن مكان بيعه في المغرب فليساعدني مشكورا
    شكرا جزيلا وبارك لله فيكم
    [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=#800080][CENTER][FONT=arial][COLOR=#000000][SIZE=5][COLOR=#0000ff] سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/FONT][/CENTER]
    [/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=6][COLOR=#000000][FONT=محاسب][B]من قالها ثلاث مرات
    كتب الله له من الاجر
    مالايعلمه الا الله[/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER]

السلام عليكم لايوجد في المغرب جهة معينة تبيع الاجهزة الفعالة لان قانون الدولة يمنع دلك فلدلك نصيحتي بحكم القرب من اوروبا ان تبحث عن شخص مقيم هناك يقوم باحضار الجهاز لك من فرنسا او من اسبانيا وانامستعد ادلك على من يبيع لك في فرنسا او اسبانيا لانه سبق لي ان تعاملت معهم واما بخصوص الجهاز الفعال والرخيص فلا اجد لك غير pulse starII PRO المطور مع تحياتي

الوكيل الدي اشتريت منه الجهاز في فرنساVente d

وهده صفحة الجهازDetecteur de metaux PULSE STAR II PRO - Loisirs d

وفي اسبانيا موجود عندهم الجهاز Eurodetection

شكرآآا خويا لله يحفضاك دب نشوف وخ غلي علية هادشي .... هههه من إنا مدينة انت ؟ ابشعال تقام عليك هادشي؟
            [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=#800080][CENTER][FONT=arial][COLOR=#000000][SIZE=5][COLOR=#0000ff] سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/FONT][/CENTER]
            [/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]
            [CENTER][SIZE=6][COLOR=#000000][FONT=محاسب][B]من قالها ثلاث مرات
            كتب الله له من الاجر
            مالايعلمه الا الله[/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER]

اخواني المغاربة السلام عليكم اخي الماوي واخي زويحيل الي كان ممكن اخي زويحيل تعطني العلومات علي شي واحد الي كايبيع هدا الالات البحت عن المعادن في ايطالي وشكرا لك اخي

يعمل...
              X